الملك هنا -٤-

268 23 1
                                    

الملك هنا (4)

.
.
.
.
.
.
.
.

"ليس هناك ما تحكم عليه يا توبياس. لا يهمني ما هو رأيك بها لأنه لن يغير حقيقة أننا متزوجان.

تجاهل توبياس كلمات إدغار ومد يده في الهواء حتى تهتز أليساندرا.

"اسمي توبياس كاسترو، الملك الحالي لهذه الأرض وصديق زوجك. تشرفنا."

""أليساندرا كولينز، زوجة صديقك. هل أحتاج إلى الانحناء يا صاحب السمو؟ " لم تكن أليساندرا أبدًا في حضور العائلة المالكة لتعرف ما إذا كان من المفترض أن تنحنى الآن أو ما إذا كانت قد فاتتها الفرصة عندما علمت أنه هو الملك.

"لا يوجد أحد يراقب، لذلك لا تحتاج إلى إظهار مثل هذه الآداب ولكن يجب أن تتعلمي كيفية تحية الملوك في المرة القادمة التي نلتقي فيها ومن فضلك، ادرسي وجهي جيدًا حتى تتذكري كيف يبدو الملك. مازلت في حيرة من أمري لأنك لا تعرفي كيف يبدو ملكك. ألا تقرأي الجريدة أو تمشي خارجًا لترى التماثيل المصنوعة لي؟» كان توبياس لا يزال عالقًا في أليساندرا معتقدًا أنه غريب.

"لا يا صاحب السمو. أعتذر لأنني لم أعرف من أنت. في المرة القادمة سوف أتعرف عليك بالتأكيد، يا صاحب السمو، "وعدت أليساندرا.

"عندما أكون في منزل إدغار، أفضّل أن أُدعى توبياس بدلاً من سموك مرات عديدة. أسمع سموك في كل خطوة في القصر وأحيانا أنسى اسمي. قال توبياس في إشارة إلى ملابسه: "لقد جئت إلى هنا لأكون مختلفًا إذا لم تكن قد لاحظتي ذلك بعد".

نادرًا ما كان منزل إدغار يستقبل ضيوفًا، مما يعني أنه لم يكن هناك أي شخص يرى توبياس حرًا في التصرف كما يريد. لقد كان أيضًا ميزة إضافية بالنسبة لتوبياس أن إدغار لم يتحدث أبدًا عن الأشياء التي شهد توبياس يفعلها. كان إدغار ببساطة يبتعد أو يحاول طرده.

أحب توبياس الأمر عندما لم يكن بحاجة إلى ارتداء تاجه الذهبي الثقيل أو الملابس التي تسبب حكة في جلده. لم يستمتع  بالأعداد المتزايدة من الأشخاص الذين كان عليه أن يلتقي بهم يوميًا ويستمع إلى أفكارهم الحمقاء التي لم تنفع المملكة أبدًا. لقد كان يفقد شخصيته الحقيقية لأنه جلس على العرش متبعًا القواعد الموضوعة لما يجب أن يكون عليه الملك.

.....

"ألا تستمتع بكونك ملكًا؟" تحدثت اليساندرا. سوف تتفهم إذا لم يفعل ذلك لأن المسؤولية كانت كبيرة وكان من المتوقع منه أن يكون مثاليًا. قرار واحد خاطئ من توبياس يمكن أن يؤثر على المملكة بأكملها. لم ترغب أبدًا في معرفة كيف يبدو هذا الثقل على كتفيه. أدركت: "لا أستطيع أن أفكر في ذلك عندما أكون دوقة".

"لن أتخلى أبدًا عن هذه المسؤولية التي خططت لها منذ ولادتي، لكن هناك أوقات أتمنى فيها أن أكون مجرد شخص عادي. لقد تذكرت للتو سبب صداقتي مع إدغار. لقد عاملني دائمًا على أنني توبياس وليس الملك كاسترو. لقد جئت إلى هنا  بين الحين والآخر.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن