.
.
.
.
.
.
.
.141 الغيرة (1)
"هل كان ألفريد يطعمكما أكثر من اللازم؟ أشعر وكأنكم كبرتم في غيابي. آمل أن نتمكن من العثور على والدتكم واستقبالها أيضًا،" قالت أليساندرا بينما كانت تلعب مع القططتين باستخدام ريشة وجدتها. "لقد اشتريت هدايا لكما. لماذا أنتما الاثنان لطيفان معي عندما لا يكون إدغار موجودًا؟
«أين ذهب إدغار؟» نظرت إلى الباب.
لم تر أليساندرا إدغار منذ محادثتهما الأخيرة. لقد كان يمنحها مساحة ولكن ألم تكن هذه مساحة كبيرة؟ متى كان يخطط للعودة؟
جلست على الأرض وهي تلعب مع القطط الصغيرة لتمضية الوقت حتى يصبح العشاء جاهزًا. زارت سالي للحظة قصيرة لإحضار القطط وأبلغت أليساندرا أنها رأت إدغار آخر مرة يتجول مع كاليب.
"لا بد أن كاليب يخبر إدغار بكل ما حدث اليوم. إنه حارسي لكنه عيون وأذني إدغار عندما لا يكون موجودًا. قالت أليساندرا: " انا لا أمانع".
قبل أن يغادر إدغار، سألها عن يومها واستمع إلى كل ما كانت ستقوله. كانت تعلم أنه يجب أن يكون فضوليًا بشأن المحادثة التي أجرتها مع كلارك.
"يبدو أن الجميع مهتمون بالمال والمظهر أكثر من اهتمامهم بجنازة والدي. أتساءل كيف يجب أن يشعر عندما يرى أنهم لا يهتمون به. ماذا تعتقد؟" رفعت أليساندرا القطة السوداء. "لا ضجة. سأعيدك إلى الأرض مع أخيك.
فُتح باب غرفة النوم ودخل إدغار. "ما الذي يجعلك تبتسم كثيرًا؟ هل هؤلاء مثيري الشغب الذين يحاولون تسلق كل شيء؟ "
"كنت أفكر أنه سيكون من الجميل أن يكون هناك المزيد منهم حولنا-"
.....
"لا،" رفض إدغار طلبها. لم يكن قط حيوان أليفًا ولم يحضر القطط إلا لأن أليساندرا فقدت القطة التي كانت لديها من قبل. لم يستطع التعامل مع مجموعة من المخلوقات الصغيرة التي تدور حوله.
"وماذا عن الحيوانات الأخرى؟ مثل الكلب؟ قالت أليساندرا: "من المؤكد أنك تريد كلبًا".
"لدي كلاب. على وجه التحديد، كلاب الصيد. هذه ليست مزرعة وأنا لست من محبي الحيوانات الأليفة.
"أنت لا تخدعني"، علقت أليساندرا على حقيقة أن القطط تركت جانبها لتلعب حول قدمي إدغار وسمح لها بذلك. "أنت الشخص الذي يقول دائمًا أنني أستطيع أن أفعل ما أريد. ولذلك فلا تستغرب إذا وجدت عدد الحيوانات يتزايد يومياً”.
رد إدغار: "لا تتفاجأ عندما تجدهم يختفون".
"أين كنت كل هذا الوقت؟" سألت أليساندرا
"مع كاليب. لماذا؟" كان إدغار مستمتعًا بسؤالها. "هل إفتقدتني؟ كان عليك فقط أن تقول الكلمة وكنت سأعود.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...