شروط العقد ٣

615 34 0
                                    

.
.
.
.
.
.
.
"للأبد؟" تمتمت أليساندرا بالكفر. الى الابد كان وقتا طويلا. هل كانت مخطئة في تصديقه أنه سيرغب فقط في القيام بذلك لمدة عام أو عامين؟ أليس هذا ما فعله الناس في الكتب التي قرأتها؟

"نعم للأبد. هل تخطط لكسر عهود الزفاف الخاص بك؟ حتى الموت يفرقنا ، "ابتسم إدغار ، مستمتع بنظرة الرعب على وجهها. لقد خطط للزواج مرة واحدة فقط ولهذا السبب كان يجب أن يكون مع شخص يمكنه تحمله.

قالت: "في مرحلة ما ، ستحتاج إلى وريث". هل توقع أن يحدث ذلك معها؟

"بالطبع. ستكون زوجتي والدة طفلي ولكن لا داعي للقلق ، فأنا لست في حالة مزاجية تجعل طفلاً يركض حول منزلي في أي وقت قريب ". بصراحة ، كان إدغار يكره الأطفال.

"ألا تمانع في إنجاب طفلك؟" لم تكن أليساندرا تعرف كيف وقعت في حفرة الارتباك هذه ، لكنها كانت ستستمتع حقًا بمساعدة إدغار لإخراجها منها بسرعة.

"لقد بدأت في إزعاجي من خلال عدم فهم ما هو بسيط ، أليساندرا ولكن أعتقد أنه سيكون بمثابة صدمة لك. نعم ، لا أمانع في إنجاب طفلي يومًا ما أليساندرا. إذا كنت أمانع ، فلن نكون هنا لمناقشة الزواج. إذا كان هذا كثيرًا بالنسبة لك ، فلا يزال بإمكاننا تجاهل كل هذا ".

"أنا قلقة مما قد يمر به طفل لي في هذا العالم. قد يربط آخرون الشائعات عني بالطفل ، "صورتها أليساندرا في ذهنها. إنها لا تريد أن يشعر أي شخص بأنه منبوذ.

.....

"أليساندرا ، أنت لست على علم بالوزن الذي يحمله اسم عائلتي. بمجرد أن تصبح زوجتي ، سوف تتلاشى هذه الشائعات ولن يجرؤ أحد على التحدث عنك أو عن طفلنا في المستقبل ، "كان لإدغار طرقه في جعل الناس يصمتون.

إذا مزقت ألسنتهم فستجد صعوبة في فهم كلمة يقولون. في النهاية ، سوف يصمتون.

لم تكن أليساندرا بحاجة إلى سؤال إدغار عن كيفية ضمان حدوث ذلك. من الواضح أن هناك بعض الحقيقة حول مدى خطورته. كان لديها شعور بأنه كان لطيفًا جدًا معها الآن بالطريقة التي يتحدث بها.

بدأت في التوقيع باسمها ، "يمكننا الاستمرار في العقد ، دوق إدغار". إن إعطائه وريثًا لن يكون مشكلة إذا تمكن من حماية الطفل.









ذكرها مرة أخرى "إدغار".

"آسفه ، إدغار."

"أتوقع أن يستغرق الأمر بعض الوقت لبدء الاتصال بي باسمي الأول فقط. سآتي لزيارة والدك غدا لأطلب يدك للزواج. أنزلت إدغار الورقة من جانبها بينما كانت تخفي يديها.

"هل تريدين العيش معي حتى يحين موعد الزفاف؟ ليس من غير المألوف على الرغم من أن بعض الناس قد يعتقدون أنك حامل- "

"بالطبع لا!" صاحت أليساندرا لأنها لا تريد شائعة أخرى. "قائمة الشائعات عني جيدة بما يكفي. لا أحتاج إلى إضافة الحمل في وقت مبكر جدًا ".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن