.
.
.
.فرك ويليام رقعة الشعر الصغيرة تحت ذقنه وهو يفكر فيما إذا كان بإمكان كيت أن تمنحه ما يريد. "لقد كنت تقنعني حتى تحدثت عن أن تصبح زوجة عدوي. أفضّل أن يتوقف رجل مثل إدغار كولينز عن التنفس تمامًا. إنه مصدر إزعاج بالنسبة لي."
قالت كيت: "أريده حياً". لم تكن تنوي فعل أي شيء حتى يموت إدغار.
"حسنا، لن إن استخدام مواردي لمساعدتك في الارتقاء بالمكانة فقط لكي يظل ادغار على قيد الحياة لا يبدو بمثابة فوز بالنسبة لي. إذا كنت تريد أن تصبح صديقتي، فكري في طريقة لفصل أختك عن إدغار حتى أتمكن من أخذها، وربما أفكر في رفع مكانتك. لماذا تتمسك بإدجار عندما يكون هناك رجال آخرون هناك؟» اقترح ويليام صفقة.
"لن يتم عقد أي صفقات بينكما لقد اهنتنا بعروضك"، أنهت كاترينا المحادثة.
"هذه ليست المرة الأخيرة التي يراني فيها اثنان منكم. أنا لطيف لمسح ديونك النقدية ولكن عائلتك تدين لي بشخصين قيمين. إما أن تجد لي بديلاً جيدًا أو سأعود لكما. أيتها البارونة، أنا متأكدة من أنك ذكية بما يكفي لتعرفي أنني لست ذلك النوع من الرجال الذي يجب أن تديني له. "أنا آسف بشأن ديزموند،" قال ويليام ولكن كان هناك نقص في العاطفة في كلماته.
قالت كيت وهي لا تزال مصممة على إبعاد أليساندرا من حيث هي الآن: "إذا أحضرت إليك أليساندرا، فيجب أن تحافظ على كلمتك لمساعدتي في الارتقاء إلى مستوى أعلى". لا يهم أن ويليام لن يكون إدغار على قيد الحياة. في مرحلة ما، يمكنها العمل مع إدغار للتخلص من ويليام.
.
"أنا أكره هذا الرجل،" تمتمت كاترينا عندما خرج ويليام من باب منزلهم الأمامي. لم تكن تثق في أنه قد أسقط ديونهما، لذلك كانت ستعيد له المال بدلاً من أن تجد له شخصين. "إذا كان يريد استعادة شخصين، فعليه أن يذهب إلى إدغار من أجلهما. كيت، من فضلك أخبريني ما الذي قد يجعلك تحاولين العمل مع ويليام. إنه خطير”.
"بالضبط. نحن وحدنا يا أمي. من يدري ماذا ستخبر أليساندرا إدغار عنا؟ ماذا لو حاول إدغار قتلنا كما فعل مع والدي؟ ماذا لو جاء أي شخص كان على علاقة سيئة مع والدي ليعبث معنا؟ عندما يتعلق الأمر بإدغار، فإن ويليام هو خصم قوي.
.....
كانت كاترينا متفاجئة بسرور لأن كيت كانت تفكر في المستقبل البعيد. "من الواضح أنك لا تزال تكن مشاعر تجاه إدغار. هل أنت متأكد من أنك تريد الاختلاط بشخص يكرهه؟ "
"نعم، ما زلت أحب إدغار وأريده ولكني أريد أيضًا البقاء على قيد الحياة. ليس هناك ما يمكنني فعله إذا قرر يومًا ما قتلنا. أريد أيضًا التخلص من أليساندرا وويليام هو الخيار الأفضل. بمجرد حصول ويليام على أليساندرا، قد لا يتمكن إدغار من استعادتها. لا يهمني إذا لم أتمكن من الحصول على إدغار أبدًا، لكنني أفضل الموت على مشاهدة أليساندرا تعيش معه بسعادة. قالت كيت: "أمي، نحن بحاجة إلى أصدقاء في أماكن أعلى".
كان من الأفضل لو كان لدى والدها معارف أفضل عندما كان على قيد الحياة حتى يتمكنوا من الاعتماد على هؤلاء الأشخاص بعد وفاته ولكن لم يكن لدى أي من أصدقاء والدها الحقيقيين ألقاب كبرى.
قبل وصول ويليام، كانت كاترينا تطلب من كيت أن تنسى أمر أليساندرا وإدغار، لكن بعد أن كشف إدغار أنه يعرف سرها، لم تستطع كاترينا أن تتركه وشأنه. لقد أرادت موت إدغار لكنها لم تثق برجل مثل ويليام لمساعدتها. من المؤكد أن رجلاً مثل إدغار سيكون لديه المزيد من الأعداء وقد خططت للتخلص منهم.
"كيت، كل مشاكلنا ستحل إذا توقفت عن التفكير في إدغار وطاردت رجلاً ثرياً آخر. موارد زوجك ستكون ملكك لتستخدميها في المستقبل ولن يكون أمامه خيار سوى حمايتنا. الحفله قادمة قريبًا وسيكون هناك الكثير من العزاب هناك. ركز على أن تجد لنفسك رجلاً صالحًا
نظرت كاترينا إلى كيت باعتبارها واحدة من الشابات المتميزات اللاتي سيتزوجن هذا العام. قامت كاترينا بتربية كيت لتكون سيدة شابة رائعة في هذه اللحظة. أن تتزوج ابنتها من أحد أغنى الرجال في المملكة.
"ليتك فقط تستطيع وضع يديك على الملك ولكن إدغار يكون دائمًا إلى جانبه عندما يحضر الملك الحفلات،" عبست كاترينا. كان الأمر كما لو أنهم في كل اتجاه يتجهون إليه، سيكون إدغار موجودًا بطريقة ما ليقتل أحلامهم.
بصدق، كان كل هذا خطأ كيت ولكن كاترينا لم يكن لديها الشجاعة لتخبر ابنتها بذلك. كان لدى كيت ما يكفي من الوقت لتجعل إدغار ملكًا لها قبل أن تتمكن أليساندرا أو أي سيدة شابة أخرى من التحرك.
"لدي فكرة عمن سيكون الزوج الصالح بالنسبة لي. الجانب السلبي الوحيد هو عدد الشابات اللواتي سأضطر إلى صده. سأبحث عن زوج لكني سأظل أبقي عيني على إدغار ، تذكر أن لدي ورقة رابحة على أليساندرا. "بريسيلا كولينز تحبني وأنا متأكدة من أنها لن تحب أليساندرا"، ابتسمت كيت. كانت ترغب في أن تكون ذبابة على الحائط عندما يلتقي الاثنان.
تمتمت كاترينا: "لقد نسيت أمرها". كان صحيحًا أن بريسيلا كانت من محبي كيت وكانت دائمًا تخبر كيت أنه إذا كان هناك أي شيء تحتاجه، فيمكن لكيت أن تبحث عن بريسيلا. "ابنتي الحلوة،" وضعت كاترينا قبلة خفيفة على جبين كيت.
"أمي، أنا لست طفلة،" انتحبت كيت، مسحت القبلة لأنه كان من المحرج أن يتم تقبيلها من قبل أحد الوالدين في هذا العمر.
"بريسيلا كولينز هي شخص يجب أن نبقيه بالقرب منا. بمجرد وصول أخبار زواج ابنها إليها، ستصل بريسيلا إلى لوكوود. "إنها الشخص المثالي لمساعدتي، أنت،" صححت كاترينا نفسها قبل أن تلاحظ كيت. "سوف تجعلك قريبًا من إدغار."
لم ترغب كاترينا في إخبار كيت عن ماضيها أو أن إدغار يعرف ذلك. ولم ترغب كاترينا أيضًا في الإشارة إلى أنها ستقتل الرجل الذي كانت ابنتها تحبه. أي شخص يعرف أسرارها كان عليه أن يموت من أجل إخفاء ماضيها. كان عليها أيضًا البحث عن من تحدث معه إدغار للحصول على هذه المعلومات. لم يكن هناك سوى شخص واحد من ماضيها لا يزال على قيد الحياة، لكن كاترينا كانت متأكدة من أنه لن يخونها
"اصعدي إلى الطابق العلوي واختاري أفضل فستان لديك لكيت. لا تقلق بشأن أليساندرا وإدغار بعد الآن. ستصلح والدتك كل شيء وتتأكد من ندمها على إيذاءك،" أصلحت كاترينا شعر كيت وهي تتحدث.
.
.
.
.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...