المفضله -٢-

197 10 0
                                    


.
.
.
.
.
.

"وهذا هو السبب،" شعرت أليساندرا بالارتياح من اعتراف ليندا.

"أنت لستي مستاء؟" كانت ليندا في حيرة شديدة من رد فعل أليساندرا. "لماذا لا تضحكي علي أو تفرك في وجهي أنك متزوجه منه؟ لماذا لا تبدين منزعجًه قليلاً لأنني كنت سأتصرف بشكل سيئ تجاهك بسبب إعجابي القديم؟

"هل هذا حقا كيف سيكون رد فعل شخص في موقفي؟" سألت أليساندرا حيث بدا الأمر دراماتيكيًا لكنها وجدت ليندا تهز رأسها. "هذا مبالغ فيه بعض الشيء. بصدق، اعتقدت أن ذلك كان بسبب الشائعات حول وجهي، لمست قناعها. "اعتقدت أنك ربما لم يعجبكي وجودي بجانب صديقتك ولكن بعد ذلك تركت الأمر حتى تصبح مستعدًه للتحدث."

تمتمت هازل: "حتى كملكة، لم أستطع أن أكون ناضجة إلى هذا الحد".

"أنا لست منزعجًه من حقيقة أنك أحببت إدغار ذات يوم. رأيت في الحفلة عدد المعجبين به ولم يبدوا سعداء برؤيتي بجانبه. لا أستطيع أن أمنع زوجي من أن تكون  امرأة  منزعجه من أنني في المكان الذي يعتقدون أنهم يجب أن يكونوا فيه. إنه أمر تافه بالنسبة لي إلا إذا حاولوا إيذاءي ولكن شكرًا لك على إخباري بذلك. قالت أليساندرا: "المشاعر التي تكنها له".

"هناك الكثير الذي أحتاج إلى شرحه لك، أيتها الدوقة، لكنني في حالة ذهول قليل الآن،" وجدت ليندا صعوبة في شرح المزيد لأليساندرا عندما تجاهلت أليساندرا الموقف .

 

"أنا أيضًا في حالة ذهول قليلاً الآن. هل ترى لماذا أحبها؟" سألت هازل ليندا. "بصراحة، التعامل مع موقف مثل هذا مع قليل من الملح قد يزعج بشدة النساء اللاتي يأتين إليك قائلين إنهم أحبوا إدغار ذات يوم. أستطيع أن أتخيل كيف سيكون رد فعلهم على عدم اهتمامك. آمل أن أكون موجودًا لأشهد بعضًا من تعابير وجوههم. بطريقة ما،" نقرت هازل على ذقنها بينما كانت تتفقد أليساندرا. "أرى القليل من شخصية إدغار فيك."

"حقًا؟" وجدت أليساندرا ذلك مفاجئًا. لقد أمضت الكثير من الوقت مع إدغار لكنها وجدت أنهما ليسا متشابهين. "لا أعتقد أنه من الممكن أن يكون هناك أي شخص آخر يتمتع بشخصية مثل شخصية إدغار. لا أحد يستطيع التعامل مع ذلك."

قالت ليندا: "أنا أتفق مع الدوقة". "لا أريد أن أضطر إلى التعامل مع اثنين من إدغار. هل يمكنك أن تتخيل كيف ستكون دائرتنا الاجتماعية إذا كانت هناك نسخة أنثوية من إدغار؟ ارتجفت ليندا عندما تخيلت ذلك.

.....

شاركت أليساندرا وهازل نظرة.

"أعتقد أنها ستكون ممتعة للغاية وهذا ما تحتاجه هذه المدينة. في بعض الأحيان، دون أن ندرك ذلك، يمكن أن تؤثر علينا طرق شريكنا. ربما لاحظت ذلك حتى الآن، وربما لاحظت ذلك لأنني كنت بالقرب من إدغار عدة مرات، ولكن يبدو أنك تشبهه كثيرًا. "لا أستطيع أن أضع إصبعي عليه بعد بالطريقة التي تذكرني به،" واصلت هازل التحديق في أليساندرا.

كانت أليساندرا فضولية تمامًا مثل هازل لمعرفة الطريقة التي تشبه بها إدغار. "عندما تعرف ذلك، من فضلك اسمحوا لي أن أعرف."

في هذه الأثناء، دخل إدغار إلى غرفة خاصة كانت مملوكة لوالد توبياس عندما كان ملكًا. بعد البحث عن توبياس حيث قالت هازل إنه موجود، قيل لإدغار إن توبياس قد غادر منذ فترة طويلة وذهب لزيارة الدراسة.

"توبياس، هل تعتقد أننا ما زلنا أطفالًا نلعب الغميضة؟ "كنت سأعود إلى المنزل بدلاً من البحث عنك لولا وجود زوجتي هنا"، قال إدغار لتوبياس الذي كان يقف بجانب النافذة وينظر إلى شيء ما.

"كانت تلك أوقاتًا جيدة عندما كنا نهرب أنا وأنت للاختباء بينما يحاول الخدم العثور علينا. يجب على أول من يتم القبض عليه أن يقفز في النهر من الصخور العالية. لقد انتهى بي الأمر دائمًا بالخسارة إلا إذا ركضت واختبأت معك. "أقسم أنك كنت تحاول قتلي من خلال القفز في تلك المياه،" تذكر توبياس الذكرى اللطيفة على الرغم من أنه كان دائمًا خائفًا من القفز.

"لم أعتقد أبدًا أنك ستكون غبيًا بما يكفي للقفز في كل مرة، لكنك أثبتت خطأي. هل اتصلت بي هنا لأنك تشعر بالملل أم أن هناك شيئًا مهمًا؟ أغلق إدغار الباب ليحظى بالخصوصية من أي شخص يتجسس على توبياس.

"ألا أستطيع أن أريدك هنا كصديق فقط؟ هل هذا سيء للغاية؟"

وبعد أن حل عليهم الصمت قال توبياس: «يا لها من وقاحة. هل لديك أي خيوط عن الفتيات المفقودات؟ لم يختفي أحد منذ فترة وهو أمر جيد ولكن أخشى أن الأمور ظلت صامتة لأن هناك فتيات تم اختطافهن ولكن لم يدرك أحد ذلك بعد. بعض عائلات الضحايا تشعر بالطمأنينة عندما تظهر جثة في المدينة ولكن هناك البعض الذين كانوا ينتظرون أي إشارة لأحبائهم سواء كانوا حيين أو ميتين.

"كما قلت، انه الصمت. أيًا كان هذا الشخص، فهو يخطط لهجماته وعندما يحين وقت وضع الجثث في جميع أنحاء المملكة. لا توجد خيوط سوى الزهرة الموضوعة على جميع الجثث والشكل الذي يبدو عليه وجههم كما لو كان شخص ما يلبسهم. بناءً على الكدمات، يبدو أن آسرهم قتلهم في نوبة غضب. هذا هو الدليل الوحيد الذي يمكنني أن أذهب إليه.

"همم، إذا كان هذا هو كل ما يمكنك القيام به فليكن. لقد قمنا بالفعل بالتحقق من جميع الأشخاص الذين تفاعلت معهم هؤلاء الفتيات ولكن لا شيء يبدو غريبًا. لماذا بحق الجحيم كان يجب أن يكون هناك مثل هذا المجنون بعد أن أصبحت ملكًا؟ "أنا أقول لك، لا بد أن يكون أحد أقاربي المختلين،" تنهد توبياس وترك النافذة ليجلس. "يجب أن أسمح للحراس بتفتيش منازلهم، لكن سيكون الأمر مؤلمًا إذا لم يتم العثور على شيء".

جلس توبياس على كرسي أبيه القديم ووضع قدميه على الطاولة. "من تظنه ​​يا إدغار؟"

"لو كنت أعرف أنني لن أضيع وقتي في البحث عن أدلة بينما أستطيع التركيز على أموري الخاصة،" قال إدغار بصوت عالٍ. السبب الوحيد لوجوده في هذه القضية كان بسبب توبياس وأمره الملكي الغريب. كان هناك الكثير من الحراس والرجال الآخرين الذين يحملون ألقابًا للتعامل مع هذا الأمر. "كل فرصة تحصل عليها، أنت تزعجني. حتى الآن من خلال جعلي أرافق زوجتي”.

"أليس من الواضح أنني أريد أن يكون صديقي المفضل موجودًا؟" سأل توبياس.

"إذاً لماذا بحق الجحيم لم تقم بدعوة ذلك الشخص بدلاً مني؟"

"أنت،" حدق توبياس في إدغار غير مصدق. "بعد كل هذه السنوات، ألا تعتبرنا أفضل الأصدقاء؟ هل يجب أن تسحق قلبي كثيراً؟"

.
.
.
.
.
.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن