95 صديق جديد (4)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."كيت! كيت! تعالي بسرعة يا صغيرتي، هذا أمر عاجل."
"أمي، ما لم يكن هناك حريق، فلا داعي للصراخ في هذا الوقت من اليوم. هل هذه رسالة أخرى تعزية والدي؟ ليس هناك أي إهانة، لكنني قرأت الكثير منها وكلها تقول نفس الشيء،" اقتربت كيت من والدتها بذراعين مطويتين.
"إذا أعطيتني فرصة للتحدث، ستكتشف أننا تلقينا للتو دعوة لحضور حفل راقص في القصر"، أظهرت كاترينا لكيت الدعوة الفاخرة.
"ماذا،" انتزعت كيت الدعوة من والدتها، وكادت أن تمزقها في هذه العملية. "لكن هذا ليس الشتاء. وهذا أمر غير متوقع ولكنه رائع في نفس الوقت. انتظر، إنها ليلة الغد. هناك الكثير الذي يجب أن أفعله يا أمي. أحتاج إلى فستان جديد."
"قطعاً. يجب أن نسافر إلى المدينة لشراء فساتين جديدة لكلينا. لا يمكننا أن نسمح لهذه اللحظة بالعثور على الزوج المناسب. يجب أن تكوني أجمل فتاة هناك يا كيت. بفضل جيناتي، أنت بالفعل في منتصف الطريق. لو لم يكن الملك متزوجا. ستكون قادرة على سرقة قلبه وتصبح ملكة،" تخيلت كاترينا مشهد كيت على العرش.
"ليت الملكة تختنق وتموت. نحن بحاجة إلى الحصول على أسماء جميع الذين سيحضرون. على الأرجح سيكون هناك أليساندرا وإدغار. لا أستطيع الانتظار لرؤيتها مرة أخرى، ابتسمت كيت. بغض النظر عن اللقب الذي تحمله أليساندرا الآن، يمكن لكيت دائمًا العبث معها.
ألقت أليساندرا بنفسها في النار بوضع نفسها في عالم اعتادت عليه كيت. كان هناك العديد من الشابات ينتظرن أكل أليساندرا حية لسرقة إدغار.
"لا تشغل نفسك بها. سأتعامل معها بينما تبحثين عن زوج صالح. استعدي للمغادرة خلال ساعة لترتدي فستانًا جديدًا-"
"البارونة"، قاطع جيمس كاترينا. "هناك عربة تدخل البوابات. يبدو أنها تحمل رمزًا لعائلة كولينز.
.....
"هل هذا الوحشي هنا مرة أخرى؟" بدأت كاترينا بالذعر. لم تكن ترغب في التعامل مع إدغار عندما كانا في مزاج جيد. "أرسله بعيدًا يا جيمس. أخبريه أننا مشغولون."
"ماذا لو جاءت أليساندرا لتفرك حياتها الجديدة في وجهنا؟" ذهبت كيت إلى النافذة لترى من سيخرج من العربة. "من هذا الشخص؟" سألت كيت متى خرجت امرأة شابة غير مألوفة من العربة أولاً ولكن بعد ذلك اتسعت عيناها عندما رأت الشخص الثاني يخرج. "أنا-إنها بريسيلا كولينز، يا أمي. صحيح أنها في المدينة.
"والدة إدغار؟" أضاءت عيون كاترينا. كان من الرائع أن تأتي بريسيلا إليهم بدلاً من أن يضطروا للبحث عنها للحديث عن أليساندرا. "جيمس، دعها تدخل على الفور. اخرج واستقبلها. بسرعة!"
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...