رحله -٤-

277 14 2
                                    

رحلة (4)

.
.
.
.
.
.
.
.
..
مرت سبع ساعات وكانت العربتان بعيدًا عن لوكوود وفي بلدة مجاورة لا تشبه لوكوود على الإطلاق. ومن الأشجار إلى الطريقة التي بنيت بها المنازل، كان من الواضح أنها لم تعد موجودة في لوكوود.

تم لصق أليساندرا على النافذة، وأخذت كل شيء أثناء مرورها بالمنازل وحاولت تحديد المكان الذي سيقيمون فيه. "كم مرة تسافر للبقاء هنا؟"

"مرتين أو ثلاث مرات في السنة. غالبًا عندما يبدأ تساقط الثلوج، حيث تقيم جدتي حفلًا شتويًا سنويًا يجتمع فيه جميع أفراد العائلة. كان الكثير من أقاربي يقيمون في منزلها، لذا، وللهروب من ذلك، اشتريت منزلاً. الخدم يعتنون به بينما أنا لست هنا. يجب أن نترك لك بعض الملابس حتى لا تضطر إلى حزم الكثير من الحقائب عند الزيارة. قال إدغار: "أنا وألفريد لدينا العديد من الملابس في جميع منازلنا حتى نتمكن من الهروب سريعًا من لوكوود".

لم تستطع أليساندرا إلا أن تجد مدى قرب إدغار وألفريد من بعضهم البعض. "كم عدد المنازل لديك بما في ذلك المنزل المستخدم في لوكوود؟"

"لدينا اثني عشر منزلا. واحد في كل مدينة وعدد قليل إضافي للإيجار لأي شخص يبحث عن مكان للإقامة. أجاب إدغار: "معظمها وسيلة لكسب أموال إضافية".

"أنت رجل الأعمال تماما. أتساءل كم عدد الطرق التي وجدتها لكسب المال.

"أكثر مما تتصوري. لقد اكتسبت ما يكفي لنعيش بشكل مريح لسنوات ويمكنني البقاء في المنزل. لهذا السبب لا تحتاجين إلى العمل. لن أحجب عنك المال إذا تشاجرنا. أنا لست تافه. تجاهك على الأقل،" أضاف لأنه كان بالفعل تافهًا بالنسبة للآخرين.

"أرى. قالت أليساندرا: "لقد توقفنا".

”اللوازم الفنية والسفر. "يا لها من هدايا غريبة يجب أن أقدمها لك لكي أراك تضيء،" علق إدغار بنبرة باهتة. على الأقل كان قادرًا على رؤية جانبها النشط من الطريقة التي لا تستطيع بها الجلوس ساكنة في العربة. "ألساندرا، احرصي على ألا تفقدي هذه الطاقة أبدًا."

.....

"لماذا؟"

"لا شيء،" هز رأسه وفتح لها الباب قبل أن يتمكن السائق من ذلك. "اذهبي واستكشفي بما يرضي قلبكي ولكن لا تبتعدي  عن المنزل. هناك الكثير من الحيوانات البرية في هذه المنطقة. كثيرون لا تراهم في لوكوود مثل الثعالب.»

طمأنته أليساندرا وهي تقفز من العربة: "سأكون حذرًه".

"الدوقة،" خرجت سالي من العربة الأخرى في نفس الوقت. "سأخرج حقيبتي من العربة وأنضم إليك-"

"سوف أخرج حقيبتك من اجلك ، سالي. قال كاليب: "يمكنك أن تتمشى مع الدوقة".

"اوه شكرا لك. سوف أدين لك بهذا. أين يجب أن نذهب أولاً؟" سألت سالي اليساندرا. لقد كانت متحمسة للخروج من لوكوود تمامًا مثل أليساندرا. لقد مر وقت طويل منذ أن ذهبت في رحلة بعد أن فقدت عائلتها كل أموالهم.

اقترحت أليساندرا: "يجب أن نرى الداخل أولاً ثم نعود للخارج". ربطت ذراعها بذراع سالي وتوجهت إلى مدخل المنزل الذي كان أصغر مقارنة بالمنزل الموجود في لوكوود.

"أي واحدة كانت حقيبتها مرة أخرى؟" نظر كاليب حول الجزء الخلفي من العربة بحثًا عن حقيبه  سالي خصيصًا حتى يتمكن من وضعها جانبًا وأخذها مباشرة إلى غرفتها بعد المساعدة في تفريغ الآخرين. "لماذا تحدق بي يا دوق إدغار؟"

"ماذا حدث لعدم الخلط بين العمل والمتعة؟" طلب إدغار أثناء سيره بالقرب من كاليب إزالة حقائب أليساندرا وحقائبه من الجزء الخلفي من العربة.

"لقد حذرت الخدم عدة مرات من الدخول في علاقات مع بعضهم البعض. قال ألفريد: "يجب أن ينتهي الأمر بواحد منهم بالاستقالة بسبب الدراما".

"أنا وسالي لسنا من هذا القبيل. لقد أصبحنا قريبين فقط لأننا نتواجد حول الدوقة كثيرًا. علاوة على ذلك، توقف كاليب ليرفع حقيبة من الجزء الخلفي من العربة. "لم أر أي فرصة بالنسبة لي للحصول على المتعة حتى الآن من خلال مزج العمل بالمتعة. من المفترض أن أقوم بإعدادها مع شخص ما.

"هل وجدت أي شخص حتى الآن؟" سأل ألفريد.

أجاب كاليب: "لا".

"أتساءل لماذا"، أجاب ألفريد بينما ضحك إدغار. "بينما تكتشف أنت وسالي ما يحدث بينكما، تذكر أن ما تفعلانه سيؤثر على الدوقة."

"أكره أن أسمع عن مشاكل علاقتك بسبب قلق أليساندرا بشأن خادمتها. لا تحاول أي شيء إذا كانت العلاقة لن تكون جادة. قال إدغار: "سأزيد تدريبك إذا كان عليّ أن أثقل كاهل الاستماع إلى مشاكلك".

"كل ما فعلته هو أنني عرضت عليها إنزال حقيبتها لها وأنتما الاثنان تتحدثان عن العلاقات."

"كاليب، لقد لقبك الرجال الآخرون بالعملاق الكسول. عندما لا تقاتل أو تقوم بمهمة من أجلي، فإنك تتكاسل ولن ترفع إصبعك إلا إذا كانت هناك امرأة تحاول إثارة إعجابها. أنت تعرف ما تقومون به. اللعنة،" شتم إدغار وهو يرفع إحدى حقائب أليساندرا إلى الأسفل. "هل قامت بتعبئة الصخور؟"

"منذ أن تزوجت، أصبحت أضعف، الدوق إدغار. آسف،" اعتذر كاليب بعد أن نظر إليه إدغار.

"أنا لست ضعيفا. لم أكن أتوقع أن يكون لديها مثل هذه الحقائب الثقيلة. أنا متأكد من أنها جلبت معها صخورًا من لوكوود. قال إدغار: "من المستحيل أن تكون قد حزمت الكثير من الملابس لرحلة بسيطة مدتها أربعة أيام". التقط حقيبتين ثقيلتين وسار بهما إلى الباب الأمامي.

"دوق كولينز،" خرج رجل من المنزل بمجرد وصول إدغار إلى الدرج. "اسمح للخدم بالعناية بهؤلاء أثناء استقرارك. أنا كالفن، كبير الخدم. لقد تقدم ضيفك لرؤية الغرف.

وضع إدغار الحقيبتين في الأسفل ليأخذهما كالفن. "المرأة ذات الشعر الداكن والعيون الخضراء هي زوجتي. أبلغ الخدم أن يعاملوها معاملة حسنة. "هذا هو حارسها"، وأشار إلى كاليب. "وألفريد كبير الخدم الخاص بي، لكن من المفترض أن يكون في إجازة. وإذا رأيته يحاول العمل، فاربطه بالكرسي أو بأي شيء تراه مناسباً».

قال كالفن: "فهمت".

"يجب أن يكون قادرًا على الإمساك بي أولاً. "سأفعل ما يحلو لي،" تمتم ألفريد.

.
.
.
.
.
.
.
.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن