هدايا --١--

336 28 1
                                    

"بريسيلا شخصية اجتماعية معروفة وعلى الرغم من أنها لم تعد تعيش في لوكوود، إلا أنها على علم دائم بالشائعات والقيل والقال. قال ألفريد: "أخشى أنها قد تعرف ولن تكون سعيدة بأنكما متزوجان بالفعل". لقد كان منزعجًا من زواج إدغار سرًا لكن ذلك لا يقارن بغضب بريسيلا.

كانت بريسيلا مجرد بداية المشاكل التي ستواجهها أليساندرا. نجت أليساندرا من الدراما مع عائلة باريت لكنها الآن ألقيت في النار بحياتها الجديدة كدوقة. الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت قادرة بالفعل على التعامل مع الأمر.

"سأضطر فقط إلى جعلها تحبني"، أصبحت أليساندرا مصممة على إثبات خطأ بريسيلا.

"لا أنصحك بإضاعة حياتك بأكملها في محاولة جعلها تحبك."

"تعال مرة أخرى؟ أنا حقًا سيئة للغاية لدرجة أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً حتى تحبني؟ لم تهتم أليساندرا بقضاء بقية حياتها في محاولة جعل والدة إدغار مثلها. الشيء الوحيد الذي عرفته في الحياة هو أنه لا يمكنك إرضاء أي شخص أبدًا. وبعد عدة محاولات، كان من الأفضل الاستسلام. على الأقل يمكنك القول أنك حاولت. "لا أستطيع أن أقضي كل حياتي محاولاً أن أجعلها تحبني."

"لن تحتاج إلى ذلك. فقط كن محترمًا وودودًا عندما تأتي. بصدق، يختبئ إدغار عن والدته في كل مرة تزوره لذا لا بأس أن تفعل الشيء نفسه. الحديقة مكان جيد لأنها تكره الطين والحشرات. أتمنى ألا تشعر بأنني أحاول إخافتك. أتمنى فقط أن تكون مستعدًا. "أنا أشجعك،" رفع ألفريد إبهامه ليهتف لها.

"لم أعتبر أنك تخيفني. إنني أقدر تنبيهك ولكن لن يكون من الصواب بالنسبة لي أن أتجنبها لأنها لا تزال حماتي. عندما يحين الوقت سأتعامل مع كل ما تطرحه في طريقي. كنت أعلم أن كوني زوجة إدغار سيكون أمرًا صعبًا منذ البداية. "دعونا نواصل الجولة،" دفعت أليساندرا مخاوفها بشأن بريسيلا جانبًا لأنه لم يكن من المفيد الضغط على شخص لم يكن هنا.

كان ألفريد متفاجئًا بسرور لأن أليساندرا لم تنزعج بالقدر الذي كان يعتقده. زعمت الشائعات أن أليساندرا كانت خجولة  مما يعني أن بريسيلا كانت في حالة صدمة كلما حاولت تحطيم 

"أنت محقه. سامحني على قضاء الكثير من الوقت في المكتبة. "لتغيير الحالة المزاجية، ما رأيك أن أعرض عليك الهدايا التي أعدها إدغار لك؟" ابتسم ألفريد، وكان متحمسًا لرؤية رد فعلها على الهدايا التي اختارها إدغار بنفسه.

"لقد نسيت أنه ذكر الهدايا عندما جاء لزيارتي هذا الصباح. لا بد لي من التوصل إلى شيء لأعطيه في المقابل. "شكرًا لك،" أضافت أليساندرا عندما فتح ألفريد الباب لها لمغادرة المكتبة. "ماذا تعطي الرجل الذي لديه كل شيء؟"

"على عكس ما تعتقد، إدغار لا يملك كل شيء. هناك شيء يمكنك تقديمه إلى ادغار ولا يتطلب المال ولكن سيتعين عليك اكتشافه بنفسك. "لا تذكر هذه الكلمات لإدغار." عرف ألفريد أنه إذا اكتشف إدغار أنه كان يحاول جعل أليساندرا تقع في حبه، فسوف تنفتح أبواب الجحيم.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن