.
.
.
.
.
.
.
..
أشارت أليساندرا إلى الحوض الكبير الذي اعتقدت بصدق أنه لا يمكن اعتباره حوضًا وسألت، "هل تريدني أن أدخل معك إلى هناك؟ بدون أي ملابس؟""سيكون الأمر مزعجًا إذا دخلت مرتديًا جميع ملابسك. ولتهدئة عقلك، يمكنك الدخول بملابسك الداخلية وسأظل مرتديًا ملابسي. يمكنك الهرب إذا أردت"، ألقى إدغار قميصه جانبًا. "على الرغم من أن هذا من شأنه أن يفسد هدفنا في أن نصبح أقرب".
تذكرت أليساندرا المحادثة التي دارت بينهما في غرفة نومهما منذ فترة. لقد وعدت بعدم الهرب بعد الآن، لكن هذا كان قفزة كبيرة بالنسبة لها. أبقت عينيها في اتجاه آخر بينما كان إدغار يخلع ملابسه دون أي هم في العالم. كم هو جميل أن تكون واثقًا من نفسك.
سمعت صوت الماء يتناثر مما يعني أن إدغار دخل.
"إذا كنت لا تريد الدخول، على الأقل أعطني بعضًا من النبيذ من السلة واذهبي."
"لم أقل قط أنني لن أتمكن من ذلك. أنا فقط بحاجة إلى لحظة لبناء ثقتي بنفسي"، أجابت أليساندرا بصدق. لو أخبرها أن هذا ما كان يخطط له، لكانت قد أعدت نفسها ذهنيًا لذلك منذ اللحظة التي تركها فيها بمفردها. "ليس الجميع واثقين من أنفسهم مثلك".
تنفست أليساندرا بعمق وقررت أن تتجاوز الأمر بسرعة قبل أن تفكر فيه كثيرًا. كان الأمر يتعلق فقط بملابسها الداخلية التي لن تختلف عن تلك التي ترتديها في الفراش ليلًا. لحسن الحظ، كانت الأزرار التي تستخدمها لفك فستانها في المقدمة، لذا لم تكن بحاجة إلى مساعدة إدغار في خلعها.
في هذه الأثناء، كان إدغار مستمتعًا بحقيقة أنها لم تطلب منه أن يغلق عينيه بينما كانت تخلع ملابسها. ورغم أنها لم تطلب منه ذلك، فقد قرر أن يصرف نظره ليمنحها لحظة من الخصوصية. كان مدركًا تمامًا لمدى الجهد الذي بذلته لكي تفعل شيئًا كهذا دون سابق إنذار. وكانت الطريقة التي استمرت بها في مفاجأته حتى في لحظات كهذه هي السبب الذي جعله دائمًا مستمتعًا بها ومهتمًا بها.
سقط فستان أليساندرا على الأرض بعد أن خلعت الأكمام عن كتفيها. لقد فوجئت عندما نظرت إلى إدغار وهو جالس في الماء متجهًا نحو اتجاه آخر. لقد توقعت أن يحدق فيها ويضايقها. كانت سعيدة لأنه نظر بعيدًا دون أن تضطر إلى سؤاله.
.....
"انتبهي،" وقف إدغار لمساعدتها على الدخول دون أن تسقط. "الصخور هناك زلقة. سأحتاج إلى إصلاحها."
قبلت أليساندرا مساعدته في الدخول لأن الدرجات كانت زلقة والسقوط حول الصخور سيكون مؤلمًا. "من أين جاءتك فكرة القيام بشيء كهذا؟"
"كانت فكرة الشخص الذي بنى هذا المنزل من الألف إلى الياء. إنه مصمم ليشبه نبعًا للاسترخاء، لذا لا يمكن تسميته حوض استحمام. يوجد شيء مثل هذا في القصر أكبر حجمًا مع نباتات وأشجار تتناسب معه. إذا أعجبك، يمكنك إضافة واحد إلى منزلنا. خلال فصل الشتاء، سيكون من الرائع أن يكون لدينا ماء دافئ يمكنك الجلوس فيه."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...