.
.
.
.
.
.
.
.
.124 قتل كبير الخدم (2)
"إدغار، أنا أخشى حقًا أنك قد تحاول يومًا ما قتلي بمقالبك الصغيرة أيضًا. إذا حدث أي شيء لقلب ألفريد المسكين، تذكر أن هذه كانت فكرتك وسوف أرميك تحت العربة لسحبي إليها. آمل أن نكون تمثلينا السيئ وأن يفهم ألفريد حيلتك". كانت هذه فكرة سيئة مكتوبة في كل مكان.
"أين المتعة في ذلك؟ لا تقتلي متعتي، أليساندرا. لقد وافقت عن طيب خاطر على ما أردت أن تفعله اليوم. والآن حان الوقت للقيام بما أعتقد أنه ممتع."
"نعم، إن محاولة قتل كبير الخدم الخاص بك أمر ممتع دائمًا. دعونا ننتهي من هذا،" جلست أليساندرا على سريرهم في انتظار اللحظة التي كان من المفترض أن يصل فيها ألفريد للاطمئنان عليهم. وماذا لو لم يظهر؟ هل كان من المفترض أن تبقى في غرفتهم حتى يتغلب إدغار على هذا؟ "يجب أن تغير ملابسك يا إدغار."
"الآن تريدين التحدث عن خلع الملابس"، أجاب إدغار وهو يسير نحو الخزانة للحصول على قميص وسروال جديد.
لم تتفاعل أليساندرا مع كلماته. كانت تعلم أن تعليقًا كهذا سيثير غضبها، لكنها أرادت منه أن يخرج من ملابسه المغطاة بالطلاء. "إذا كنت ستتحدث مع عمي غدًا، فهل هذا يعني أنك ستعود أيضًا إلى المنزل غدًا؟"
"لماذا؟ هل تفتقدني عندما أرحل؟"
فكرت أليساندرا بشكل شرير: كان يجب أن أدفعه إلى النهر. لقد أحببت عندما لم يكن في المنزل لأن ذلك سيمنحها لحظة لتريح قلبها. كانت تراهن على أن كل ما تملكه سيشعر به ألفريد بنفس الشعور.
"لدي عمل لأقوم به، وعلى الرغم من عدم وجود سبب يدفعني لمغادرة المنزل غدًا اعتبارًا من الآن، إلا أن شيئًا ما ينبثق دائمًا وأضطر إلى المغادرة. إذا لم أكن هنا، فلن يُسمح لعمك بالدخول إلى العقار. بخلاف ذلك، لقد كنت محبوسًه في المنزل منذ أن تزوجنا. قال إدغار من داخل الخزانة: "يمكنكي أنت وسالي الذهاب في جولة حول المدينة للتسوق أو أي شيء تستمتع به النساء فقط مع الحراس بالطبع."
أحبت أليساندرا هذه الفكرة. لقد أرادت دائمًا التجول في جميع أنحاء المدينة وليس مجرد الركوب في عربة غير قادرة على الخروج كما أخبرها والدها. "أحب أن أتجول في المدينة مع سالي. ربما يجب أن أرسل رسالة إلى إيرين لأرى إن كانت ستكون حرة أم لا. أود أن أعرف إذا كانت قد اكتسبت أي عملاء بعد الحفلة. أنا-"
.....
.......!
"دوقة؟" سُمع صوت ألفريد بعد الضربتين.
'ذلك كان سريعا. هل ركض هنا أو شيء من هذا؟ نظرت أليساندرا إلى الخزانة ورأت إدغار يخرج بابتسامة على وجهه. هل يجب أن أكون أكثر قلقا مما أنا عليه بالفعل لأنه يحب تعذيب الآخرين؟
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...