.
.
.
.
.
..
.
.
."حسنًا، لن أبقى حيث لا أكون مرغوبًا"، تخلى توبياس عن البقاء لتناول العشاء. "لقد أكلت بالفعل على أي حال."
"سالي، تأكدي من عودة الملك بأمان إلى ما اعتاد أن يأتي إلى هنا، ولا تتركي الباب الأمامي حتى تراه يخرج من بواباتي،" أمر إدغار سالي.
"نعم يا دوق. من هذه الطريق يا صاحب السمو،" ارتجفت يد سالي مع تزايد توترها الآن بعد أن كانت سترافق الملك إلى خارج المنزل. لماذا جعلها الدوق تمشي مع الملك عندما أغمي عليها للتو بسببه؟ هل أخطأ الدوق عندما أغمي عليها ولم يرها؟ ألم يروا ذلك يحدث كما قالت أليساندرا؟ فكرت بسعادة: "قد أكون قادرًا على العيش".
"هل أنت جاد يا إدغار؟ الدوق والدوقة لن يخرجوني؟ بدلاً من ذلك، هل ستجعل الشخص الذي أغمي عليه للتو يرافقني إلى الباب؟ ماذا أفعل إذا أغمي عليها مرة أخرى؟ تبدو كما لو أنها على وشك القيام بذلك مرة أخرى،" أشار توبياس إلى سالي عندما بدا جسدها كما لو كان يتمايل.
"أنا بخير يا صاحب السمو. لم أعد أرغب في الإغماء. "أشعر بالرغبة في التقيؤ،" تمتمت بآخر ما تحت أنفاسها.
بعد أن أخرجت سالي توبياس من الغرفة، نظرت أليساندرا إلى إدغار وقالت: "لم أتوقع أبدًا أن أقابل الملك بهذه الطريقة. يبدو أن بينكما علاقة غريبة لكنها جيدة. ربما أكون واحدًا من الأشخاص القلائل الذين شهدوا اختناق أقوى رجل في المملكة ".
"أقوى رجل؟" ضحك إدغار وربت على رأسها. "نحن نعرف بعضنا البعض منذ أن كنا صغارًا بسبب كثرة تردد والدي على القصر. لا تقلقي، لم يسبق لي أن أذيته أمام أحد".
"لا أعتقد أنه من الجيد أن تؤذي الملك على انفراد. ماذا لو تغيرت مشاعره تجاهك وادعى أنك كنت تسيء إليه؟ سألت أليساندرا.
"لو تغيرت مشاعر توبياس لكان قد حدث منذ وقت طويل وهو الذي يتمسك بصداقتنا. احذري توبياس في المستقبل يا أليساندرا. وحالته أخطر مما تتصوري. توبياس هو الشخص الذي يخفي طبيعته الخطيرة وراء ابتسامة.
.....
"مثلك؟ لماذا ضحكت عندما قلت الملك هو أقوى رجل في المملكة؟ هل تظن أنك؟" لم تستطع أليساندرا أن تمنع فضولها. لقد عرفت أن كونها دوقًا يأتي مع الكثير من القوة ولكن مع الجيش الصغير من الرجال الذين ذكر إدغار أنه يمتلكهم، لم يكن بوسعها إلا أن تتساءل عما يمتلكه إدغار أيضًا.
"ليس هناك ما يشغلك"، مر إدغار بجوار أليساندرا ليذهب إلى سريرهما.
"لأنني امرأة؟" لم تحب أليساندرا حجب الأشياء عن الآخرين بسبب جنسها.
"لأنه خطير. كلما عرفت أكثر، زاد الخطر الذي تضعي نفسك فيه. كل شيء ليس كما يبدو، وهناك العديد من الرجال الذين لديهم القدرة على منافسة الملك. ولهذا السبب وظفني توبياس للتخلص من أعدائه. هناك رجال يبذلون كل ما في وسعهم لعزل توبياس من كونه الملك. إنه ألم حقيقي بالنسبة لي عندما يتقاتل الجانبان. أيقظيني عندما يصل الطعام."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...