مريح -١-

395 26 1
                                    

77 مريح (1)

"بالحديث عن سالي، أجريت محادثة مثيرة للاهتمام معها قبل وصولك. لقد ظنت أنك كنت مستعجلًا للنوم معي، ولهذا السبب نتناول الطعام في غرفة نومنا الليلة. أخبرتها لا، وطرحت هذه الفكرة السخيفة التي تقول إنك لا بد أن تسعى للحصول على المتعة من امرأة أخرى،"أخبرت أليساندرا إدغار.

"حسنًا، هذا يحدث كثيرًا بالنسبة للأشخاص الذين رتبوا زيجات. لا يوجد حب ولا يتحدث الزوجان مع بعضهما البعض. يستنتج الجميع أن الزوج سيجد عشيقة، لكن لا أعتقد أبدًا أن الزوجة سيكون لها شريكها الخاص. لقد عثرت على زوجات بدون أزواجهن ولكن هذا ليس من شأني. أجاب إدغار: "يجب علينا جميعًا أن نعقد زيجاتنا الخاصة".

إذا توقف بعض الأشخاص عن دس أنوفهم في شؤون الآخرين، فإن حياتهم ستكون أكثر سعادة.

"في بعض الأحيان يكون لدى الأزواج ترتيبات تناسب كليهما. إنهم لا يحبون بعضهم البعض لذا يوافقون على أن يكون لهم شريك خارج زواجهم لإبقاء أنفسهم سعداء ويتظاهرون بالسعادة لإبقاء أقاربهم سعداء. أوافق على أن هناك أزواجًا يخونون ما يمكنك تسميتهم بالزوجات الصالحات، لكن مرة أخرى، هذا ليس من شأني. كل ما عليك أن تهتم به هو أنني لن أخدعك."

لم تعتقد أليساندرا أبدًا أنه سيفعل ذلك. ما الفائدة من أن يتزوجها إدغار فقط ليتجول مع امرأة أخرى؟ كان بإمكانه أن يظل أعزبًا ويستمتع بعدم الارتباط بأي شخص. "أعلم أنك لن تفعل ذلك، لكن من الغريب أن شيئًا صغيرًا نقوم به يمكن أن يعني الكثير للأشخاص الذين يشاهدوننا. أنا سعيده حقًا لأن رأسي لم يكن ممتلئًا بما لا يجب فعله في الزواج.

كانت أليساندرا تفضل عدم الزواج إذا سمعت عن القواعد التي يجب على النساء اتباعها لإبقاء أزواجهن سعداء وتماسك الأسرة. ومع ذلك، كان لديها فضول لمعرفة ما قيل للنساء أيضًا.

"همم. هل يجب أن أغلق النافذة؟ يبدو أنك تشعرين بالبرد. الهواء بارد في هذا الوقت من العام لأن الشتاء يقترب من لوكوود».

فركت أليساندرا يدها اليمنى لأعلى ولأسفل ذراعها اليسرى. كان الهواء باردًا بالفعل، لكنها لم تكن ترتجف من البرد. كان محتملا. "انا لستاشعر بالبرد."

"ثم ربما، هل أنت متحمسه لرؤيتي؟ سأغلق إحدى النوافذ قليلاً وأرمي الحطب في المدفأة. "لا أريدك أن تتجمدي بحلول الصباح،" مر إدغار بالقرب من أليساندرا ليفعل ما قاله.

.....

"متحمسه لرؤيتك؟" لم تفهم أليساندرا كلماته وتجاهلتها كما قد يتم شرحها لاحقًا. ربما كانت ترتجف من البرد ولم تدرك ذلك. "هل وجدت ألفريد؟"

"لا، هذا الرجل سريع الحركة عندما يختبئ مني، لكن لدي فكرة عن المكان الذي يهرب إليه. ومع ذلك، أفضل البقاء مع زوجتي بدلاً من لعب الغميضة مع ألفريد. أعلم أنه يقصد الخير بمحاولته جعلنا نقع في الحب. إذا كان هناك من يريد أن أتزوج أكثر من والدتي، فهو ألفريد.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن