131 يوم خروج (5)
سخرت جريس، واستمتعت بتصرف أليساندرا فجأة كما لو كانت مهمة. "انظري إلى أنك تلعبين بالفعل دور شخص رفيعه وقويه. أتذكر كم كان من السهل العبث معك. لقد اعتدت أن تكون طريقتنا في الاستمتاع وما زلت كذلك. لقد قلت دائمًا أن هناك شيئًا شريرًا فيك. سرقة الرجل الذي أحبته أختك.
"هل يجب أن أتخلص منهم يا دوقة؟" نظر كاليب إلى أليساندرا. لم يعجبه الطريقة التي كانت تتحدث بها الشابة عنها. كان هذا شيئًا لإبلاغ إدغار عنه.
"لا."
"لا عجب أنها كانت على علاقة جيدة بالملكة. وعلقت ليلى قائلة: "النساء مثلهن سيجدن الصداقة في بعضهن البعض".
ما مدى الاختلاف عن محاولة جعل إدغار يلاحظك خلف ظهر كيت؟ لقد أمضيت معظم حياتي أتسلل حول منزل والدي. كان من السهل سماعكما تتحدثان عن كيت عندما غادرت الغرفة. قالت أليساندرا: "لهذا السبب وجدت نفسي أحيانًا أشفق على أختي الصغيرة".
"هل أشفقت على كيت؟ انتظر حتى أخبرها بهذا الخبر المثير للاهتمام. هل تعتقد أن كيت ستهتم بمحاولتنا الفوز بقلب إدغار أيضًا؟ ليس الأمر كما لو أنها لم تلاحظ أبدًا-"
"إذن أنتما منافقتان،" حدقت إيرين في الشابتين غير مصدقتين كيف تجاوزتا نفاقهما. "التحدث بشكل سيء عن الدوقة بينما كنتما تتطلعان إلى الرجل الذي تكن كيت مشاعر تجاهه. أنتما بالتأكيد غبيتان وأغبى. الحمد لله أنني لم أصبح مثلكما."
لا يمكن أن تكون إيرين أكثر سعادة لأنها لم تصبح مثل السيدات الشابات الأخريات اللاتي نشأت حولهن.
"ليست هناك حاجة لنا للتحدث إذا كنت لا تحب الدوقة. نحن جميعًا هنا فقط لشراء شيء ما ونكون في طريقنا،" حاولت سالي نزع فتيل الموقف قبل أن يصبح أكبر.
.....
لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنتشر أخبار هذا الأمر ويتم رسم أليساندرا في ضوء سيء.
نظرت ليلى إلى سالي بعين الشك. "ألا نعرفها يا جريس؟"
"لماذا ننتظر؟ ألم تستخدمي أن تكوني خادمة كيت؟ واو،" لم تصدق جريس ما كانت تراه. "أنت حقًا تسعى وراء كل ما يخص كيت. ماذا بعد؟ هل ستحاولين أن تبدين مثل كيت؟"
"لدي تلك التي قد تناسب ما تبحث عنه. هل هناك شيء خاطيء؟" شعرت أوليفيا بالتوتر بين مجموعتي العملاء لديها.
"نعم. لقد كنا هنا أولاً، لكنك هربت لتجد شيئاً لهم. قالت جريس: "من فضلك اعتني بنا أولاً".
"إنه متجر يستهدف النساء المتزوجات، جريس. إلا إذا كنت تشتري لأحد أصدقائك المتزوجين، فلا داعي لوجودك هنا. أنت الشخص الذي يحب التحدث أكثر عن النساء غير المتزوجات اللاتي يقمن بأشياء كهذه.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...