تمتمت أليساندرا: "تم الإمساك بي" ، مستندة على شجرة الآن بعد أن كانت بعيدة عن الأنظار من كيت والدوق.
كانت تعرف العواطف التي تحملها كيت للدوق وكان يجب أن تعرف أن كيت ستأتي تبحث عنه.
كانت أليساندرا تأمل أن تسمع كيت شيئًا عما تحدثت عنه مع الدوق.كانت كيت شريرة بما يكفي لنشر ما سمعته عن العقد لأصدقائها.
"من فضلك لا تدع هذا هو الحال." تمنت أليساندرا لو بقيت لتسمع ما يتحدث عنه الدوق وكيت.كان عليها أن تفكر في حقيقة أن إدغار يمكن أن يخبرها عنها في أي لحظة.
مما سمعته عنه بفضل فم كيت الكبير ، لم يكن يبدو كرجل يمزح ويخدع شخصًا ما.
لم يكن سيدعوها إلى منزله إذا لم يكن جادًا في ذلك. لم يكن باستطاعة أليساندرا إلا أن تأمل أنها كانت على حق.
قبل أن تغادر إلى وجهتها ، أخذت نفسًا عميقًا ، ودفعت أي أفكار سلبية بعيدًا. كانت ستقلق بشأن كل شيء آخر غدًا ، لكن اعتبارًا من الآن ، كانت جائعة بجنون. لم يتم توصيل طعامها وبحلول هذا الوقت ، لم تتوقع استلامه.
كان هذا إما من فعل كيت أو والدتها.
.....
ابتعدت أليساندرا عن الشجرة ، وركضت نحو الباب الخلفي للمطبخ. ألقت نظرة خلفها لتتأكد من عدم متابعتها حتى الآن قبل أن تفتح الباب.
ما سمعته عندما فتحت الباب لم يكن سوى الارتباك. تعمل الخوادم في كل مكان في محاولة لإيصال الطعام للضيوف. كان هذا عالمًا مختلفًا تمامًا مقارنة بما كان يعاني منه كل شخص في قاعة والدها.
"ماريو" ، دعت أليساندرا الطاهية وهي تشق طريقها عبر الفوضى.
يبدو أن لا أحد يدرك أن أليساندرا كانت في المطبخ لأنهم فقدوا وظائفهم. فضلت أليساندرا ألا يلاحظونأنه لطيف بعض الشيء ، ألا تعتقد ذلك؟ أليساندرا ، "ماريو ، أحد الطهاة الثلاثة قال عند وضع عينيه عليها. "سد مكاني. قال لطباخ آخر.
"اتبعني" ، أخذ يد أليساندرا ليقودها إلى الخارج. كانت زوجة البارون تدخل المطبخ من حين لآخر للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة. آخر شيء أراده هو أن يرى أحد أفراد العائلة أليساندرا هنا.
"لم يأت أحد إلى غرفتي لتوصيل الطعام ،" أخبرته عن سبب قدومها إلى هنا رغم معرفتها بالمخاطر.
أغلق ماريو الباب خلفهم ، وأطلق يد أليساندرا الآن وهم في الخارج. "إنه خطأ تلك الساحرة. قبل شهر واحد فقط كانوا يسرحون جميع الطهاة وبعض العمال الآخرين. الآن لديهم هذه الحفلة وليس هناك ما يكفي منا للتعامل مع الوظيفة. بماذا يفكرون؟ "
"ادغار كولينز يبحث عن زوجة. ألم تسمع؟ "
سخر ماريو من سماع هذا. "هذا هو السبب. هل أقاموا حفلة فقط لكي تلتقي كيت بالرجل؟ لا يمكنني إلا أن أتخيل أنها مثل ذبابة تزعجه الآن ".
تحدثت أليساندرا بنبرة منخفضة: "لقد تحدثت إليه".
"الدوق؟ عن ماذا؟" لم ير ماريو أي سبب لمقابلة أليساندرا مع مثل هذا الرجل. سمع العديد من القصص عن إدغار. "هناك العديد من القصص السيئة عنه."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...