العائله -٣-

267 16 0
                                    

122 العائلة (3)

.
.
.

.
.
.
.
.
..
"يبدو أن العربة ستغادر أخيرًا."

"جيد"، أجاب ألفريد وهو ينظر إلى البوابات من النافذة. "كيف يجرؤ شخص كهذا أن يأتي إلى هنا ويصرخ علينا أن نفتح أبوابنا؟"

"ألفريد،" سُمع صوت إدغار. "الى ماذا تنظر؟ ألم ينظفوا النافذة حسب مستواك؟

حول ألفريد انتباهه من البوابات إلى إدغار وأليساندرا. ووقفوا دون طلاء على وجوههم لكن ملابسهم كانت لا تزال مزينة به. بدا شعرهم رطبًا قليلاً مما يعني أنهم إما ألقوا الماء على بعضهم البعض بجوار الجدول أو سقطوا فيه. "يتم تنظيف النوافذ دائمًا وفقًا للمعايير الخاصة بي. لقد أرسلت زائرًا كما طلبت."

"من؟" سأل إدغار.

"كلارك باريت،" نظر ألفريد إلى أليساندرا.

"عمي؟ لماذا بحق السماء سيأتي إلى هنا؟"  أليساندرا لم تقوم بزيارته لأنها لم تكن على علاقة جيدة مع عمها. "لابد أنه يبحث عن المال. لقد سمعت البارونة تشتكي منه عدة مرات.

غادر إدغار جانب أليساندرا لينظر من النافذة حيث كان ألفريد يقف. "كيف هي علاقتك معه؟ هل تهتمين به؟"

فكرت أليساندرا فيما إذا كانت ستقول لا. آخر مرة سألها إدغار هذا السؤال كانت قبل أن يقتل والدها. لقد كانت طريقته للحصول على إذن لقتل قريبها. "لا، ولكنني لا أكرهه. أنا أيضا لست بحاجة للتحدث معه. شكرًا لك على إرساله بعيدًا يا ألفريد.»

.....

"أخشى أن يعود يا دوقة. لقد اشتكى عدد قليل من الخدم من صراخه للسماح له بالدخول. يبدو أن عمك مصمم على رؤيتك وهناك فرصة كبيرة لعودته غدًا. "

قال إدغار لمفاجأة الجميع: "دعه يدخل عند الزياره غدًا  لقد مات والدك وعمّك هو الرجل الوحيد الذي يمكنني أن أتحدث معه قليلاً. سوف نتوصل إلى تفاهم متبادل. لا تحتاجي إلى أن تكوني حاضره إذا كنتي لا ترغبين في ذلك. "

نصحت إدغار: "لا يجب أن تؤذيه". لم تكن أليساندرا بحاجة إلى إدغار ليصبح مبيد باريت.

"أليساندرا، هل تعتبرينني حقًا رجلاً يتجول ويؤذي الآخرين؟ أنا لست من هذا  النوع كم هو مؤلم"، أجاب على تحديقتها غير المقتنع. "ليس لدي أي نية لإيذاء عمك عندما يقدم لنا الترفيه. إذا كنتي تعتقدين أنه زارنا بحثًا عن المال، فأين تعتقد أنه زار أيضًا؟

"البارونة؟ أنا متأكد من أن الاثنين لا يتفقان. عمي يزورنا فقط في منتصف الليل مرة واحدة في القصر الأزرق ليطلب المال من والدي وكاترينا تكره ذلك. لم يساعد عمي والدي قط في صراعاته أو في إدارة أرضه، لكنه كان دائمًا هناك يبحث عن شيء ليكسبه. أعتقد أنه فقد الكثير من ميراثه عندما كنت طفلاً صغيراً”.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن