.
.
.
.
.
.
.
"ليس لدي أي مشاعر تجاه أليساندرا. أنا أعتبرها مجرد أخت صغيرة. قال ماريو:. كان يعتقد أن الدوق كان يقول هذه الأشياء فقط بدافع الغيرة. لم يسبق له أن وجد نفسه وهو يشعر بطريقة ما تجاه أليساندرا.
"من أجلك، أقترح عليك التوقف عن الإشارة إليها على أنها أختك. عندما تتوقف عن الإنكار، ستلاحظ مدى وقاحة الإشارة إليها على أنها أختك. هل ستساعدني في نقل أغراضها أم أنك تخطط لمواصلة محاولة تهديدي؟ ليس لدي وقت لهذا الأخير ويجب ألا تستمر في إحراج نفسك.
كان ماريو يحسد كيف أن إدغار لم يكن يخشى شيئًا. لدخول منزل شخص ما وقتله أو الضحك على رجل أطول أو أضخم منه، يبدو أن إدغار لا يخشى شيئًا. عرف ماريو الشائعات حول كون إدغار وحشًا أو شيطانًا أو مجنونًا، ويجب أن يكون بها بعض الحقيقة.
"حمايتها هذا كل ما بقي لي لأقوله،" التقط ماريو الحقيبتين اللتين أسقطهما على الأرض، على أمل ألا يكون قد كسر أي شيء ذي قيمة. "أوه-""هناك المزيد؟ اعتقدت أنه لا يوجد شيء أقل ليقوله. كنت على استعداد للاستمتاع بالصمتك،" أدار إدجار عينيه، وأعد نفسه عقليًا لسماع محاضرة أخرى. لقد كان الأمر سيئًا بالفعل بما فيه الكفاية، حيث جاء ألفريد إليه في وقت مبكر من الصباح لإلقاء محاضرة، والآن كان الطباخ يقدم له محاضرة حول حماية أليساندرا.
سخر ماريو، منزعجًا من ردود إدغار الساخرة. "لقد تذكرت للتو شيئًا يجب أن يعرفه زوج أليساندرا. أنت تشير إليها على أنها زوجتك ولكني لا أعرف إذا كان هذا يعني أنكما متزوجان بالفعل. اعتادت أليساندرا على الاحتفاظ بفستان زفاف والدتها في خزانتها، لكن كيت أخذته ودفنته مع القطة الميتة التي قتلتها."ماذا؟" ضاقت حواجب إدغار وهو ينظر إلى ماريو غير مصدق. لقد تذكر أن أليساندرا كانت لديها قطة صغيرة ميتة في اليوم الذي جاء ليتقدم لخطبتها مما يعني أن هذا الحادث وقع بنفس الطريقة. مباشرة بعد أن أعطى تعليمات واضحة لديزموند بمعاملة أليساندرا بشكل جيد.
لقد أصبح الأمر أقل سهولة بالنسبة له للسماح لكيت وكاترينا بالرحيل دون أي عقوبة. لم تكن معركته هي القتال، لكن إدغار كان دائمًا يكره رؤية الآخرين يُعاملون كما لو أن حياتهم لا تهم. ولهذا السبب لم يكن لطيفًا أبدًا مع أولئك الذين لا يستحقون ذلك.
بدلاً من القيام بشيء للأم وابنتها الآن، عرف إدغار أنه من الأفضل إجراء محادثة مع أليساندرا.حدث ذلك في نفس اليوم الذي تقدمت فيه لخطبة أليساندرا. يجب أن أضيف أن أليساندرا ألقت دلوًا من الفضلات على كيت بسبب ذلك. أتمنى لو كنت هناك لرؤيته بنفسي. أنت على حق أنني لم أفعل شيئًا ولكن الآن أود أن أطلب معروفًا. الرجاء العثور على والدة أليساندرا. قال ماريو: "لقد كانت تنتظر فترة كافية حتى تعود امها".
كانت العائلة التي كان على أليساندرا أن تعيش معها لمدة سبعة عشر عامًا في حالة فوضى. على الرغم من أن البارونة السابقة قد هربت وتركت ابنتها، إلا أنه لا يزال هناك أمل في عودة المرأة إلى ابنتها وتعويض ذلك.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...