125 قتل كبير الخدم (3)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
."لا تهذي، هيذر. لقد أنفقت والدتك الكثير من المال على المعلمين لذا لم تتعلمي أي شيء. انهضي."
تحولت هيذر في مقعدها لتفعل ما أرادت بريسيلا. لم يكن عليها أن تمر بهذا مع والدتها. لماذا اتصلت بي؟ تعجبت. كان اليوم هادئًا حتى أرسلت بريسيلا رسالة تطلب حضورها.
جلست بريسيلا على شرفة منزلها وهي تنظر إلى المنظر. "قد تكون المدينة البيضاء مملة ولكن من المؤكد أنها تتمتع بإطلالات أفضل من مدينة لوكوود. آه، كان رأسي يؤلمني طوال الليل،" وضعت جبهتها في راحة يدها
"هل يجب أن أحضر لك الدواء؟" سألت هيذر.
"لا، لقد أخذت بالفعل شيئًا مقابل ذلك. قد يكون مجرد شيء عقلي. لقد كنت أفكر في وضع إدغار طوال الليل. كيف يمكنني التخلص من تلك الفتاة؟ إدغار يحتفظ بها فقط لإزعاجي، لكن كلما طالت فترة بقائها، كلما تمكنت من حمل اسم العائلة لفترة أطول. لماذا لا تسير الأمور في طريقي؟” تنهدت بريسيلا. كان جسدها يرتجف قليلاً من الكحول لتهدئة أعصابها.
"يبدو أن الملكة قد أعجبت بها. يراقب الكثير من الناس كيف يتحدثون عنها بسبب إدغار. لن يمر وقت طويل قبل أن يبدأوا بدعوتها إلى حفلات خاصة والتصرف كصديقتها لأنهم يريدون التقرب من إدغار.
دحرجت بريسيلا عينيها عند ذكر الملكة. "لا تذكري الملكة من حولي. تلك المرأة ليست مثل ما كنت أتوقع. لقد هاجمت زواجي بجانب تلك الفتاة. لقد قمت بشطب الملكة بالكامل من كتابي."
فكرت هيذر: لكنها الملكة. يجب على أي شخص أن يكون أحمقًا ليقف في الجانب السيئ من الملكة. قد تكون بريسيلا ملكة اجتماعية، لكن هازل كانت ملكة فعلية وكان الجميع يريدون أن يكونوا أصدقاء الملكة.
"الملك وإدغار قريبان. سيضع ذلك ضغطًا على علاقتهما إذا كنت أنت والملكة في وضع سيئ،" حاولت هيذر أن تجعل بريسيلا أكثر انفتاحًا.
.....
"المرأة الوحيدة التي سأتظاهر بأنني لطيفة معها هي حماتي. صداقة إدغار وتوبياس لن تتأثر بكراهيتي للملكة. لقد نجوا أكثر من ذلك بكثير. الآن أخبريني، كيف تخططين لتحويل انتباه إدغار من تلك المرأة إليك؟ سألت بريسيلا.
شعرت هيذر بعدم الارتياح بسبب السؤال. لم ترغب في محاولة إغواء رجل متزوج. على الرغم من أن أليساندرا لم تكن كما تخيلت أن يكون إدغار معها، إلا أن هيذر لا يمكنها أبدًا إيذاء امرأة أخرى بعلاقة غرامية. ومما سمعته والدتها تهمس بشأنه مع أصدقائها الآخرين، لا ينبغي لبريسيلا أن تجبر أي شخص على المشاركة في علاقة غرامية.
"حسنًا،" فركت هيذر الجزء الخلفي من يدها.
"اوقف هذا. إنها عادة فظيعة. لقد طلبت من والدتك أن ترسلك إلى نفس مدرسة إدغار. لقد كان ابني قضية خاسرة لكنهم كانوا سيصلحون هذه العادات السيئة التي لديك. سأتحدث إلى والدتك. اذهبي الآن.."
"لم تكن هناك على الطاولة لتسمع ذلك ولكن يبدو أن إدغار يكرهني. أعتقد،" توقفت هيذر لتأخذ نفسًا عميقًا. حاولت استجماع شجاعتها لتخبر بريسيلا بأنها تريد الانتقال من إدغار والتطلع إلى الزواج من شخص آخر. "أنا-"
"بريسيلا!" دوى صوت إدموند في جميع أنحاء المنزل بصوت عالٍ تقريبًا بما يكفي ليهز الجدران.
"لماذا تصرخ؟ هل تريد أن يعتقد الخدم أن هناك رجل مجنون طليق في منزلنا؟ ماذا فعلت لإزعاج إدموند كولينز الرائع؟ هيذر، هل ترين لماذا أشعر بالصداع؟ الرجال في حياتي مجانين"، تنهدت بريسيلا ثم نظرت إلى زوجها الغاضب.
فكرت هيذر: "صداعي يشكو من أن الآخرين يعانون من صداعها".
عدّ إدموند إلى العشرة بهدوء قبل أن يسأل: "ماذا حدث لتلك الفتاة التي كانت تتجسس على إدغار؟ كن صادقا معي؟"
"كن محددًا يا إدموند. كان هناك أكثر من واحد."
«الشخص الذي نزل مؤخرًا من عربتنا. لقد جاء حراس المدينة لتنبيهنا بوفاتها ولديهم أسئلة لكلينا. طلبت منهم العودة لاحقًا حتى نتمكن أنا وأنت من إجراء محادثة قصيرة. قولي لي الحقيقة، بريسيلا. قال إدموند: "لا يوجد هراء".
"كيف من المفترض أن أعرف متى نزلت من العربة؟ هل تعتقد بصدق أنني سأضيع وقتي الثمين في مقابلة فتاة لم تعد ذات فائدة بالنسبة لي بعد الآن؟ من المؤسف أنها ماتت ولكن لا علاقة لها بنا. أرسل هؤلاء الحراس الصغار بعيدًا في المرة القادمة التي يزوروننا ولا تزعجني بهذا. أوه،" أدركت بريسيلا شيئًا فجأة. "كيف فكروا أن يسألونا عنها؟"
"إدغار-"
"ماذا؟" صرخت بريسيلا مما جعل هيذر تضع يديها على أذنيها بينما تنهد إدموند. ابني، أخبرهم بذلك لحمي ودمي؟ ومع ذلك تتساءل لماذا أنا منزعجه منه دائمًا. لا أعرف أي نوع من الرجال قمت بتربيته."
"أنت لم تربيته يا بريسيلا. ولا أنا كذلك. لقد سلمناه إلى المربيات ثم جاء ألفريد. لدينا الكثير لنشكره عليه. أشعر أحيانًا أنه من المفترض أن ندفع له مقابل عمله جنبًا إلى جنب مع إدغار. يجب أن أتحدث معه. إذا اكتشفت أن لك علاقة بوفاتها، أقسم أنني سأعيدك إلى وايت تاون إلى الأبد. عذراً يا هيذر"، قال إدموند ثم ابتعد عن الشرفة.
"أنا بصراحة سئمت وتعبت من سماع ذلك الخادم اللعين الذي قام بتربية الابن الذي أنجبته. لقد أمضيت ساعات لا حصر لها في المشاركة في حياة إدغار، لكن الفضل كله يعود إلى كبير الخدم،" رفعت بريسيلا قبضتيها. عندما كانت أصغر سناً، كانت على يقين من أن ألفريد دخل في أذنه وقلبه ضدها. "هذا الخادم الشخصي لا يستحق أي تقدير."
لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن. واختتمت بريسيلا كلامها قائلة: "سوف أتخلص منه".
.
.
.
.
.
.
.
.
شكد يغثني ادموند حرفيا شين وقوي العين يعني انت سبب دمار اسرتكم وجاي تحاسب برسيلا حرفيا هذ الشخص اكره اكثر من كيت وكاترينا لان كاترينا صريحه انا ما احب اليساندرا مو مثل هذ كاعد ويمثل.
.هيذر حرفيا رحمتها ما تحب ادغار ولا تريده وبرسيلا تعاي دخلي بينه وبين زوجته
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...