.
.
.
.
.
...
.
"كان لدى جينيفر الكثير لتقوله في طريقنا إلى غرفة الطعام وأحتاج إلى التاكد منه. تحدثي يا طفلة،" حثت بريسيلا جينيفر."افتح فمك وسوف تفقد لسانك"، التقط إدغار سكينًا من الطاولة. لقد كان ينوي إيجاد عقاب جيد لجنيفر، والآن كان وجودها يمنحه كل أنواع الأفكار. "أبي، أنا أعطيك حتى العد لثلاثة. واحد،" بدأ العد.
"بريسيلا، نحن نغادر"، انتقل إدموند من مكان جلوسه إلى الجانب الآخر من الطاولة ليأخذها. "استيقظ. لقد أحرجت نفسك بما فيه الكفاية أمام زوجة ابننا. إدغار متزوج، تجاوزي الأمر."
"لا تتعامل معي بخشونة. أنا قادره على النهوض بمفردي"، دفعت بريسيلا يدي إدموند بعيدًا. لم تكن تتواصل مع أي شخص ولكن كان لديها الكثير من الوقت لجعلهم يستمعون ويفعلون ما تريد. "حسنًا، سأغادر الآن ولكن هذه المحادثة لم تنته بعد. إنها لن تحتفظ باسم كولينز».
"لماذا يجب عليك دائما أن تجعل الأمور صعبة للغاية؟" تنهد إدموند. لم تفعل بريسيلا ذلك إلا بسبب صعوبة انضمامها إلى عائلته على الرغم من أنها تنحدر من عائلة مرموقة.
"إن إدغار هو الذي جعل الأمور صعبة بالزواج دون موافقتنا. سوف تصاب جدته بنوبة عندما تعلم بذلك. تعالي، هيذر. "دعونا نغادر قبل أن تبدأ لعنتها في التأثير على وجهك،" كان وجه بريسيلا متجعّدًا عندما نظرت إلى القناع الذي ارتدته أليساندرا.
ظلت أليساندرا هادئة، ولم تتأثر بكلمات بريسيلا. كانت تأمل ألا تكون بريسيلا من النوع الذي يصدق الشائعات الحمقاء ويشير إليها على أنها ملعونة.
قالت هيذر لأليساندرا وهي واقفة: "كان من اللطيف مقابلتك أيتها الدوقة". ابتسمت قائلة: "أتمنى أن نرى بعضنا البعض في المستقبل".
نظرت أليساندرا إلى هيذر، ووجدت أنه على الرغم من أن هيذر كانت تبتسم، إلا أنها لم تصل إلى عينيها. كان قلب أليساندرا يتألم على هيذر لأنها بدت وكأنها تقاتل شيئًا ما من الداخل ولكن لم يسألها أحد ما هو الخطأ. "هل أنت بخير؟" هي سألت.
.....
"ماذا؟" بدت هيذر مرتبكة. هل اعتقدت أليساندرا أنها كانت حزينة بسبب ما قاله إدغار في وقت سابق؟ لماذا كانت تسأل الآن بدلاً من السابق عندما شعرت بالرغبة في البكاء؟ هل كانت هذه طريقة أليساندرا في مضايقتها؟ "أنا بخير يا دوقة."
"أرى. لقد كان من اللطيف مقابلتك أيضاً، هيذر. قالت أليساندرا: "من فضلك أتمنى لك رحلة عودة آمنة".
عضت هيذر شفتها، مما أجبرها على التراجع عن المشاعر التي شعرت بها. تمنت أن تختفي أليساندرا بطريقة ما حتى تصبح حياتها طبيعية مرة أخرى. لماذا كان على شخص مثلك أن يظهر؟ لقد شددت قبضتها.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...