اريد ابنتك -٢-

432 31 0
                                    


"جيمس، جهز العربة لرحيلي،" قام ديزموند بسرعة بوضع المذكرة في الظرف بعد أن قرأ محتوياتها.

كان ويليام يستدعيه للحديث عن أليساندرا مرة أخرى.

"عربه قطار؟ من هو الخطاب؟ لماذا تذهب إلى شخص ما في الوقت الذي من المفترض أن تتناول فيه العشاء؟ "ديزموند،" كلمات كاترينا لم تجد آذانًا صاغية عندما وقف ديزموند للمغادرة.

"هذا أكثر أهمية من العشاء. "اعتني بالمنزل أثناء غيابي"، ترك ديزموند الطاولة مسرعًا للوصول إلى ويليام.

تنهدت كاترينا وهي تنظر إلى الطعام الذي بالكاد لمسه ديزموند على طبقه. لقد تركت كيت الطاولة والآن زوجها أيضًا. لقد استمتعت بتناول العشاء مع الاثنين ولكن تم إعادته الآن.

نظرت كاترينا إلى الشخص المسؤول عن إتلاف العشاء.

"إنه خطأي"، قالت أليساندرا قبل أن تلومها كاترينا على كون الطاولة شاغرة للغاية. "يمكنني التحكم في مشاعر كيت لجعلها تغادر، وأعيش حياة مزدوجة كالشخص الذي أرسل الرسالة إلى والدي".

بصقت كاترينا: "لست بحاجة إلى سخريتك".

لعبت أليساندرا بالبطاطا على طبقها وقالت: "نظرت إليّ عيناك كسبب لإفساد العشاء. اعتقدت أنه من المناسب أن أحاول أن أصنع الطريقة الأكثر غباءً التي يمكن أن أكون بها الشخص الذي يفسد العشاء. تحتاج هذه العائلة حقًا إلى تعلم تحمل المسؤولية عن أفعالها.

"ها" سخرت كاترينا. لم تكن تتخيل أبدًا الحصول على دروس من أليساندرا. "إذن لماذا تدفع ما حدث لوجهك إلى شخص آخر؟"

"لم أقل أبدًا أنني لست مسؤولاً. ومع ذلك، فإن ابنتك تتحمل نصيبًا من المسؤولية عندما يتعلق الأمر بوجهي ولن أسمح لها أن تنساه. أنا أكره إفساد العشاء أكثر ولكني لا أرغب في إضاعة وقتي بالجلوس هنا معك. أمي ليلة جيدة."

"أنا لست والدتك"، صرّت كاترينا على أسنانها.

مع مغادرة أليساندرا، كانت هي الوحيدة المتبقية على مائدة العشاء. وبدلاً من المغادرة، أخذت كاترينا سكينها وشوكتها لتبدأ في تناول الطعام.

"لقد عملت بجد لجذب انتباه البارون لهذا النوع من الحياة؟ من الذي يجب أن أقوم بخطوتي التالية؟ بدأت كاترينا بالتخطيط لخطوتها التالية.

في هذه الأثناء، قام ديزموند بقضم أظافره حيث زادت أعصابه كلما ابتعد عن المنزل. لم يكن لديه أي فكرة عن سبب طلب ويليام حضوره في وقت متأخر من الليل للتحدث عن ابنته؟ لم تكن أخبار خطوبة أليساندرا معروفة للمدينة، وبالتالي لم يتمكن ويليام من معرفة ذلك.

"لماذا اقترضت المال من ويليام؟ إذا وجدت الرجل الذي خدعني أقسم أنني سأقتله على الفور. كيف يجرؤ أي شخص على محاولة خداعي؟ " كان ديزموند غاضبًا من ذكرى الرجل الذي وعد بمضاعفة ثروته ثلاث مرات إذا استثمر مبلغًا كبيرًا من المال في شركتين تجاريتين.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن