.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"سيدي الشاب، ألم تكن تخطط لزيارة الكهنة لمعرفة من هو الشخص الذي ينشر أخبار زواجك؟" تساءل ألفريد وهو يضع صينية من النبيذ والوجبات الخفيفة ليستخدمها إدغار أثناء عمله.
"لقد كنت كذلك، ولكن سيكون من الوقاحة أن نترك أليساندرا بمفردها مرة أخرى في اليوم الأول من زواجنا. من المفترض أن يكون اليوم شهر العسل ولكن انظر إلى ما واجهته بالفعل. أين هي الأن؟" سأل إدغار.
تحول النهار سريعًا إلى ليل ولم ير أليساندرا منذ انفصالهما آخر مرة. لقد جاء إلى مكتبه للتعامل مع العمل بينما هربت إلى مكان ما.
"إنها مع الخادمة التي أحضرتها من منزل البارون. إنهم يحاولون تنظيم الغرفة بالمستلزمات الفنية لجعلها مكانًا يمكن للدوقة أن ترسمه بسلام دون أي انقطاع. لم يكن لديك أي فائدة للغرفة أبدًا، لذا أخبرتها أنك قد تكون راضيًا عنها.
"انه بخير. قد تحتاج إلى وضع بعض الرفوف لتخزين بعض الأشياء الموجودة لديها. ادعو لشخص ما للقيام بذلك غدا. هل زارت الغرفة مع الملحقات؟ رفع إدغار نظره عن الورقة التي في يده لأنه لم يسمع كلمة واحدة عن الأشياء الموجودة في تلك الغرفة.
"لقد نظرت إليهم لفترة وجيزة لكنها عادت بعد ذلك لترتيب الطلاء الذي اشتريته لها. لا يبدو أن الدوقة من النوع الذي يهتم بالمجوهرات والحقائب والقبعات وكل شيء آخر اشتريته. من مشاهدة تعابير وجهها، تبدو قلقة بشأن مقدار المال الذي ربما أنفقته. " ألفريد أحب هذا عنها.
لقد كان دائمًا يكره بعض الأشخاص الذين حاولوا البقاء بالقرب من إدغار فقط للحصول على جزء من ثروته. كانت أليساندرا مهتمة بالرسم أكثر من اهتمامها بارتداء المجوهرات التي لا تقدر بثمن.
ولم يعلق إدغار على ما قاله ألفريد. كان لديه شعور بأن أليساندرا لم تكن مهتمة بالمجوهرات مثل الشابات الأخريات، لكنه لا يزال يتوقع منها أن تجربها بينما كانت تتخيل المناسبات التي سترتديها فيها.
إذا أزعجها في أي وقت ، فهل سيحتاج إلى شراء المزيد من الطلاء لها؟ بدا الطلاء بسيطًا جدًا في عينيه.نظر إدغار إلى الورقة التي في يده لأنه لا فائدة من القلق بشأن ما تريده أليساندرا أيضًا عندما تكون سعيدة بالفعل بالطلاء.
بعد لحظة من الصمت ولكن ألفريد لم يتحرك، نظر إدغار مرة أخرى إلى كبير الخدم الذي بدا وكأنه يتوقع شيئًا ما.
"ماذا تريد مني يا ألفريد؟" سأل إدغار.
"ألم يحن الوقت لتتوقف عن عملك وتذهب لرؤية زوجتك؟ لقد اقترب وقت العشاء ولم تستحم بعد.
حدق إدغار بصراحة في ألفريد. بدا الأمر كما لو أن والده طلب منه التوقف عن اللعب بالألعاب والذهاب للتنظيف ليبدو بمظهر جيد للضيوف.
"لماذا لا تذهب وتطلب من أليساندرا الاستعداد لتناول العشاء بدلاً من مضايقتي؟ أستطيع أن أرى تلك الابتسامة التي تحاول إخفاءها، ألفريد. أنا أعرفك أفضل مما تعرف نفسك. مهما كانت اللعبة التي تلعبها، فلن أكون جزءًا منها.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...