المشاكل -٢-

225 15 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"يا صاحبه السمو، لقد اقترب الوقت بالنسبة لك للتحضير لتناول العشاء،" أبلغت خادمة هازل.

هل يجب أن أبلغ كبير الخدم بإعداد المقاعد لضيوفك؟

"هل هو حقا؟" نظرت هازل إلى السماء الآن فقط ولاحظت مدى تغيرها. "رائع، لقد أمضينا الكثير من الوقت هنا في الدردشة. لم يلاحظ أحد منا كم تأخر الوقت. لا أستطيع أن أبقيك بعيدًا عن إدغار لفترة أطول. لقد كان وقتك هنا رائعًا يا أليساندرا.


"شكرًا لك. سأحاول العودة لأكون مضيفة رائعة عندما أرسل لك الدعوة. أود أيضًا أن أقدم لك واحدة أيضًا، ليندا. قالت أليساندرا: "من الممتع أن يكون هناك شخص يستمتع بالرسم".

وبعد الساعات العديدة التي قضياها معًا، أصبحت تحب ليندا والعكس صحيح. لقد تم نسيان الشعور المحرج الذي شعرت به عندما التقيا لأول مرة منذ فترة طويلة.

"شكرًا لك. آمل أن أتمكن من رؤية اللوحات التي قمت برسمها حتى الآن وبعد ذلك يمكننا في يوم من الأيام أن نجتمع في منزلي لرؤية لوحاتي. لا بد أن والدي كان يبحث عني في كل مكان بعد أن أخبرته أنني سأقوم بزيارة قصيرة إلى هازل. "يجب أن أغادر بسرعة قبل أن يرسل حراسًا لتفتيش المملكة بأكملها من أجلي مرة أخرى،" وقفت ليندا من مقعدها.

"مرة أخرى؟" سألت أليساندرا بفضول بشأن ما حدث في المرة الأولى.

"وصلت إلى المنزل متأخرة من درس الرقص وأرسل والدها الجيش للبحث عنها. تبين أن عجلة عربتها كانت مكسورة وتوقف السائق لإصلاحها. كان من المحزن جدًا أن ترى والدها يفقد عقله. قالت هازل لليندا: "من فضلك أبلغه أن يقوم بزيارتي عندما يكون لديه وقت فراغ".

"إذا بقيت لفترة أطول فسوف تتمكن من رؤيته. "وداعا لكما،" ودعت ليندا ثم خرجت لتسرع للقاء والدها.

.....

"قد يبدو الأمر متعجرفًا لكنها ابنته الثمينة الوحيدة بين ثلاثة أبناء. يشعر والدها بالقلق من أن منصبه في المملكة سيسبب لها الأذى. ولهذا السبب لن تجد ليندا تتزوج من رجل لا يعتقد والدها أنه يستطيع حمايتها. تعالي، لنجد زوجك الذي سيكون أكثر من سعيد بالعودة إلى المنزل،" وقفت هازل من مقعدها وتبعتها أليساندرا بعد قليل.

تساءلت أليساندرا عما كان يفعله إدغار مع توبياس وتمنت ألا تبقيه في القصر لفترة أطول بكثير مما أراد أن يبقى هنا. لو لم تخبر الخادمة هازل بالوقت، ربما كانوا سيبقون هنا لفترة أطول.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن