.
.
.
.
.
.
.
.
.
"ما هذا؟""من الواضح أنها زهرة يا أليساندرا."
أمالت أليساندرا رأسها إلى اليسار لترى ما كان يراه إدغار ثم أمالت رأسها إلى اليمين. "أي نوع من الزهور هي؟ لا تبدو مثل أي شيء رأيته في حديقتك. هل هي زهرة نادرة؟"
"هل تضايقيني يا أليساندرا؟ إنها زهرة زرقاء بسيطة. أنت ترى البتلات هنا، والساق والأوراق هنا"، أشار إدغار إلى ما هو واضح. لقد رأى بوضوح رؤية الزهرة التي رسمها.
نظرت أليساندرا مرة أخرى وأغمضت عينيها على أمل رؤية الزهرة مرسومة. لا شيء على القماش أمامهم يشبه الزهرة. "أحسنت."
"لا تجامليني عندما لا تري أنها زهرة. قلت لك أنني لم يكن لدي أي اهتمام بالرسم. لا يمكننا جميعاً أن نكون قادرين على رسم الزهور في مزهرية مثلك، لكنني أعتقد أن لوحتي أكثر فنية.
"حسنًا، الأمر كله يتعلق بالمنظور. أرى مجموعة من الدوائر والخطوط ولكنك ترى زهرة. يجب عليك التوقيع عليه الآن ومن ثم يمكننا إيجاد مكان لتعليقه. سأحضر لك لوحة قماشية جديدة لترسم زهرة هذه المرة،" غادرت أليساندرا جانب إدغار.
"أنت وقحه جدًا اليوم أليساندرا. لماذا تتعاملي بقسوة مع شخص ليس رسامًا محترفًا؟ هل هذه طريقتك للانتقام مني لأنني أضايقك طوال الوقت؟ من فضلك ابتعد عن طريقي،" أمر إدغار القطط الصغيرة التي كانت عازمة على اللعب بقدميه. "أليساندرا، من فضلك تعالي من أجل هذه المخلوقات الصغيرة."
"لا أفهم سبب إعجابهم بك عندما كنت أقوم بإطعامهم وتنظيفهم مع سالي. ربما كلاهما إناث ووقعا في حب وجهك. لا يهم إذا قمت بتحريكهم، فسوف يعودون إلى قدميك. أنا غيورة،" تمتمت أليساندرا.
.....
"أراهن أنني إذا داستُ على ذيولهم فسوف-"
"إدغار!" قفزت أليساندرا وعادت إلى جانب إدغار. "لا يمكنك أن تؤذيهم. سأضعهم في صندوق لإبعادهم عن المشاكل أو ربما عليهم الذهاب مع سالي. هل ترغب في ذلك-آه،" سحبت إصبعها بعد أن خدشتها القطة البيضاء. "لماذا مخالبك حادة جدًا بالفعل؟"
"هذا لأنكي لم تري أن لوحتي هي زهرة. أحسنت"، قال إدغار للقطط.
"من المفترض أن تكون قطتي الصغيرة. لماذا يتعاون معك ضدي؟ فكرت أليساندرا وهي تفرك الخدش الصغير الموجود على يدها.
"بما أنكما قريبان جدًا، يرجى وضعهما في صندوق أو فتح الباب وتسليمهما إلى سالي. لا أريد أن أخدش مرة أخرى،" غادرت أليساندرا جانب إدغار. "أنت محظوظ لأن أي شيء وكل شيء يقع في حبك."
"كيف يمكن لأي شخص أن ينظر إلى هذا الوجه ولا يقع في حبي؟ إنها نعمة ونقمة. هذا هو ما يجب أن نسميه القطط. فالأبيض يُسمى مباركًا، والأسود ملعونًا».
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...