حديث الزواج

401 32 1
                                    

جلست أليساندرا بهدوء على أحد جوانب العربة بينما دخل إدغار بسيف ملطخ بالدماء. دليل على أن والدها لم يعد موجودا. وبعد أن جلس إدغار أمامها مباشرة، بدأت العربة رحلتها إلى الكنيسة ليتزوجا.

"هل انت نادم على ذلك؟ قال إدغار وهو ينظر من النافذة لتجنب النظر إليها: "لا توجد طريقة لإعادته الآن". كانت أليساندرا تحاول يائسة إخفاء وجهها، لذا كان يحاول أن يمنحها الخصوصية التي تريدها.

"لا، أنا لست نادما على ذلك. أنا غاضبة من نفسي لأنني لم أسمح لك بقتله في المرة الأولى التي عرضت فيها ذلك. فهو لا يستحق أن يعيش ثانية أخرى. لست مندهشًا من أنه سيقف هناك ويسمح لي أن أعامل بهذه الطريقة. لقد ترك زوجته وابنته تفعلان ما هو أسوأ. كان يجب أن أقتله بنفسي مباشرة بعد أن تقدمت بطلب الزواج مني."

"لقد كنت لطيفًا بما يكفي لمنحه يومين آخرين ليعيش. أفضل ألا تلطخ يدك بالدم. بمجرد قيامك بارتكاب مثل هذا الفعل، لن يسمح لك عقلك بنسيانه أبدًا. إذا كان هناك أي شخص تريد قتله، فسأفعل ذلك نيابةً عنك،" أخرج إدغار قطعة قماش من جيبه ليمسح الدم عن سيفه.

"شكرًا لك. لو لم تكن قد وصلت عندما وصلت، لا أستطيع أن أتخيل ما كان سيحدث. لا أريد أن أضيف إلى مجموعة أي شخص. أي نوع من الأشخاص يضيف شخصًا آخر إلى المجموعة؟ تساءلت اليساندرا. إلى أي مدى كان والدها يكره أن يسلمها لشخص ما وكأنها قطعة يجب عرضها؟

"هناك رجل واحد أعرفه. جامع أشياء كثيرة ورجل لا يجب أن تقابله أبدًا. سأتأكد من أنه يتلقى الرسالة لتركك وشأنك. الآن، ما الذي سأحصل عليه كمكافأة؟ " سأل إدغار فجأة.

"جائزة؟" سألت أليساندرا. ولم ترى ما كان يحتاج إلى مكافأة عليه.

"لم يكن لدي أي خطط لقتل أي شخص الليلة. سيحاول ألفريد قتلي إذا علم أنني قتلت والدك وأنت في الجوار ثم سيدفنني عندما يعلم أننا سنتزوج بدون مراسم مناسبة. ألا تعتقد أنني أستحق مكافأة على هذا؟ " تساءل إدغار وهو يخفي عنها ابتسامة.

"أعتقد أن هذا عادل فقط. "لقد جعلتك متورطًا في دراما عائلتي،" تمتمت أليساندرا، مدركة أنها ستدين له بذلك. ولكن ماذا يمكنها أن تعطي لرجل يملك كل شيء وهي لا تملك شيئاً؟ شعرت بالخجل قائلة: "ليس لدي أي شيء أقدمه لك"



"إنها ليست المكافأة التي أبحث عنها الآن وأي شيء يحتاج إلى أن يكون ذا قيمة عالية. قال إدغار: "طالما أنك تقر بأنك مدين لي، فسأظل أنتظر حتى تحصل على شيء أراه مناسبًا لسداده لي".

"تمام. إذا كنت بحاجة لي أن أفعل شيئًا لك، من فضلك لا تتردد في السؤال. أنا مدين لك بأكثر مما تتخيل يا دوق -"

"فقط إدغار،" تنهد إدغار، منزعجًا بعض الشيء لأنها كانت لا تزال تشير إليه باسم الدوق عندما كانا على وشك الزواج.





زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن