.
.
.
.
.
.
.جاء الصباح سريعًا كما أرادت أليساندرا، وعلى عكس الأيام الأخرى، فقد استيقظت على حافة الفجر لبدء حزم أمتعتها بمفردها. أزعج هذا إدغار الذي كان يرغب في البقاء في السرير لفترة أطول لكن أليساندرا دفعته لبدء حزم الأمتعة.
كما أرادت منه أن يساعدها في اختيار الملابس التي ستنال إعجاب جدته، لذا أصبحا الآن في الغرفة المخصصة لتكون خزانة ملابسها.
"يجب أن تعلم أن العربات والأرض لن تذهب إلى أي مكان. ما المشكلة معك وألفريد في الاستيقاظ مبكرًا لبدء حزم أمتعتك؟» تثاءب إدغار، وهو لا يزال متعبًا ويتوق بشدة إلى العودة إلى السرير. "لقد بدأت أندم على هذه الرحلة وما زلنا هنا."
"أنت فقط تحتاج إلى تناول قهوتك حتى تتوقف عن الشكوى يا إدغار. قال ألفريد إن الرحلة ستستغرق ست ساعات إذا لم يكن لدينا توقف. لذلك من الأفضل أن ننطلق مبكرًا حتى يكون لدي ما يكفي من الوقت للاستفادة من يومنا الأول هناك. أربعة أيام سوف تطير في وقت أقرب مما تعتقد. ما رأيك في هذا،" رفعت فستانًا لكي يراه إدغار.
وعلق على الفستان قائلاً: "إنه أزرق". "ماذا هناك لي أن أقول؟"
"أنت لا تساعد لو لم يكن هذا قرارًا متسرعًا، كان من الممكن أن تقوم إيرين بزيارتي لمساعدتي في اختيار الفساتين. ليس لدي أي إحساس بالأناقة أو أي فكرة عما يجب أن أرتديه أثناء مقابلة جدتك للمرة الأولى. لماذا لم تذكر الرحلة عندما تركتني أنزل من العربة قبل أن تذهب إلى البارونة؟ كان سيكون لدي ما يكفي من الوقت للتخطيط بدلاً من الجلوس على السرير في انتظارك.
"خطأي"، اعتذر إدغار. "هناك الكثير من الخدم الذين يجب أن يحزموا لك. اتصل بسالي للقيام بذلك. فهي التي تلبسك بعد كل شيء.
"سالي لديها حقائبها الخاصة لتحزمها وتكتب رسالة لترسلها إلى عائلتها مفادها أن الوقت لن تكون هنا . هل تستطيع أن تطلب من الرسول أن يوصل رسالتها مع رسالة توبياس؟»
"نعم. أليساندرا، الآن بعد أن أثبتنا بوضوح أنني لا فائدة لك، هل يمكنني العودة للنوم حتى يحين وقت مغادرتنا؟ سأل إدغار.
.....
"اذهب أيها الرجل الغاضب. علاوة على ذلك، لن يكون لديك أي وقت للراحة أثناء رحلتنا،" قالت أليساندرا وبينما أدارت ظهرها لإدغار، لم تكن ترى الابتسامة الملتوية على شفتيه.
"ولما ذلك؟" سأل بسخرية، في انتظارها أن تدرك كيف أخذ كلماتها.
"إذا كانت جدتك تعيش هناك، فلا بد أنك زرت المنطقة عدة مرات. أجابت أليساندرا: "سأحتاج منك أن تريني".
"هل هذا كل شيء؟"
استدارت أليساندرا ببطء لمواجهة إدغار. لم ترى ماذا كان من المفترض أن تقول. إذا حكمنا من خلال الابتسامة الخبيثة وكم كان يحدق بها، كان ذلك شيئًا غريبآ. "لا شيء أكثر من ذلك يا إدغار. كل ما تتخيله لا يحدث."
"هذه الرحلة من المفترض أن تكون شهر العسل لدينا. لم يكن لدينا واحدة بعد زفافنا.
"لم تكن هناك حاجة لأن يكون لدينا واحدة. من المؤكد أنك لم تنس كيف بدأ زواجنا. نحن لسنا في حاجة لشهر العسل. أنت، الذي كنت دائمًا ضد الزواج، لست بحاجة إلى شهر العسل. هذه ببساطة رحلة للابتعاد عن الناس في لوكوود،" أسقطت أليساندرا كل ما كان يفكر فيه.
وقف إدغار من مقعده. "لقد بدأت أرى الجانب المشرق من قضاء شهر العسل. لهذا السبب سيبقى كاليب وألفريد وسالي في جناح واحد من المنزل بينما نملك الجناح الآخر لأنفسنا. اعتمادًا على كيفية سير تجربتي، قد نحتاج إلى نقلهم إلى منزل آخر. هل ترغب في معرفة السبب؟"
أجابت أليساندرا بسرعة: "لا". لم تكن لديها أي نية للمشاركة في أي تجربة يقصدها إدغار. "يمكنك العودة إلى النوم كما تريد."
"لا، أعتقد أنني سأبقى وأزعجك لإبقائي مستيقظًا بينما كنت أتوسل للعودة إلى السرير. سأخبرك لماذا يتعين علينا نقلهم إلى منزل آخر. إنه-"
"ألفريد!" اتصلت أليساندرا، وجعلت إدغار ينظر إلى الباب المغلق. بفضل إلهائها الناجح، اندفعت نحو الباب هربًا من محاضرة إدغار.
"سنكون في عربة لمدة ست أو سبع ساعات. "لا يمكنك الهروب من سماع ما سأقوله،" أخبر أليساندرا أثناء هروبها.
شيء واحد مؤكد، أنها لن تكون رحلة مملة.
مرت ساعتان، مما أثار استياء إدغار أنه لم يتمكن من العودة للنوم. وقف الجميع خارج الباب الأمامي بينما توقفت عربتان لنقلهم إلى خارج المدينة.
"لماذا لا نسافر معًا؟" سألت سالي. ماذا لو كانت أليساندرا بحاجة إليها لشيء ما؟
ربت كاليب على كتفها بمرح وقال: "اقرأي من بين السطور، أيتها المرأة العازبة. سوف يرغب الأشخاص المتزوجون في قضاء بعض الوقت بمفردهم للعبث في العربة. أنت وأنا سوف نقضي وقتًا ممتعًا مع ألفريد.
"المرح مع كبير الخدم؟" نظرت سالي إلى ألفريد. كان ألفريد ممتعًا في بعض الأحيان، لكنها لم تكن ترى أنه من الممتع أن يكون موجودًا في مثل هذه الرحلة الطويلة. بحق السماء، أعد زجاجة شاي وكتابًا لقراءته على الطريق.
"أريد الهدوء التام في العربة. إذا كنتما ستفعلان شيئًا مضحكًا فيجب أن نحصل على انفصال في العربات . هل ينبغي لنا؟" نظر ألفريد إلى كاليب وسالي نظرة مريبة.
"ماذا؟" سالي اختنقت تقريبا . "لا يوجد شيء يحدث بيني وبين كاليب. ليست هناك حاجة للمقسم. "أريد فقط أن تنتهي هذه الرحلة بسرعة،" بكت سالي من الداخل. لو كان بإمكان الرجال والنساء الركوب بشكل منفصل.
"متى تم تعبئة الحقائب على العربات؟" سألت أليساندرا لأنها لم تر متى مر أحد معهم.
"عندما كنا نأكل. لدينا عربة لأنفسنا، أليساندرا. دعونا نجعل هذه الساعات الطويلة مسلية. السيدات أولاً،" ترك إدغار الباب مفتوحًا لها بينما فكرت أليساندرا في طرق السفر في العربة الأخرى بدلاً من السفر مع إدغار وسلوكه المزعج.
"سيكون الأمر مسلياً لأنني أخطط لرسم المشهد الذي نمر به"، أظهرت له الورقة والقلم في يديها. ضحكت ضاحكة، مستمتعةً باستبدال ابتسامته ببطء بعبوس: "أنا متأكدة أنك ستجد شيئًا للترفيه عن نفسك".
بدأت أليساندرا في التفكير في متابعة المرات العديدة التي فازت فيها على إدغار.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...