.
.
.
..
.
.نادت أليساندرا عندما دخلت المطبخ الهادئ.
الآن بعد أن كان الإفطار عمليًا لم يكن هناك أي شخص في المطبخ حتى حان وقت غسل الأطباق المستخدمة.
"أليساندرا؟ هذا جديد. أنت لم تأتي إليّ أبدًا في هذا الوقت من اليوم وآخر ما سمعته ، كنتي تُعاقبين. هل غادر الجميع؟ " سألها ماريو ، متفاجئًا برؤيتها تتجول بشكل عرضي.
"اليوم هو يوم خاص للتغيير حيث انخرطت في الدوق ،" لم تنتظر أليساندرا لمشاركة الأخبار الخاصة مع ماريو. "كان يجب أن تكون هناك لتشهد تعبيرات وجه الجميع."
"أستطيع أن أتخيل. لقد صدمت رغم أنني توقعت ذلك نوعًا ما. انتظر لحظة ، "بحث ماريو حوله بحثًا عن كرسي ليجعل أليساندرا مريحة بما يكفي لإخباره بما حدث. لو كان بإمكانه فقط أن يكون ذبابة على الحائط ليرى وجه كيت خارج وجه الجميع. "هناك نذهب."
جلست أليساندرا على الكرسي الذي وجده: "أحب أن تكون لطيفًا جدًا عندما يكون هناك ثرثرة حول مشاركة عائلتي".
"لا أعرف لماذا لا تزال تشير إليهم على أنهم عائلتك. سيكون الدوق عائلتك الآن. قال ماريو وهو جالس في مقعده. إذا كان في موقع أليساندرا ، لكان قد سمح للدوق بقتلهم.
.....
"أنا لست متزوجًا من إدغار بعد وفي نهاية اليوم ، ما زالوا عائلتي. حتى لو لم أحبهم. سأكون هنا معهم لمدة يومين آخرين وبعد ذلك سأعيش مع الدوق- "
"ماذا!" اتسعت عيون ماريو. لم يكن يتوقع أن تغادر أليساندرا قريبًا. "انظر لهذا السبب أنا لا أحب إدغار. إنه يسرق باريت الوحيد الذي أحبه ".
"قلت لك أن تأتي معي. يمكنني أن أطلب منه سداد ديونك. قالت أليساندرا: "يجب أن يغادر كلانا هذا المكان". كان ماريو صديقها الوحيد هنا ، لذلك كان من الصواب أنها ساعدته على مغادرة هذا المكان معها.
هز ماريو رأسه ، ورفض العرض مرة أخرى. "سأعمل على سداد ديوني بنفسي. كل ما تحتاجه هو القلق على نفسك والاستمتاع بحياتك الفاخرة الجديدة. أخبرني الآن ، كيف كان رد فعلهم؟ "
"بدت كيت في حالة ذهول. كانت تئن مثل طفل صغير واندفعت ، لكنها عادت بعد ذلك لتعتذر. لم أسامحها بهذه السهولة. الآن من المفترض أن تحفر حفرة بيديها العاريتين ".
"كلانا يعرف أن كيت ربما لديها شخص ما يحفر تلك الحفرة من أجلها لأنك هنا معي لكني أحب ما تفعله. تأكد من أنك تعبث مع والدتها أيضًا ، "كره ماريو كاترينا أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم.
"لدي بعض الأشياء في الاعتبار ولكن أولاً ، الإفطار ، من فضلك. أمرت كاترينا بإحضار طعام لي ولكنه كان- "
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...