عرض -٣-

437 13 5
                                    

وجدت  أليساندرا  سالي تبتسم بعد أن نظرت في المرآة    أثناء تمشيط شعرها  كانت سالي تبدو سعيده  . بدا الأمر وكأن خدي سالي سيؤلمان من شدة ابتسامتها. "هل حدث لك شيء جيد أثناء غيابي؟"

"لقد سمع الجميع في هذا المنزل أنك والدوق كنتما بمفردكما في غرفة واحدة لفترة طويلة. من الجيد أن الغرفة لم تسمح للضوضاء بالتسرب إلى الخارج. كان ذلك ليعطي الخادمات شيئًا للتحدث عنه،" اتسعت ابتسامة سالي.

"ماذا؟" لم تفهم أليساندرا كلمة واحدة مما كانت تقوله سالي.

قال إدغار وهو يخرج من خزانتهما: "يعتقدون أننا كنا نمارس الحب".

شعرت سالي بأن قلبها ينبض بقوة عندما سمع إدغار ما قالته. لم تكن تعتقد أنه سيسمعها من داخل الخزانة.

"لم نكن كذلك!" استدارت أليساندرا لمواجهة سالي.

قفزت سالي وتراجعت للخلف بسبب صوت أليساندرا العالي الذي أنكرت به هذا الادعاء. "أرى. هذا ليس بالأمر السيئ إذا كنت كذلك."

"لكننا لم نكن كذلك، ولماذا يهم أحد ما كنا نفعله بينما كنا بمفردنا؟ لا يوجد ما يدعو للثرثرة حول هذا الموضوع"، استدارت أليساندرا لإخفاء خجلها.

"سأخبرهم بعدم التحدث عن هذا الأمر"، قالت سالي.

.....

"لن أعطيهم أي شيء للحديث عنه" تمتمت أليساندرا.

"رائع"، قال إدغار بنبرة ساخرة. كل هذا بسبب الخادمات وسالي الفضوليات، سيكون من الصعب عليه الآن الحصول على أي شكل من أشكال المتعة من هذه الرحلة. "يجب أن أطردهم جميعًا"، فكر في الأمر بجدية. "سأغادر الآن حتى تتمكنا من التحدث عني. سأراك على الغداء، أليساندرا".

"تمام."

راقبت سالي إدغار وهو يغادر الغرفة بصمت، منتظرة بصبر الوقت الذي يمكنها فيه التحدث عنه. وبمجرد أن أغلقت الباب قالت: "هل فاجأته بالسلة؟"

"ليس بالضبط. لقد فاجأني في النهاية بشكل أكبر. لقد فشلت خطتنا"، قالت أليساندرا بنبرة من خيبة الأمل في صوتها.

"ما زال لدينا الكثير من الوقت لتحاولي مفاجأته. أرجو المعذرة على فضولي، لكن هل لم تفعلي أنت والدوق أي شيء حقًا أثناء وجودكما بمفردكما؟ سمعت أن الغرفة بها بركة مياه ممتازة. أتخيل أن..." بدأت سالي في قول ما كانت تعتقد أنهما سيفعلانه، لكنها توقفت بعد ذلك.

"هل تتخيلين ماذا؟ سالي، بدأت أعتقد أن إيرين بدأت تؤثر عليك. لم يحدث شيء بيننا عندما كنا بمفردنا. بالتأكيد جلست على حجره،" أصبح وجه أليساندرا أكثر احمرارًا عندما كشفت عن هذا. "ولقد قيلت أشياء كثيرة ولكن هذا كل شيء."

"دوقة، سامحيني على قول هذا ولكنك تعلمين مدى حسن زوجك وبنيته الجيدة، أليس كذلك؟"

"كيف لا ألاحظ ذلك؟" تمتمت أليساندرا. في كل مرة كانت تنظر فيها إلى إدغار، كان من الصعب عليها أن تصدق أنها تزوجت مثل هذا الرجل.

"ولكن لم يحدث شيء؟ أجد هذا غريبًا." لم ترَ سالي سببًا يمنع أليساندرا من انتهاز الفرصة للاستمتاع بمثل هذا الرجل. "ألم تفكري في ممارسة الحب  معه وأنت جالسة على حجره؟ آسفة، يجب أن أستخدم مصطلح  النوم معه ."

"كان من الممكن أن يحدث بيننا شيء ما، لكنني أوقفته. وعرضت على إدغار أن أخلع قناعي بحلول نهاية هذه الرحلة".

"حقا؟" هتفت سالي. "حسنًا، هذا أفضل بكثير من عدم استغلالكما لهذا الوقت في إقامة علاقة حميمة. لابد أن الدوق مسرور للغاية لأنك تتخذين مثل هذه الخطوة الكبيرة معه. آمل أن تتمكني يومًا ما من الوثوق بي بما يكفي لفعل الشيء نفسه معي. لم أعد أصدق هذه الشائعات السخيفة بعد الآن."

"شكرًا لك. في الوقت الحالي، سأعمل فقط على فتح وجهي والكشف عنه لإدغار. يستحق زوجي أن يرى شكل وجهي. لقد انتظر طويلاً بما فيه الكفاية. يمكنني أن أفعل هذا"، قالت أليساندرا وهي تحفز نفسها.

"سأساعدك قدر استطاعتي، يا دوقة. ستكون هذه هي المفاجأة التي سنعمل عليها لإسقاط الدوق من على قدميه. إنه يستحق ذلك كما قلت. يجب أن أقول، إنه أكثر حبًا مما كنت أتخيله"، قالت سالي.

"ماذا تقصدين؟" نظرت أليساندرا من فوق كتفها بينما كانت سالي تمشط شعرها.

"حسنًا، لم يكن أبدًا من الأشخاص الذين يُظهرون الكثير من المشاعر وعندما وصلت لأول مرة كان يخيفني. ظللت أفكر كيف يمكن لشخصين بشخصيتين مختلفتين أن يقعا في الحب، ولكن يومًا بعد يوم أرى مدى حبه لك. على سبيل المثال، كنت أعتقد أن لغة حبه هي مجرد شراء كمية سخيفة من الأشياء لإرضائك، ولكن بعد ذلك لاحظت مدى استمتاعه بوجوده معك . لم أكن أتخيل أبدًا أنه سيكون شخصًا محتاجًا،" أوضحت سالي.

الآن بعد أن ذكرت سالي الأمر، أدركت أليساندرا مدى لمس إدغار لها هذه الأيام. سواء كان ذلك عن طريق احتضانها كثيرًا أثناء نومهما، أو عندما كان يريد فقط مضايقتها، والعبث بشعرها. لقد كان يفعل ذلك كثيرًا. كان صادقًا بما يكفي في كل مرة عندما أخبرها أنه يجب عليها الاستمتاع بجسده. كان يدعوها إلى لمسه.

"هل يجب علي أن ألمسه أكثر أيضًا؟" تحدثت أليساندرا بصوت عالٍ عن طريق الخطأ.

"يجب عليك ذلك،" وافقت سالي على هذا. "دائمًا ما يكون الدوق هو من يمد يده إليك ليلمسك، وقد شاهدتك تبتعدين عنه مرات عديدة. إذا بدأتِ في أن تكوني أول من يبدأ في فعل الأشياء، فسوف يستمتع بذلك بالتأكيد. ابدئي بخطوات صغيرة من خلال مد يدك إليه أو فرك يدك على صدره أثناء نومه. بصراحة لا أعتقد أنه يجب عليك اتباع نصيحتي نظرًا لأنني لم أكن مع رجل من قبل."

"لا، نصيحتك رائعة"، وقفت أليساندرا وهي تضع خطة في ذهنها. أولاً، ستساعدها على أن تصبح أكثر ثقة وتقترب من إدغار. ثانياً، ستستخدمها لمضايقته كما كان يفعل دائمًا معها. "سأبدأ في وقت لاحق من هذه الليلة. سأجعل إدغار يعرف كيف يكون في موقفي".

"أوه، لم أكن أقصد هذا الأمر"، ردت سالي، قلقة بشأن ما قد يحدث بين الزوجين لاحقًا. كانت أكثر قلقًا على أليساندرا لأن أي شيء تفعله، سيجد إدغار فيه تسلية.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن