صديق جديد -٢-

259 22 0
                                    

93 صديق جديد (2)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
قال ألفريد: "انتبهي لكلماتكي أمام الدوقة وإلا فلن نحتاج إلى خدماتك بعد الآن".

"ماذا تقصدين بإرسال والدتك لك بدلا من أن تأتي بنفسها؟" سألت أليساندرا، ولم تشعر بالإهانة من كلماتها كما اعتقد ألفريد أنها كانت ستشعر بذلك.

"لم تكن والدتي لتضيع فرصة العمل لدى الدوق، ولكن عندما انتشرت شائعات بأنه تزوج منك، غيرت رأيها بسرعة وأرسلتني بدلاً من ذلك. وأوضحت إيرين: "إنها لا تعتقد أن الفساتين التي أصنعها جيدة ولكني ما زلت خزافًا، وبما أن الدوق طلب الخزاف، لم يكن لديها خيار سوى أن ترسلني".

"إنها لا تعتقد أنني جيد بما يكفي لارتداء فساتينها. ماذا عنك؟ الآن بعد أن رأيت أنه تزوج، هل ترغب في البقاء أم الرحيل؟ أعطت أليساندرا الشابة الخيار.

فكرت إيرين في الأمر للحظة ثم أجابت: "سأبقى. ليس وكأن لدي أي عملاء آخرين. تتحدث والدتي بشكل سيء عن تصميماتي، وبالتالي فإن العمل الوحيد الذي أحصل عليه هو العمل معها كمساعدة. سوف أتأكد من حصولك على أرقى الفساتين في كل البلاد، يا دوقة.

شعرت إيرين بموجة من الثقة لأن شخصًا ما كان يمنحها فرصة. وتوقعت أن يتم رفضها بمجرد الكشف عن أن والدتها سيئة السمعة لم تحضر لعرض الفساتين للدوقة الجديدة. وكانت هذه فرصتها الوحيدة لإثبات خطأ والدتها.

"إذا كنت لا تمانعين، أيتها الدوقة، يمكنني أيضًا إنشاء العديد من أنواع الأقنعة المختلفة التي تناسب جميع ملابسك. أصنع أقنعة بنفسي عندما تكون هناك حفلات تنكرية. يمكنني حتى أن أصنع لك ملابس بسيطة لترتديها في المنزل. قالت إيرين وهي تجلب العديد من الصناديق إلى الغرفة بفضل مساعدة ألفريد وسالي: "يمكنني إنشاء عدد قليل بحلول صباح الغد، وإذا أردت، يمكنني إنشاء واحد سريعًا للحفله".

"هل ستكون هناك حفله غدًا؟ أين سمعت هذا؟" تفاجأ ألفريد بعدم سماع أي كلمة عن هذا نظرًا لأن إدغار والملك كانا صديقين حميمين. في العادة، سيكون إدغار أول من يعرف متى كان الملك يخطط  الحفله. "لم يأتي الشتاء بعد."

"إنها ليست الحفله الشتوية السنوية. ويقال أنه شيء صغير مع إرسال الدعوات إلى عائلات معينة. تم إرسال الدعوات مؤخرًا فقط. تلقت والدتي دعوتنا مباشرة قبل أن أغادر المنزل. هل أنت متأكد من أن دعوة الدوق والدوقة ليست موجودة بالفعل؟" - سألت إيرين. سيكون الأمر غريبًا إذا لم تتم دعوتهم، ولكن مرة أخرى، كانت هناك فرصة لأن الملك لم يكن من محبي الدوقة.

.....

"أيتها الدوقة، يجب أن أتحقق من من تلقى البريد هذا الصباح. قال ألفريد لسالي: "من فضلك اعتني بالدوقة جيدًا".

"ما هو نمط الفساتين الذي تفضلينه أيتها الدوقة؟" سألت إيرين متى غادر ألفريد.

"ليس لدي أسلوب. أجابت أليساندرا: "لقد ارتديت دائمًا ما هو متاح".

"أنت أسوأ نوع من الأشخاص. لا يجب أن ترتدي ما هو أمامك فحسب، أيتها الدوقة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها مثل الفساتين التي تناسب شكلك أو اللون الذي يناسب لون بشرتك. من أين لك هذا الشيء الفظيع؟" أشارت إيرين إلى الفستان الذي ارتدته أليساندرا.

"لقد أحضرته من المنزل. لقد كانت في السابق ملكًا لأمي-"

قاطعتها إيرين: "أعدها إليها أو احرقها. هذا لا يناسبك. لا إهانة لأمك. عندما أنتهي يجب أن نتخلص من أي فساتين لديك من هذا القبيل.

"أنت-" أرادت سالي إيقاف الخياطه قبل أن تؤذي مشاعر أليساندرا لكن أليساندرا أمسكت بيدها لإيقافها.

"هل هناك مشكلة؟" وضعت إيرين يديها على وركها، ونظرت إلى المرأتين.

"لا يمكنك التحدث كما تريد أمام الدوقة،" ما زالت سالي تتحدث.

"أنا أستمتع بصدقها ولم يزعجني أي شيء مما قالته. ليس لدي أي إحساس بالأناقة ولا أريد أن أبدو سيئًا بجانب إدغار. استمري " حثت أليساندرا إيرين. كان هناك الكثير الذي كان عليها أن تتعلمه من الخياطه

"أنا آسفه،" اعتذرت إيرين عن كلماتها. "أنا منجرفه قليلاً في كلماتي عندما يتعلق الأمر بإلباس الآخرين."

"لا بأس. يجب أن أكون طفلاً يبكي حتى أنزعج مما قلته. لا أخطط لارتداء أي من الفساتين التي أملكها الآن بعد أن صنعت لي فساتين جديدة ولكن لا يمكنني التخلص من تلك التي تخص والدتي. أنا ابقيهم الى ان   تعود ".

"العودة من أين؟" تساءلت إيرين.

"يمكنني الاطلاع عليها معك ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكن أن ترتديه الدوقة. سأكون قادرًا على رؤية أسلوبك اعتمادًا على الفساتين التي تفضلها أكثر. يجب أن نبدأ بهذا الفستان،" بحثت إيرين في صندوق وأخرجت فستانًا أخضر مناسبًا للحفله "سأفترض أنك لن يكون لديك فستان للحفلة غدا."

"لا أفعل،" وقفت أليساندرا لإلقاء نظرة أفضل على الفستان. "إنها جميلة"، علقت وهي تمرر أصابعها على القماش. لقد حلمت بارتداء الفساتين الفاخرة وحضور الحفله

ضاقت سالي عينيها عندما لاحظت أن خدود إيرين تتحول إلى اللون الأحمر. "لا تخبرني أنها تريد ان تصبح صديقه  الدوقة؟" فكرت: "مستحيل".

قالت أليساندرا وهي تلتقط الفستان وتذهب إلى الخزانة الصغيرة في غرفة النوم التي كانوا فيها: "سأتصل بك عندما أحتاج إلى مساعدة في ربطه يا سالي".

"لماذا عليك الذهاب إلى هناك عندما يكون هناك نساء فقط هنا؟ سيوفر لي المزيد من الوقت لضبط الفساتين إذا كنت هنا أمامي ويجب أن أخلع فستانك حتى أقيس لك الفساتين التي سأصنعها من الصفر. ليست هناك حاجة لأن تكوني خجولة أيتها الدوقة،" تقدمت إيرين لمساعدة أليساندرا في خلع فستانها.

"لا!" صرخت سالي، وهي تقفز بين أليساندرا وإيرين. "سوف تتغير الدوقة على انفراد كما تريد. ألا تشعرين بالخجل؟ لقد رأيت الطريقة التي احمرت خجلاً عندما كانت تتحدث.

"هذا لأنها أول شخص يعجب  بعملي. أنا لا أحب النساء إذا كان هذا ما تفكرين فيه. أنا أحب الرجال. من أعلى رؤوسهم إلى اسفلهم"

اندفعت سالي للأمام لتغطية فم إيرين قبل أن تتمكن من ذكر شيء كهذا أمام أليساندرا. "لا تجرؤ على إنهاء هذه الجملة."

"لماذا تصاعد الأمر بهذه السرعة؟" تنهدت اليساندرا.

.
.
.
.
.

.

.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن