اريد ابنتك -١-

467 35 0
                                    


أدارت كيت عينيها، منزعجة لأن والدها سمح بمثل هذه الفرصة السهلة للتخلص من أليساندرا بالمرور. "أبي، لماذا لا يمكنك الذهاب و الحصول على المال غدًا؟ من يهتم إذا قضيت ذلك؟ لديك الكثير لتحل محله."
لم تفهم كيت لماذا كان والدها يتصرف وكأنه مفلس هذه الأيام. هل أراد أن يتحدث الناس عنه أو الأهم من ذلك عنها؟
"كيت،" حاولت كاترينا إسكات ابنتها قبل أن تتمكن من إزعاج زوجها. لم تكن كيت على علم بالعديد من الأشياء التي تحدث، لكن إثارة غضب ديزموند لم تكن فكرة جيدة. "ابق هادئًه واستمتعي بالعشاء. لا تنسي أن لديك الكثير لتخطط له لما أعده والدك."
كانت أليساندرا فضولية بشأن ما كانت تشير إليه كاترينا. شعرت أن الأمر يتعلق بها لكنها لم ترغب في التفكير في الأمر لفترة طويلة.
"لقد بدأت بالفعل يا أمي. لقد اخترت الأفضل-"
"اخرسي،" أسكت ديزموند كيت. إذا استمرت في التحدث، فلا شك أن كيت ستفسد أنه جعلها تعيش مع إدغار إلى جانب أليساندرا. كانت ابنته الكبرى أكثر ذكاءً مما اعتقدوا، وكان من الأفضل إبعادها عن الحلقة.
وأكدت أليساندرا الآن أن شيئًا مريبًا يحدث بفضل والدها. لقد كانوا بالتأكيد يخططون لشيء ما، وبحلول نهاية اليوم الثاني، سيتم الكشف عنه.
.....
لقد فكرت في خيارين. كانوا إما سيجدون طريقة لإلغاء خطوبتها مع إدغار أو كانوا سيضعون خطة هراء للحصول على كيت مع الدوق.
لم تكلف أليساندرا نفسها عناء معرفة المصير الواضح لفشل خطتهم. كان من الأفضل مشاهدتهم يغرقون أنفسهم. لقد شعرت بالارتياح لرؤية كبير الخدم يعود مع العشاء وكان ماريو خلفه مباشرة وفي يده طبقين. لم يكن بوسعها إلا أن تتخيل مدى غضب ماريو لكونه خادمًا.
أعلن جيمس: "لقد تم تقديم العشاء". لقد راقب بعناية الأطباق وهي توضع أمام العائلة واحدة تلو الأخرى. كان ينوي التحدث مع البارون حول الحاجة إلى المزيد من العمال.
كان العمال متخلفين عن أداء الأعمال اليومية لأنهم لم يكونوا كثيرًا بالنسبة لعدد الوظائف التي يتعين القيام بها. لقد تم إبلاغه بطرد خادمة أخرى لسبب مثير للسخرية. إذا استمروا على هذا المنوال، فلن يرغب أحد في القدوم للعمل من أجل 
العائله

 مسؤولية أكبر مما يتحمله الآن. "بارون، أود أن أحصل على كلمة."

"ما هذا؟" قطع ديزموند هذا اللحم، رافضًا النظر إلى جيمس. "تحدث بسرعة جيمس. أنت تعلم أنني لا أحب أن يتحدث الخدم معي على المائدة. هل نسيت مكانك؟"

شعر جيمس بالإهانة من الطريقة التي تحدث بها لكنه تجاهلها. باعتباره كبير الخدم ورجلًا ذا مكانة متدنية، فقد اعتاد على هذه المعاملة. "تم طرد خادمة اليوم من قبل السيدة الشابة كيت. هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في جميع أنحاء المنزل وحتى يتم تعيين بديل-"

"هل طردت شخصًا ما يا كيت؟" تجاهل ديزموند بقية ما قاله جيمس. لم يمنح كيت الإذن بطرد أي شخص كما يحلو لها. "هل فقدت عقلك؟"

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن