"هل هناك شيء تحتاجه مني يا إدغار؟ بصرف النظر عن الحصول على رد فعل مني من إغاظتك. لماذا أردت أن تدخل الحمام؟" أدركت أليساندرا أنه لا بد من وجود سبب لوجوده هنا. إلا إذا كان هنا فقط لمضايقتها؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل كان إدغار حقًا شخصًا يشعر بالملل؟
"أردت أن أؤكد أنه لا يوجد أحد هنا. هل غادروا بمجرد أن أحضروا السلة؟ كان من المفترض أن يساعدوك في ارتداء ملابسك." أعطى إدغار تعليمات واضحة في وقت سابق بينما كانت أليساندرا نائمة وكان يكره الاعتقاد بأن خدمه سوف يتجاهلون أمره ويسيئون معاملة زوجته.
"التقيت بفتاة تبدو في مثل عمري تدعى جينيفر. أعتقد أنها معجبة بك يا إدغار. "لقد حاولت تخلص من شعري بالكامل،" وضعت أليساندرا يدها على البقع المؤلمة.
"فهمت،" التقط إدجار فرشاته التي أصبحت الآن مليئة بالشعر. "كيف تبدو؟"
"هل ليس لديك أي فكرة عمن أتحدث؟" وجدت أليساندرا هذا مفاجئًا. نادت جينيفر اسمه بشكل سببي كما لو أنهم تحدثوا من قبل.
"لو فعلت ذلك، لما طلبت منك أن تصفيها. يبدو أنها سحبت الكثير من شعرك. شيء سخيف. هل هذه طريقتها في طلب العقاب؟ كانت بحاجة فقط إلى القدوم إليّ،" ابتسم إدغار وهو يعيد الفرشاة إلى مكانها. سيكونون في حاجة إلى خادمة جديدة اليوم.
"سوف أعتني بالأمر بنفسي. أنا متأكد من أن هناك العديد من الآخرين الذين يحمونك. يجب أن أستخدم جينيفر كمثال لتحذيرهم. من فضلك، اترك الأمر لي،" توسلت أليساندرا. لم تكن هذه معركة يحتاج إدغار إلى الاهتمام بها.
"افعل كما يحلو لك."
"شكرًا لك. من الطريقة التي تصرفت بها، افترضت إمكانية أن تكون عشيقتك-”
قاطعت ضحكة إدغار الخافتة أليساندرا. "لقد جرحتني عندما اعتقدت أنني سأكون من الحماقة بما يكفي لإرسال امرأة كنت أرافقها إلى الفراش لتعتني بزوجتي. أنا أذكى من تلك أليساندرا. لحسن الحظ، ليس هناك ما تحتاج للخوف. لم أنم أبدًا مع أي شخص يعمل معي. أنا لا أحب الخلط بين العمل والمتعة.
"أرى. أنا آسفه لوجود مثل هذا الفكر. أفضّل ألا يكون لعشيقاتك أي ارتباط بهذا المنزل. قالت أليساندرا: “سيجعل ذلك حياتي أسهل بكثير”.
"ستكون حياتك سهلة لأنه لن يكون لدي أي عشيقة، أليساندرا. ما هو نوع الرجل الذي تعتقديني ؟ هل هناك نوع من الشائعات التي تدور حول أنني أنام مع عددًا لا يحصى من النساء؟ كم هو فظيع منهم أن يجعلوني رجلاً كهذا في حين أنني لست أكثر من قديس.
لو كان هذا أي شخص آخر، لربما صدقت أليساندرا كلماتهم. ومع ذلك، كلما تحدث إدغار التقطت سخريته ورفضت قبول كلماته. "هل أنت بتول؟" سألت بصراحة السؤال.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...