.
.
.
.
.
.
.
.
.
."إدغار، لماذا لا تخرج؟" سألت أليساندرا.
وصلت العربة إلى المنزل، لكن أليساندرا كانت الوحيدة التي خرجت. ظل إدغار جالسًا، وبطريقةٍ ما، كما لو أن كاليب قد قرأ أفكار إدغار ليبقى، لم يتحرك كاليب.
"لدي شيء لأعتني به. اذهبي إلى الداخل وأخبري ألفريد أنني سأعود لاحقًا. لا تستيقظ وتتناول العشاء إذا لم أصل في الوقت المناسب. لا تقلقي للغاية، أليساندرا. سأقوم فقط بإجراء محادثة قصيرة مع البارونة،" ابتسم إدغار لتخليصها من مخاوفها.
"إدغار، لا أعتقد أنك ذاهب إلى هناك لمجرد الدردشة. هل هذه هي طريقتك لجعل الأمور أفضل؟ سوف تنكر أي شيء تطلبه منها. يجب أن نتحدث مع ماريو بدلاً من ذلك ونجعله ينفي الشائعات. يجب ألا تؤذي البارونة أو كيت."
"أنا لا أنوي إيذاء أي منهما. سأقوم ببساطة بإجراء محادثة. "اذهبي إلى الداخل قبل أن تشعري بالبرد الشديد"، حثها إدغار. لقد كان يسير على خط رفيع بين قول الحقيقة والكذب عندما يتعلق الأمر بما كان ينوي فعله مع البارونة.
تنهدت أليساندرا، وتوقفت عن محاولة إيقاف إدغار. ونأمل ألا يموت أحد بعد زيارته. لم تفهم حتى سبب محاولتها منعه في المقام الأول. لقد كانت على يقين من أنه بمجرد انتشار هذه الإشاعة، سيظهر شيء ما مرة أخرى من فم كاترينا أو كيت. إذا تمكن إدغار من وضع حد لذلك الآن، فلن تكون هناك حاجة لوقف ما كان يعتزم القيام به.
"أنا على ثقة من أنه لن ينتهي الأمر بأحد إلى الموت. سوف أراك لاحقًا،" استدارت لتصعد الدرج.
مع توقف أليساندرا عن النظر في طريقه، اختفت الابتسامة على وجه إدغار بالسرعة التي جاءت بها. "إلى عائلة باريت،" أمر السائق بالانتظار في الخارج للوصول إلى الوجهة الجديدة.
"نعم يا سيدي،" أغلق السائق الباب.
.....
"نحن لن نذهب إلى هناك فقط للحديث، أليس كذلك؟" ابتسم كاليب وهو يعلم أنهم سيقلبون عالم البارونة رأسًا على عقب بسبب العبث مع الدوقة. "هل يجب أن ندفن الأسرة بأكملها مع البارون الراحل؟"
"أنا لا أخطط لقتل أي شخص بعد،" أغمض إدغار عينيه بينما تحركت العربة مرة أخرى.
لم ترغب أليساندرا في الانتقام من البارونة وكيت بسبب الطريقة التي عاملوها بها، لكن إدغار لن يتركهما وشأنهما. ولم يعرف ما حدث بين الجانبين لكنه أوضح عدم العبث مع زوجته.
لقد فعلت كاترينا شيء أزعجه بشدة. كانت العلاقة بين اليساندرا وماريو. لقد كانت مجرد صداقة مع معجب من طرف واحد وقد تركها ولكن الآن هذه الإشاعة الغبية ستجعله يسمع عنها أكثر مما يحب.
"كاليب، اطلب من أفضل شخص تعرفه أن يستكشف ماضي البارونة. لقد كنت ألعب بها من قبل أثناء التحقيق مع زوجها ولكن الآن أشعر بالفضول. يبدو وكأنه شيء تريد بشدة إخفاءه. قال إدغار: "يجب أن تعلم الآن أنه لا يوجد شيء سرًا في لوكوود".
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...