.
.
.
."أنت دوقة الآن. من الصواب أن يتم معاملتك على هذا النحو وأن تستمتع بأروع الأشياء في الحياة. لقد كان إدغار عمليًا في اختيار جميع الهدايا ومن المؤسف أنه اضطر إلى المغادرة قبل أن يرى رد فعلك ولكن يجب أن يعود قريبًا،" نظر ألفريد إلى الساعة ليؤكد ذلك.
لم يكن من الممكن أن يقضي إدغار أكثر من ساعة مع البارونة وابنتها.
نظرت أليساندرا إلى أكوام الإمدادات التي يمكن أن تسمح لها بالرسم لبقية حياتها. لم يكن الأمر كما لو أنها رسمت كل ثانية من اليوم لتحتاج إلى هذا العدد الكبير من الإمدادات الفنية. أخبرت إدغار على وجه التحديد أنها لم تكن جيدة مثل الأشخاص الذين رسموا اللوحات التي كانت لديه بالفعل، ولكن بعد ذلك، خرج واشترى كل هذا لها حتى تستمر في القيام بذلك.
بدلاً من أن تكون سعيدة تمامًا بالهدايا، شعرت بألم طفيف في صدرها بمجرد النظر إليها وفي النهاية، جعلها ذلك غاضبة من نفسها. لم تعد ترغب في التفكير في والدها، لكن رؤية المبلغ الذي اشتراه إدغار لها بعد أن ذكرت الاستمتاع بالرسم كان أفضل بكثير من القماش أو الطلاء الذي كانت ستحصل عليه مرة كل قمر أزرق من والدها.
"يجب أن أشكره بمجرد وصوله. قررت في النهاية أن أبذل قصارى جهدي لخلق فن جديد للمنزل.
لقد تم إنفاق مبلغ كبير من المال بالفعل ويجب أن يكون لدى إدغار إيمان كبير بأنها لن ترسم لوحات قبيحة لمنزله. لن يكون من المؤلم المحاولة، وإذا فشلت، يمكن أن تحل لوحاته القديمة محلها.
"هذه هى الروح. هل ترغب في فحص كل شيء هنا، أو رؤية الغرفة المجاورة، أو القيام بشيء آخر؟ هناك الكثير الذي يجب أن نصل إليه هذا الصباح."
"أنا متشوقه لمواصلة الجولة ولكن أعتقد أنه إذا لم أتناول الطعام قريبًا، فسوف تبدأ معدتي في التحدث معي. هل يمكننا تناول وجبة خفيفة حتى الإفطار ومواصلة الجولة؟ " هي سألت. قللت أليساندرا من تقدير المدة التي مرت منذ آخر مرة أكلت فيها شيئًا ما.
"بالطبع لا. سأجهز الطاولة على الفور لتناول الإفطار حتى تتمكن من تناول شيء ما بشكل صحيح قبل أن نغطي بقية الممتلكات. من فضلك أعطني لحظة،" خرج ألفريد من الغرفة ليجد شخصًا ليبدأ الإفطار بشكل أسرع.
.
.
..
"أنا أحبه"، علقت أليساندرا بعد مغادرة ألفريد. لقد اعتبرته شخصية الأب لإدغار وربما سيكون هو نفسه بالنسبة لها في المستقبل. "ما زلت بحاجة للتفكير في هدية جيدة لإدغار. ربما صورة لنفسه؟ لا، قد يكون لديه الكثير منها بالفعل. أظن-"
"لا يُسمح لك بالتواجد هنا."
عند النظر إلى الباب، وجدت أليساندرا جينيفر واقفة هناك وذراعيها مطويتان. "سيكون من الغريب ألا أكون هنا بالنظر إلى أن الغرفة مليئة بالهدايا بالنسبة لي. من الغريب أن تتحدث معي كما يحلو لك. "
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...