طريقنا -٢-

355 24 0
                                    


.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
أليساندرا بدت أنها لو لم تكن متعاقدة مع إدغار حيث يتواصلان مع بعضهما البعض، لكانت كلمات سالي ستجعلها تشعر بالذعر بشأن علاقتها بزوجها.

في نظر سالي، لم تكن أليساندرا وإدغار على وشك ممارسة العلاقة الحميمة إلا في ليلة واحدة فقط، لكنها كانت تعتقد بالفعل أنه سيبحث عن المتعة في مكان آخر. اعتقدت أليساندرا أن كونهم متزوجين حديثًا لعب دورًا في أفكار سالي، لكن هل كان من المتوقع أن يرغب الرجال في لمس زوجاتهم كل ليلة بعد الزواج، وإذا لم يفعلوا ذلك، فهذا يعني أن زوجهم حصل على المتعة من مكان آخر؟

"إدغار لا يبحث عن المتعة في مكان آخر. قالت أليساندرا: “بكلماته الخاصة، إنه ليس رجلاً عاهر”.

تنهدت سالي عندما وجدت أن أليساندرا موهومة للغاية. "بالطبع كان سيقول ذلك لزوجته. إنها الليلة الثانية لزواجكما وأنت تخبرني أنه لا يرغب في لمسك؟ سوف يقلل من فرصك في الحصول على طفل بسرعة. ماذا لو استغرق الأمر وقتًا طويلاً وأحضر عشيقة؟

لم تستطع أليساندرا إلا أن تضحك على الكلمات التي خرجت من فم سالي. "ما الذي يقال للشابات بحق السماء؟ هل هناك كتاب يقول أن كل رجل سيكون بهذه الطريقة؟ هل يهم أنني أيضًا لا أرغب في أن أكون حميمًا مع إدغار الليلة أو ربما غدًا؟ كما أنني لست مستعدة لأكون أماً بسبب حقيقة أنني أعاني من صدمة ما زلت لا أريد أن أعاني منها عندما يكون هناك طفل يجب علي الاعتناء به.

"هل أخبرت الدوق أنك لا ترغب في إنجاب طفل قريبًا؟" سوف تجد سالي أن أليساندرا حمقاء إذا فعلت ذلك.

أجابت أليساندرا: "إنه يوافق أيضًا على أننا لسنا مستعدين".

"ثم إنه أمر غريب. يتزوج الرجال على أمل أن ينجبوا ولداً على الفور. هم-"

"توقفي هناك،" قرصت أليساندرا جسر أنفها لتهدئة المشاعر المتراكمة. "إدغار ليس هؤلاء الرجال الذين قيل لك عنهم. لا أعرف ما الذي شهدته يحدث لشخص آخر أو ما قيل لك ولكني تحدثت إلى زوجي وكلانا على نفس الصفحة عندما يتعلق الأمر بعلاقتنا.

.....

وتابعت أليساندرا قائلة: "كل هذا ليس شيئًا يجب أن أشرحه لك، ولكني معجبة بك جيدًا بما يكفي بحيث لا أريدك أن تفكري إذا كان زوجك المستقبلي يرغب في قضاء الليلة الثانية معكما فقط الا أنه لا علاقة لذلك يعني أنه يتوقع أن يذهب مع امرأة أخرى. يبدو أن هناك الكثير من القواعد بالنسبة للمرأة فيما يتعلق بالزواج ولكني أخطط للعيش مع زوجي كيف أريد”.

تمنت أليساندرا أن تدرك سالي والنساء الأخريات أنه إذا تزوج الرجل من امرأة فقط من أجل ولد أو أنه سئم من زوجاته ويخدعهن، فإنهن قد دخلن في اتحاد مع حقير، ولا يمكن تصنيف جميع الرجال على أنهم متساوون.

"أنا آسفه. لم أقصد القفز إلى الأمام إلى هذا الحد،" اعتذرت سالي.

"لا بأس. هذا يظهر فقط أنك قلقه بالنسبة لي. إنها خطوة إلى الأمام في علاقتنا بالنظر إلى أنك كنت خائفًا قبل يوم من أن تكون في نفس الغرفة معي والآن أنت قلق من أنني قد أفقد فرصي مع إدغار. وللمضي قدمًا، اعلمي أنني أتحدث مع زوجي وهو صادق معي. إنه إدغار من أجل الخير. قالت أليساندرا: “هذا الرجل لا يخفي أبدًا ما يفكر فيه”.

وتذكرت سالي محادثاتها معه: "هذا صحيح". كان لدى إدغار السلطة على أليساندرا، وإذا أراد الخيانه، فليس لديه سبب للاختباء والقيام بذلك. سمعت سالي قصصًا عن رجال ذوي رتب عالية يعرضون عشيقاتهم علنًا بجانب زوجاتهم لأنه لا يمكن لأحد أن يمنعهم. "لقد جعلت من نفسي أحمقًا بأفكاري المتهورة.

"أنا أفهم علاقتك الآن ولكن لا تخبري أي شخص آخر أبدًا بما أخبرتني به يا دوقة. 
إذا علمت نساء أخريات أنك لا تنامي بانتظام مع إلدوق فسوف يضايقونك بشأن ذلك ويزعمون أن لديه عشيقة"، حذرتها سالي. لقد كان شيئًا شهدته من قبل.

"لن أخبر أحداً أبداً عن علاقتي بإدغار. لا أستطيع أن أثق بأي سيدات بقدر ما أستطيع ذلك. يجب أن تعلم خادمتي الشخصية على الأقل أن زواجي على ما يرام حتى لا تتدخلي فيه سرًا من خلال القيام بأشياء تعتقدين أنها ستساعد. وأنت خائفه جدًا من إدغار حتى لا تخبرني بعملي. على الأقل، أتمنى أن تكون ذكيًه بما يكفي لتخافي. لقد سمحت له بقتل والدي. لا أعتقد أنني سأتردد في قتلك ".

أجابت سالي: "أنا أفهم". لقد كانت بالتأكيد خائفة من فعل أي شيء بسبب إدغار، لكنها أقسمت حقًا الولاء لألساندرا بعد أن أدركت مدى مساعدتها لها. "يجب أن نسرع ​​قبل عودة الدوق."

"حسنا."

***

"هل فاتني دوري للزحف عليك يا أليساندرا؟" استجوب إدغار عندما دخل غرفة نومهم ليجد أليساندرا جالسة على كرسي بينما تقوم سالي بتمشيط شعرها.

تنهدت أليساندرا، متمنية ألا تتمكن من سماع إدغار لبقية الليل. لقد رأته يستحم ذات مرة والآن لا يمكن أن يختفي. "يمكنك المغادرة الآن، سالي. لو أنني فقط أستطيع أن أتبعك."

"ليلة سعيدة يا دوقة، دوق،" وضعت سالي الفرشاة على الجانب وأبقت عينيها منخفضتين عندما خرجت من غرفة النوم.

"لم أتسلل إليك يا إدغار. لقد فوجئت فقط برؤيتك."

"لقد فوجئت جدًا ببقائك وتسللت إليّك" ، قام بتحريف كلماتها. "هل تحاولين إغرائي يا أليساندرا؟" نظرت عيناه إلى الفستان الرقيق الذي بالكاد وصل إلى ركبتيها.

"كان هذا من فعل سالي. "أخبرتها أننا لن ننام معًا لكنها ما زالت تختار هذا الفستان من الملابس التي حزمتها،" لعبت أليساندرا بالأشرطة متسائلة عما إذا كان ينبغي لها تغييره. لقد ارتدت هذا الفستان عدة مرات أثناء النوم عندما كان الطقس حارًا، لكنها شعرت بعدم الارتياح لأول مرة. كان ذلك جزئيًا بسبب نظرة إدغار المحترقة. من المؤكد أنه لم يجدها مثيرة للاهتمام بهذه الطريقة. لم يكن جسدها شيئًا بالنسبة للنساء الأخريات الذي كان معه.

أجاب إدغار: "لقد بدأت أحب تلك الفتاة".

.
.
.
.
.
.
.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن