الملك هنا -٣-

281 23 0
                                    

الملك هنا (3)

.
.
.
.
.
.
.

.
.

"أغمي على سالي انحنت أليساندرا لتتفقد حالة سالي. "إدغار، من فضلك أطلق سراح الملك. يجب أن يكون هناك نوع من العواقب المترتبة على خنقك له. "

"أنا حر في أن أفعل ما أريد لأي شخص يتعدى على ممتلكاتي ويدخل غرفة نومي حيث تكون زوجتي وحدها. أليس هذا صحيحًا يا توبياس؟» سأل إدغار بمرح ولكن عندما بدأ توبياس بالتلويح بذراعيه كرجل مجنون، أطلق إدغار سراحه. "انت لاتحب المتعة."

"اللعنة، إدغار. كان من الممكن أن تقتلني،" لمس توبياس حنجرته وأخذ أنفاسه مع تراجع الألم. هل تعرف الفوضى التي كنت ستسببها؟ ليس لدي وريث بعد لم أكن أتوقع أن تكون زوجتك بالداخل هنا."

"لهذا السبب عليك أن تطرق الباب قبل أن تدخل أي غرفة. علاوة على ذلك، ماذا تفعل في منزلي؟ يجب أن تعود إلى القصر حيث يكون آمنًا. اذهب."

"كم هو وقح. يأتي الملك لزيارتك وأنت غير ممتن. لماذا نحن أصدقاء يا إدغار؟ توقف توبياس للتفكير في سبب تحولهما إلى أصدقاء.

"انطلاقًا من مظهرك، فقد تسللت خارج القصر مرة أخرى. عد الآن قبل أن يدرك شخص ما أنك رحلت ويسبب ذلك حالة من الذعر. أنا متأكد من أن الملكة تفتقد وجودك. قال إدغار: "اذهب بعيدًا".

"في الواقع، هي ليست كذلك. أخبرتني أنها تريد وقتًا لنفسها للاسترخاء. غرامة من قبلي. كان لدي مشاكل أكبر يجب أن أتعامل معها مثل حقيقة أنك تزوجت من وراء ظهري يا إدغار! في أحد الأيام أخبرتني أنك لن تتزوج أبدًا، وفي اليوم التالي تتزوج في منتصف الليل! من يفعل ذلك؟ لقد أخبرتك عندما كنت سأتزوج."

"المملكة بأكملها عرفت متى ستتزوج، أيها الغبي إنها عملية معلنة. لقد أكدت أنني تزوجت ويمكنك الآن المغادرة قبل أن أطردك بعد العد لثلاثة. "واحد،" بدأ إدغار بالعد.

"لن أغادر هنا حتى تخبرني لماذا تزوجت فجأة وكانت هي اختيارك. ليس هناك أي إساءة،" نظر توبياس إلى أليساندرا بنظرة اعتذار. "إدغار، يجب أن نتحدث عن هذا على انفراد. أين وضعت الكحول الذي أرسلته لك من القصر؟ يجب أن يعرف ألفريد،" شرع توبياس في مغادرة غرفة النوم للبحث عن ألفريد.

.....

"هل هو حقا الملك؟" سألت أليساندرا إدغار بينما كانت تهز سالي. لم يكن الملك كما تخيلته.

"لسوء الحظ، هو كذلك. أنا الشخص الوحيد الذي يجب عليه التعامل مع هذا الجانب السخيف منه،" تنهد إدغار، وأعد نفسه عقليًا للتعامل مع توبياس. "إنه أشبه بالملك عندما يكون حول الآخرين."

"لذلك أنت تعرف ما يعنيه أن تكون في موقفي. قالت أليساندرا: "مثير للاهتمام".

"يا له من فم صغير ذكي لديك. سأراقبه قبل أن يفعل شيئًا غبيًا. من المؤسف أنني لن أكون موجودًا لرؤية وجهها عندما تدرك كيف تحدثت إلى الملك. إنها أكثر تسلية مما كنت أعتقد. افتقديني أثناء رحيلي، أليساندرا. يجب أن نستمر من حيث توقفنا هذا الصباح عندما أعود،" مازح إدغار أليساندرا ثم غادر الغرفة ليجد صديقه الأحمق.

"كما لو" هزت أليساندرا رأسها. لقد خططت عقليًا للبقاء بعيدًا عنه قدر الإمكان. "سالي، هل أنت بخير؟ لقد غادر الملك. سالي؟"

وضعت سالي يدها على رأسها الدوار بينما فتحت عينيها ببطء. "هل كنت... حقاً بحضور الملك، دوقة؟"

"نعم."

"لماذا لم أدرك من هو على الفور؟ لقد رأيت صوره عدة مرات. لا أستطيع أن أصدق أنني فقدت الوعي أمام الدوق والملك،" بدأت عيون سالي تدمعان. "فقط اقتلني يا دوقة. لن أكون قادرًا على نسيان هذه اللحظة أبدًا."

"لا أعتقد أن الملك لاحظ ما إذا كان ذلك قد جعلك تشعرين بتحسن. لقد كان مهتمًا أكثر بإقناع إدغار بإطلاق سراحه. لا ينبغي لنا أن نأخذ في الاعتبار النتيجة الدراماتيكية لوفاتك حتى الآن. "هنا، دعني أساعدك على الوقوف على قدميك،" وقفت أليساندرا أولاً ومدت يدها لمساعدة سالي على النهوض. "يجب أن نفحص رأسك بحثًا عن أي كدمات. أنا آسفه لأنني لم أتمكن من اللحاق بك. لم أكن أتوقع أن يغمى على أحد”.

"وأنا كذلك. كان يجب أن أتوقع أن يقوم شخص عظيم مثل الملك بزيارة الدوق. الجميع يعرف مدى قربهما. من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أكون في حضور الدوق والآن لدينا الملك هنا. سامحيني إذا فقدت الوعي مرة أخرى، دوقة. شكرًا لك،" شكرت أليساندرا لمساعدتها على النهوض.

"إنهم بالتأكيد قريبون إذا تمكن إدغار عمليًا من خنق الملك وكلاهما ابتعدو  بسرعة. أتساءل كم مرة يتسلل الملك إلى هنا ".

"هل يجب أن نترك الدوق دون إشراف مع الملك؟" تساءلت سالي بصوت عال.

"ليس عندما يصر الملك على البقاء بينما يريد إدغار منه أن يرحل، ولكن بالتأكيد لن يحاول إدغار إيذاء الملك مرة أخرى. على الأقل لا أعتقد أنه سيفعل،" تمتمت أليساندرا. "ليس لدي أي فكرة عن طبيعة صداقتهما ولكن الملك لا يبدو قلقا. سيكونون بخير. أنا أكثر قلقا بشأن سقوطك. سأصب لك بعض الماء."

غادرت أليساندرا جانب سالي لتسكب الماء من إبريق أحضرته الخادمة عندما كانت أليساندرا ترتدي ملابسها. بينما كانت على وشك صب الماء في الكوب، دخل توبياس غرفة النوم مرة أخرى، مما أذهل كلاً من أليساندرا وسالي.

"يا صاحب السمو،" أحنت سالي رأسها فجأة إلى الأسفل أكثر مما تحتاج.

"يخطط زوجك لإرسالي بعيدًا قبل أن أتمكن من حضور العشاء والتعرف عليك. أريد أن أعرف الحقيقة وراء زواجكما فجأة. هل أنا الوحيد الذي يحاول فهم سبب زواج إدغار من ابنة رجل يكرهه؟ ، كان يكره تلك الفتاة. ماذا كان اسمها؟" حاول توبياس أن يفكر في الاسم الذي ظل البارون يذكره كلما كانا حول بعضهما البعض.

"كيت؟"

"نعم هي. لماذا يتزوجك بحق السماء ويرتبط بآل باريت؟ لقد أرسلت إدغار إلى هناك لإزعاجه والآن أعتقد أنه وقع في حبك عندما ذهب إلى هناك؟ الآن هو متزوج. اسمع، لدي القدرة على مساعدتك في الابتعاد عن إدغار إذا أجبرك على ذلك. "لا تدعه يخيفك"، أشار توبياس من فوق كتفه إلى ادغار

.
.
.
.

.
.

.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن