اقرب -٢-

160 8 2
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"إدغار"، أخرجت أليساندرا رأسها إلى الغرفة التي يوجد بها البار حيث أخبرها الخادم أن إدغار شوهد آخر مرة. وجدته مستلقيًا على أريكة طويلة ويده تغطي وجهه وكأس نبيذ فارغ على الطاولة الصغيرة بجانب الكرسي. "هل هو نائم؟" سألت بعد أن لم تتلق أي رد منه.

دخلت أليساندرا الغرفة الصغيرة ومعها السلة التي كان الخادم سعيدًا جدًا بإعدادها لها. أغلقت الباب خلفها لتمنحهم بعض الخصوصية من الخدم إذا كان إدغار نائمًا حقًا.

وضعت السلة بعناية على الطاولة بجوار الكوب الفارغ وانحنت إلى جانب المكان الذي يرقد فيه إدغار لتلقي نظرة جيدة عليه. "لقد كنت متعبًا حقًا. أنا آسفة لإيقاظك مبكرًا هذا الصباح وحملك لي في العربة بينما كنت نائمة"، همست بما يكفي لدرجة أنه قد لا يتمكن من سماعها إذا كان مستيقظًا.

"أنت لست مستيقظًا وتلعب معي، أليس كذلك؟" مدّت يدها لتداعب خده. "آه،" قالت وهي تلهث عندما أمسك إدغار بيدها. "كنت أعلم أنك مستيقظ. لماذا لم ترد؟"

"أردت أن أرى ماذا ستفعل زوجتي أثناء نومي. يجب أن أقول إن الأمر لم يكن مرضيًا كما أردت أن يكون"، فتح إدغار عينيه وأزال يده عن وجهه.

هل كنت تتوقع مني أن أحاول اغتصابك أثناء نومك؟

أجاب إدغار بصراحة: "كان من الجميل أن تفعلي ذلك". ثم تحرك على الكرسي ليوفر لها مساحة للجلوس. "ماذا كنت تحتاجين؟"

"لقد أعددت سلة لنذهب ونستمتع. قال الخادم إن هناك مقعدًا بالخارج يمكننا استخدامه. من الغريب جدًا أن أقول خادمًا ولا أفكر في ألفريد. على أي حال، هناك نبيذ وسندويشات وكعك ومعجنات،" فتحت أليساندرا السلة لترى ما يوجد بالداخل.

وبينما كانت تفعل ذلك، ألقى إدغار نظرة على النافذة حيث كانت قطرات صغيرة من الماء تتساقط على الزجاج. من المؤكد أنه لم يكن ليخرج في أي نوع من المطر لينتهي به الأمر إلى الإصابة بنزلة برد. "أعتقد أنك لم تدرك أن المطر بدأ يتساقط".

.....

"هل تمطر؟!" استدارت أليساندرا لتنظر من النافذة ورأت أن المطر يهطل كما قال إدغار. "كيف؟ نظرت إلى الخارج قبل أن آتي إلى هنا وكان الطقس جيدًا."

"قد يكون الأمر غير متوقع بعض الشيء هنا. لا يبدو أن المطر سيستمر لفترة طويلة. سوف يمر قريبًا"، حاول أن يشجعها.

"لكن الأرض ستكون مبللة. أردت الخروج بدلاً من البقاء في الداخل. نحن دائمًا في الداخل. نأمل أن تجفف الشمس كل المياه قريبًا حتى نتمكن من الخروج لاحقًا. سأتركك وشأنك"

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن