العلاقات الجديده -١-

247 11 5
                                    

148 علاقات جديدة (1)

.
.
.
.
.

"لا تدفعي خضرواتك جانبًا يا أليساندرا."

"توقف عن مشاهدتي وأنا آكل،" أمسكت أليساندرا برأسه بيدها الحرة ودفعته ليواجه طبقه. كان من غير المريح أن يراقبك شخص ما أثناء تناول الطعام. "إلى متى تخطط لتعذيبي لأنني سمحت لوالديك بالدخول؟"

"حتى الابد. لقد أخبرتكما أن دعوتهما ستكون فكرة سيئة لكن أنت وألفريد عنيدان للغاية. الآن يجب عليك التعامل مع العواقب، "نظر إدغار إلى ألفريد وهو يقول هذا. لقد كان يعبث مع أليساندرا الآن ولكن ألفريد سيأتي دوره قريبًا.

"هناك أحد عند الباب. سأذهب للتحقق،" اعتذر ألفريد.

"لا يمكنك أن تتخلى عني الآن يا ألفريد. قالت أليساندرا بينما استمر ألفريد في تركها: "يجب أن نبقى معًا". "لقد تخلى عني. هل كان من المفترض أن تستقبل ضيوفًا أم أنك تعتقد أنهما والديك؟"

دفع إدغار الخضار التي وضعتها أليساندرا إلى جانب طبقها في المنتصف. "أفضل ألا يكون أحداً. لست في مزاج يسمح لي بالتعامل مع أي شخص آخر».

"متى تكون في مزاج للتعامل مع أي شخص؟ أنت معادي للمجتمع أكثر بكثير مما كنت أتوقع،" ضحكت أليساندرا. كان من الغريب أنها أرادت الاختلاط وتكوين صداقات مع الآخرين في المستقبل، لكن إدغار كان يريد أن يختفي كل شخص في المدينة. "لدي شعور بأنك حلمت ذات يوم بالعيش في مكان مهجور حيث لا يمكن لأحد الوصول إليك بسهولة."

"في مكان ما بعيدًا في المحيط. أخطط لجعل بواباتي أعلى وشراء الأرض التي تؤدي الطرق إلى منزلي. سيكون الأمر أكثر بساطة بكثير إذا توقف الناس عن زيارتي. هل ترغبين في القيام برحلة خارج لوكوود؟ يمكنك شطب أشياء كثيرة من قائمتك إذا قمت بذلك.

"أود أن أذهب إلى مكان أكثر دفئًا الآن بعد أن بدأ الجو باردًا في لوكوود. آمل ألا يكون هذا أمرًا سيئًا ولكني أرغب في المغادرة عندما يحين وقت جنازة والدي.

لا أريد مقابلة المزيد من الأقارب،" قالت أليساندرا لأنه كان من الواضح أنهم سيبحثون عنها كما فعل كلارك.

.....

"هذا ليس خطأ. سأطلب من ألفريد إعداد الاستعدادات لك فقط إذا أكلت الجزر والكرفس الذي دفعته إلى الجانب،" علق إدغار بعد أن نظر إلى طبقها حيث بقيت الخضروات. "أنت عادة تأكلين كل شيء. لماذا لا تأكلين الخضروات الخاصة بك الليلة؟"

قاطعهم ألفريد قائلًا: "رسالة من القصر". "لا تبدو منزعجًا جدًا يا إدغار. انها ليست موجهة لك. إنها للدوقة من الملكة. هيا وافتحيه،" سلم ألفريد المظروف الذي يحمل ختم العائلة المالكة إلى أليساندرا.

كانت أليساندرا غير مصدقة أن الملكة أرسلت لها رسالة. لقد أجروا محادثة قصيرة في الحفلة لكنها لم تعتقد أن ذلك سينتج عنه رسالة. فتحت أليساندرا الرسالة بسرعة لأنها شعرت بالإثارة المنبعثة من ألفريد والفضول من إدغار. قالت بعد قراءة الرسالة: "إنها دعوة لتناول الغداء معها غدًا".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن