.
.
.
.
.
.
.
..حدقت أليساندرا في إدغار، غير قادرة على الرد على كلماته. في النهاية، اضطرت إلى قطع الاتصال البصري حيث كانت الدموع تهدد بالتشكل في عينيها لكنها كانت ترغب في عدم البكاء.
لقد مر وقت طويل منذ أن أشار إليها أحد على أنها جميلة ولم يضحك عندما أدارت ظهرها. ولا حتى والدها يستطيع أن ينظر في عينيها ويثني عليها على مظهرها.
في شبابها، كرهت جمالها لأن والدها كان يستعرضها كالدمية للبيع. لقد كرهت وجهها عندما كانت المفضلة لدى والدها، وكرهتها أكثر عندما تم تدميرها.
لم تكن أليساندرا تعرف ما تريده عندما يتعلق الأمر بمظهرها، ولكن بعد سنوات عديدة كانت مختبئة بعيدًا عن الآخرين، كانت ترغب في أن تشعر وكأنها ليست مخلوقًا فظيعًا. إدغار، في هذه اللحظة، أعطاها ما أرادت.
"شكرًا لك"، تركت الكلمات فمها هامسًا، لكنها كانت عالية بما يكفي ليسمعها إدغار بفضل قربها. وضعت أليساندرا يديها على جانب جسدها، ولم ترغب في الشعور بالتوتر حول إدغار بعد الآن.
"هل جعلتك تقع في حبي للتو؟" أطلقت إدغار شعرها، ورجع خطوة إلى الوراء لرؤية وجهها بوضوح.
"كيف أحبك وأنا بالكاد أحب نفسي؟" أجابت أليساندرا. تمامًا مثل إدغار، كان الحب غريبًا عليها من جميع النواحي. لم تر شيئًا يستحق الحب عندما فكرت في نفسها. ولهذا السبب كانت متأكدة من أنها لن تقع في حب إدغار أبدًا، والعكس صحيح.
"أنت-"
قال صوت بعد طرق على باب غرفة النوم: "الدوق، الدوقة، لقد أحضرنا طعامك".
.....
تنهد إدغار، منزعجًا بعض الشيء من انقطاع محادثتهما، لكن ربما كان من الأفضل أن يتوقفا هنا. لقد قيل الكثير مما يجب استيعابه ثم التحدث عنه في وقت آخر. كان هناك الكثير بشأن أليساندرا الذي كان عليه أن يكشفه، ولن تكون ليلة واحدة كافية له للقيام بذلك.
كان إدغار رجلاً ماهرًا بما يكفي للقيام بأشياء كثيرة، لكنه لم يكن يعرف كيف يجعل أليساندرا تحب نفسها. قد يكون شيئًا تحتاج إلى اكتشافه بنفسها ولا يمكنه إلا أن يقف على الهامش ويقدم لها الدعم.
"ادخل،" دعا إلى الباب. "لن يكون من الصواب إبقائهم ينتظرون لفترة أطول وإلا ستبدأ معدتك بالصراخ علينا"، قال مازحًا، محاولًا تغيير المزاج اليساندرا في غرفة نومهم.
ابتسمت أليساندرا ابتسامة صغيرة وعندما نظر إدغار بعيدًا عنها إلى الخدم القادمين مع طعامهم، استخدمت إصبعها لفرك عينها للتخلص من دمعة عازمة على السقوط.
"لا تزعجنا لبقية الليل. أبلغ ألفريد أنه يجب إبعاد أي زائر في هذه الساعة. "أي شخص يخالف هذا الأمر سيتم طرده"، أخبر إدغار الخدم وهم يضعون صواني الطعام والمشروبات على طاولة في غرفة نومهم. "هل فهمت؟"
"نعم، دوق كولينز،" أجابوا في انسجام تام.
"لقد أرسلوا مشروبات كحولية جيدة"، التقط إدغار زجاجة من أحد الصواني. "أنا استخدم هذا في المناسبات الخاصة. هل أنت تشرب الخمر جيدًا يا أليساندرا؟
"نعم،" وقفت أليساندرا من السرير لترى ما سيحصلون عليه الليلة. "طالما أنه ليس مرًا سأشربه ولم أفقد الوعي مطلقًا بهذه الكمية-" توقفت عن نفسها قبل أن تتمكن من ذكر ماريو مرة أخرى.
لقد كانا في مكان مريح مع بعضهما البعض لدرجة أنها لم ترغب في إثارة غضب إدغار بذكر ماريو أو السماح لزوجها بمعرفة أنها شربت الكحول حول ماريو مرة من قبل.
"بالكمية التي أعطاها لك الطباخ؟" عرفت إدغار ما كانت تحاول إخفاءه. من آخر سيعطيها الكحول إن لم يكن للشخص الذي كان في متناول يده في المطبخ؟ "لقد تعلمت بسرعة ألا تزعجني باسمه. تعالي واجلسي،" أخرج إدغار كرسيًا لتجلس عليه أليساندرا.
"أين ستجلس؟" سألت نظرًا لوجود كرسي واحد فقط على الطاولة التي كان لدى إدغار في غرفته.
"حسنًا، إذا كنت ترغب في الجلوس في حضني فسوف يتم حل مشكلتنا. عادةً ما أستخدم هذه الطاولة والكرسي للقيام بالمزيد من العمل في غرفة نومي بعد أن طردني ألفريد بعيدًا عن مكتبي. كنت أمزح بشأن جلوسك في حضني" أضاف حتى لا تتوتر مرة أخرى.
"إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها الجلوس على الطاولة وتناول الطعام، فلا بأس بذلك،" نظرت أليساندرا في كل مكان باستثناء إدغار، حيث خرجت هذه الكلمات من فمها.
وقف إدغار ساكنًا، مندهشًا مما قالته له أليساندرا للتو. وضع يده على وجهه ليجد نفسه في موقف لم يكن يتوقعه. كان يعلم أن هذا يتطلب الكثير من الشجاعة لتقوله وكان هو من أراد لها أن تشعر بالراحة ببطء ولكن الآن بعد أن أصبحت كذلك، لم يكن يعرف كيفية التعامل مع الأمر.
يمكن أن يكون رجلًا نبيلًا ويقترح عليهم سحب الطاولة بالقرب من السرير حتى لا تكون هناك حاجة لجلوس أليساندرا على حجره ولكن أين ستكون المتعة في القيام بذلك؟
مثل الرجل الماكر، جلس إدجار على الكرسي بجوار الطاولة وربت على حجره لكي تجلس أليساندرا. لقد أراد أن يرى ما إذا كانت ستكون شجاعة لرؤية هذا حتى النهاية. لقد كانت هي التي اقترحت هذا بعد كل شيء. يجب أن تكون مستعدة لأي أبواب تفتحها بعد ذلك.
أخذت أليساندرا نفسًا عميقًا، وابتلعت أعصابها لأنها لم تكن ترغب في التراجع عندما كانت هي من تقترح ذلك. فكرت: "انتهى الأمر".
لدهشتهما، تحركت قدميها بسرعة إلى حيث جلس إدغار بابتسامة على وجهه وكأن هذا هو الشيء الأكثر تسلية في العالم.
عرفت أليساندرا أنه كان يتوقع منها أن تتراجع بناءً على الطريقة التي نظر بها إليها، لكنها اقتربت منه كثيرًا بحيث لم تتمكن من الاستسلام الآن، لذا جلست على حجره.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...