"إدغار، الرجال مثلي ومثلك معتادون على هذا النوع من المحادثات ولكن لا ينبغي لنا أن نسمح للدوقة بسماع ما نحن على وشك مناقشته. قال إدموند: "يجب أن ننتقل إلى غرفة خاصة".قالت أليساندرا لمفاجأة إدموند: "لا مانع لدي". إذا سألته عن ذلك لاحقًا، سيخبرها إدغار بما تمت مناقشته. لماذا تنتظر عندما تتمكن من سماع ذلك الآن؟ "أشعر بالفضول لمعرفة ما حدث لجنيفر ولماذا أتيت إلى إدغار بدلاً من إبلاغ حراس المدينة بالأمر."
"هل افهم أنك لا تحب الخادمة؟ ألم تؤذيك؟" لم يفهم إدموند سبب رغبتها في معرفة أمر الشخص الذي آذاها. ألا ينبغي أن تكون سعيدة لأن الفتاة ماتت؟
"نعم، ولكن هذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أجد موتها أمرًا غريبًا. لماذا ماتت بعد وقت قصير من مغادرتها مع زوجتك؟ أبقت أليساندرا نظرتها على إدموند لتحاول قراءة تعابير وجهه. كان الأمر صعبًا عندما يبدو دائمًا مستمتعًا لكنها ستنجح في النهاية. إنها تتعامل مع محاولة فهم إدغار يوميًا وكان أكثر صعوبة من إدموند.
"إنها مختلفة عما كنت أعتقد،" توصل إدموند إلى نتيجة. منذ لقائهما الأول، اعتقد أن أليساندرا هي شخص لن يدوم، ولكن من الطريقة التي تحدثت بها إلى بريسيلا ونظرتها الآن، من المؤكد أنه أخطأ في قراءتها. لقد بدأ يفهم سبب زواج ابنه منها.
"إنها قصة غريبة وتضعنا في وضع سيء حيث نبدو مشبوهين. "ومع ذلك، لم يكن لدينا أي علاقة بوفاتها،" كذب إدموند لحماية زوجته.
أحب إدموند أليساندرا لكنه لم يثق بها بدرجة كافية للحفاظ على سرية ما يريد قوله. ليس بعد كيف ذهبت للتو ضد بريسيلا. يمكن أن تحاول أليساندرا استخدام أخباره لتهدئة بريسيلا. وجد أن النساء يحببن أن يكون لديهن شيء يمكنهن استخدامه ضد الآخر.
في هذه الأثناء، لم تعتقد أليساندرا أن إدموند كان يخبرها بالحقيقة لكنها لن تجبره على إخراج الحقيقة. لقد أرادت فقط أن تعرف حقًا ما حدث لجنيفر. بناءً على سلوك إدموند، عرفت أن بريسيلا لها علاقة بالوفاة وإذا كان هذا صحيحًا، فيجب كشف بريسيلا.
لم تحب أليساندرا جينيفر ولكن لا أحد يستحق الموت مع ترك القاتل دون أي عقاب. تساءلت أليساندرا عما إذا كانت ستأكل كلماتها يومًا ما، حيث كان هناك الكثير عن إدغار التي لم تكن تعرفه. على سبيل المثال، ما الذي كان يحتفظ به في الزنزانة التي وضع فيها جينيفر؟ هل كان هناك فقط للمتسللين أو شيء أكثر من ذلك؟
.....
"إذا لم يكن لديك أي علاقة بوفاتها، فلماذا أنت هنا؟ كان من الممكن أن يقال هذا في رسالة. إذا كنت متمسكًا بالحقيقة لمجرد وجود أليساندرا هنا، فلن أهتم بسماع ما ستقوله. أنا أعطيك فرصة واحدة، لأكون صادقاً. هل أنت هنا لأن والدتي كان لها علاقة بوفاة الخادمة؟ سأل إدغار، وهو يصل إلى صلب الموضوع بدلًا من الركض في دوائر مثل والده.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...