قتل كبير الخدم (4)
.
.
.
.
.
.
.
..
."هل تعتقدين أنها ستظل على قيد الحياة إذا جاءت معنا؟ لوكوود ليست آمنة للنساء هذه الأيام. لم يفكر أحد منا في ذلك في ذلك الوقت،" بدأت هيذر تندم على عدم التحدث للسماح لجنيفر بالذهاب إلى مكان أكثر أمانًا.
"هذا ليس خطأنا. كان ذلك في النهار وتركناها حيث مرت العربات الأخرى. مهما كانت المشكلة التي وجدت نفسها فيها فهو خطأها. على الأرجح أنها ذهبت تحاول الاستيلاء على المال لأنها أنفقت كل ما أعطيتها لها وهي بلا عمل. هذا الهراء لن يؤدي إلا إلى إفساد يومي،" دفعت بريسيلا كوب الشاي جانبًا لأنها لم تعد في مزاج يسمح لها بذلك.
قالت هيذر: "لا يزال الأمر مأساوي". شعرت بالذنب لأنها لم تفعل الكثير. ألا ينبغي أن تشعر بريسيلا بنفس الشيء؟
"إنه لأمر مأساوي حقًا أن يرسل إدغار هؤلاء الحراس إلى منزلنا كما لو كنت أنا الجاني. أحتاج إلى التحدث مع ذلك الصبي لكنه لا يسمح لأي شخص بالدخول إلى منزله. يمكننا أن نرى السبب وراء ذلك. لا بد أن زوجته الصغيرة خائفة من مواجهتي. آمل أن تتمكن أختها من إثبات أنها مفيدة.
"يبدو أن أختها تشاركها أيضًا مشاعر تجاه إدغار. قد تعطيها فكرة خاطئة. ربما هذا جزء من سبب كرهها للدوقة-"
"لا تشير إليها على أنها دوقة!" صرخت بريسيلا في أعلى صوتها. لقد اعتقدت أن هيذر ستكون ذكية بما يكفي لتعرف عدم الإشارة إلى أليساندرا على أنها الدوقة.
بعد توقف طويل ورأيت الخوف في عيني هيذر، ابتسمت بريسيلا لتبدو أقل تهديدًا. "اغفر لي، هيذر. مشاعري مشتته وكلامك أزعجني."
"أنا-أنا آسفة،" اعتذرت هيذر على الرغم من أن ذلك لم يكن خطأها. لعبت بأصابعها للمساعدة في التغلب على ما شعرت به. ما مقدار الإساءة العاطفية التي تعرضت لها بريسيلا والتي كان عليها أن تتحملها؟ "لم أقصد أن أزعجك" قالت وهي تبكي.
"عظيم"، لمست بريسيلا صدغها. تنهدت قائلة: "الآن أبدو مثل الرجل السيئ الذي جعلك تبكي".
.....
بدأت بريسيلا تعتبر هيذر خيارًا سيئًه لإدغار. كانت الفتاة عاطفية للغاية وكان منصب الدوقة يجب أن ينتمي إلى شخص لا يبكي من الصراخ عليه. بدأت هيذر تبدو عديمة الفائدة ولم تكن بريسيلا بحاجة إلى أي شخص عديم الفائدة بجانبها.
كانت الصداقة التي كانت تربطها بوالدة هيذر هي التي منعت بريسيلا من طرد هيذر من دائرتها.
"هيذر، أعتقد أن الوقت قد حان لعودتك إلى المنزل. يجب أن تكون والدتك في حاجة إليك. لم أعد أجدكي مناسبًه لإدغار. ليس لديك ما يكفي من العزيمة والفطرة السليمة والثقة للحصول على ابني بعد كل هذه السنوات وبالتأكيد لن تكوني قادرة على أن تكوني دوقة جيدة. لا ينبغي لنا أن نعذب بعضنا البعض لفترة أطول. بفضل صداقتي مع والدتك، سأدعوك لقضاء بعض الوقت معي بهذه الطريقة. "
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...