.
.
.
.
.
.
.
المجيء في الليل سيجعل رجالي يعتقدون أنك مجرم. اجلس في مقعدك ، "أشار إدغار إلى الكرسي الحر الموجود على الجانب الآخر من مكتبه. "أشعر بالفضول الشديد لمعرفة كيف تمكنت من مغادرة منزل والدك عندما يقال إنك لا تغادر أبدًا. هل خدعت والدك أم أنه سمح لك بالخروج طواعية؟ "بينما كانت أليساندرا جالسة ، استوعبت كلمات إدغار بعناية. أنا لا أعمل مع والدي. في الواقع ، لم يسمح لي أبدًا بزيارة هذا المكان. حتى أنه كان يناديني بالجنون لاعتقاده أنك ستدعوني إلى منزلك في أي وقت ".
"هل يكرهك والدك؟" سأل إدغار بصراحة. لم يكن هناك جدوى من الالتفاف حول الأدغال عندما كان ما كانوا هنا للمناقشة جادًا.
فكرت أليساندرا في الأمر قبل أن تعطي إجابتها. "لا أعتقد أن والدي يكرهني. إنه يخجل مني. من يريد ابنة لها سمعة مماثلة لي في عالم مثل هذا؟ "
"إن وظيفة الوالدين أن يحبوا أطفالهم مهما حدث. إنه لأمر مخز أن تكون قد ولدت ابنة بارون. كنت ستحب في مكان آخر ". بالنسبة لإدغار ، كان الأشخاص ذوو الثروة فقط هم من اهتموا بإبعاد أنفسهم عن شخص ما بسبب السمعة الطيبة.
"لو كنت ابنة مزارعين ، لكانوا قد طرحوني جانبًا لبيع محاصيلهم-"
"لماذا يحدث شيء خطير للغاية لابنة المزارع حتى ينتهي بها الأمر بارتداء قناع؟ أيا كان ما تخفيه ، فقد تم ذلك لأنك ابنة بارون ، أليس كذلك؟ " سأل إدغار. "المجتمع الراقي تنافسي للغاية."
.....
كان إدغار مدركًا جيدًا للأشياء التي تفعلها الشابات للآخرين الذين يشعرون بالغيرة منها. كانت أليساندرا بلا شك في خط غيرة شخص ما.
"نعم" ، استسلمت أليساندرا منذ أن كان على حق. حدث كل هذا بسبب كونها ابنة بارون.
"لابد أن شخصًا ما كان يشعر بالغيرة منك حقًا ، أليساندرا. حسنًا ، لنفترض أنني أعتقد أن هذا هو كل ما تخطط له وأن والدك غير مشارك. لماذا قد يرغب شخص عاش الغالبية العظمى من حياته في الخفاء في الزواج من شخص تسليط الضوء عليه؟ "
"بصدق ، سؤالك عن الزواج كان شيئًا انزلق للتو من فمي. كنت أبحث عن شخص لأتزوج به ولكني لم أتخيله أبدًا ليكون عظيماً مثلك. لقد فكرت في ثلاثة أشياء ، دوق إدغار. أولاً ، أنت شخص عادي لذا لن تكون هناك حاجة لي للاختلاط بالعديد من الأشخاص. ثانيًا ، يمكنني ابعاد الناس من الالتفاف حولك. أخيرًا ، أنت قادر على التحكم في عائلتي "، أوضحت.
قبل النوم الليلة الماضية ، فكرت أليساندرا بشكل نقدي في فوائد الزواج من إدغار. إذا أرادت إحضار شخص ما دون مكانة والدها ، فيمكن لوالدها وزوجة أبيها بسهولة دفع هذا الشخص بعيدًا وسيتعين على أليساندرا البقاء في قفص.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
Fiction généraleابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...