107 تغير القلب (2)
.
.
.
..
.
.
..
..
"هل تقول أنك وقعت في حبي؟" وجدت أليساندرا أن هذا مستحيل، لكنها ما زالت بحاجة إلى أن تسأل."الحب كلمة قوية يا أليساندرا. لست على دراية بالأمر ولكني أشك في أنه حدث خلال ثلاثة أيام. أستطيع أن أعترف أنني بدأت أشعر بشيء تجاهك وقد قررت أن أرى إلى أين يقودني ذلك. أنا لا أتوقع أي شيء منك في المقابل،" رفع يده من الباب.
أراد إدغار فقط اختبار ما كان يشعر به منذ أن بدأت أليساندرا بالبقاء معه. كان يعلم أنه لم يكن حبًا ولكن نوعًا ما من المشاعر بدأ يزدهر. لم يكن لديه أي خجل من القول بأنه هو الشخص الذي بدأ يشعر بشيء ما أولاً عندما كان مصراً على عدم وجود حب أو مشاعر.
"أفهم،" استغرقت أليساندرا لحظة لمعالجة الأمور. لم تتوقع أبدًا أن يقول إدغار أيًا من هذا على الإطلاق. ماذا كان من المفترض أن تفعل الآن بعد أن قال إنه يشعر بشيء تجاهها؟ "ماذا يحدث الآن؟"
"لا شئ. ونواصل كما كنا نفعل في هذه الأيام القليلة الماضية. سأكتشف ما أشعر به وأخبرك بما اكتشفته. ومع ذلك، لن أسمح لك بمواصلة القسوة على نفسك. إذا كان علي أن أقول لك مجاملة كل يوم، فإنني أفعل ذلك. سأعوضك عن السنوات التي كنت فيها محاطًا بالحمقى."
كان هذا سببًا آخر لأسف إدغار على قتل البارون سريعًا. لقد أمضى الرجل وزوجته وابنته سنوات لا تحصى في تمزيق احترام أليساندرا لذاتها إلى أشلاء.
فتحت أليساندرا فمها وهي تريد أن تقول إنه لا يحتاج إلى ذلك لكنها أوقفت نفسها. سيكون من الجميل أن تتلقى مجاملة. 'لماذا أنا قاسية جدًا على نفسي؟ لا ينبغي على إدغار أن يساعدني في حب نفسي. لماذا سمحت لكلمات والدي بالبقاء معي لفترة طويلة؟
أرادت أليساندرا الاستمرار في التخلي عن الماضي بخطوات صغيرة. يمكنها أيضًا أن تبدأ في مدح نفسها. كانت هناك أشياء كثيرة تحبها في نفسها ولا تدور حول الجمال.
"أليساندرا،" قاطع إدغار أفكارها.
.....
"نعم نعم،" توقعت كلماته التالية.
"يمكنك فتح الباب الآن أم أنك ترغب في البقاء مختبئًا معي في هذا الحمام؟ أنا بخير مع هذا الأخير ولكن لا أستطيع أن أعد بأننا سنبقى بملابسنا.
أدارت أليساندرا مقبض الباب بسرعة وفتحت الباب مرة أخرى. كان اعتراف إدغار بمشاعره تجاهها هو كل ما يمكنها التعامل معه الآن. لكي ينتهي بهم الأمر بدون ملابس، قد تفقد وعيها من التفكير في الأمر.
"أذنيك تتحول إلى اللون الأحمر. هل تفكر في شيء مزعج؟" إدغار عض شحمة أذن أليساندرا.
"آه!" أغلقت أليساندرا عينيها وشهقت من الإحساس الغريب حيث عضها إدغار. استدارت أليساندرا لتدفع إدغار بعيدًا عنها عندما كانت في حدودها ولكن مع إغلاق عينيها، انتهى بها الأمر بضربه في وجهه.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...