.
.
.
.
.
.
.
.في وقت لاحق من المساء، جلست كاترينا في غرفتها وتفكر في طرق للتخلص من كلارك قبل أن يتمكن من العثور على أي ورقة يدعي أن ديزموند تركها وراءه. لقد فتشت متعلقات ديزموند عندما كانوا يبحثون عن أشياء للبيع ولم تجد شيئًا من هذا القبيل.
للتخلص من الإزعاج، فكرت كاترينا في تسميم كلارك كما أرادت أن تفعل مع أخيه.
"علي ان-"
"امي!" سمعت صوت كيت بعد طرق على الباب. "هل أنت مستعده لتناول العشاء؟ لقد نزل عمي بالفعل إلى الطاولة."
"أنا قادمه!" تحدثت كاترينا . لم يتمكنوا من ترك كلارك دون مراقبة على الرغم من أن الخدم سيخبرونها بكل ما فعله. سارت كاترينا إلى الباب، وهي تتخلص من أفكارها بشأن السم في الوقت الحالي. ستبلغ جيمس بذلك بعد العشاء. "تبدين رائعه هل هناك مناسبة خاصة؟" سألت بعد أن فتحت الباب ووجدت كيت متبرجة.
"نعم. ليس هناك ما يشير إلى ما إذا كان سيكون هناك المزيد من الزيارات المفاجئة من سايمون. لقد جعلت من مهمتي أن أبدو بمظهر جيد في كل لحظة بغض النظر عما إذا كنت أبقى في المنزل فقط. لم أنس كل ما علمتني إياه،" ابتسمت كيت، راغبة في أن تظهر لوالدتها كم ستكون أفضل بكثير في المطالبة بسايمون.
"أحسنت يا كيت. أنت في تحسن. والآن أخبريني،" أغلقت كاترينا الباب خلفها وسارت مع كيت. "ماذا ناقشت مع عمك في وقت سابق؟"
عبوس كيت ونظرت إلى والدتها بقلق. "هل هو هنا ليأخذ منا كل شيء؟ بالكاد رأيته في الجوار ولهذا السبب لم أتمكن من التعرف عليه ومن الغريب كيف يقضي الوقت معي الآن. أمي، نحن الاثنان فقط. لن أحكم عليك إذا فعلت شيئًا للتخلص منه.
لقد تفاجأت كاترينا تمامًا بأن كيت فكرت في هذا الأمر. في العادة، كانت كيت في عالمها الخاص ولم تلتقط الأشياء من حولها. "أنت تكبرين بسرعة كبيرة يا كيت. لن أسمح لأحد أن يسرق ما يخصك. لا ترخي،" ربتت على ظهر كيت.
.....
مشيت كاترينا وكيت جنبًا إلى جنب إلى غرفة الطعام واستقبلهما مشهد كلارك جالسًا حيث جلس ديزموند ذات مرة لحظة دخولهما.
تمتمت كيت، متفاجئة من سلوكه الجريء: إنه ليس لديه أي خجل. فكرت: إنه لا يخفي ما يريد
قررت كاترينا عدم التعليق على المكان الذي جلس فيه كلارك. بعد كل شيء، كان هذا المقعد هو الشيء الوحيد الذي سيستمتع به. "هل تحب الغرفة المعدة لك يا كلارك؟ أخشى أن الذي تستخدمه عادة ليس في أفضل حالة. "
"إن إعطائي غرفة أصغر لن يجعلني أركض إلى التلال، كاترينا. لقد نمت في غرف أصغر في رحلاتي العديدة.
"تسافر؟ هل هذا ما يشير إليه الناس بالطرد من منازلكم لعدم دفع الإيجار ومن ثم الاضطرار إلى التنقل من غرفة إلى أخرى في منازل الأقارب؟ يا له من عنوان مثير للاهتمام الذي أعطيته له. قد يعتقد أي شخص آخر أنك مغامر وليس رجلاً يهرب من الديون،" لم تهتم كاترينا بإخفاء دمها السيئ أمام كيت.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...