التخطيط -١-

256 14 0
                                    

137 التخطيط (1)

.
.
.
.
.
.
.

"بعيد جدا؟" أزال إدغار يده من تغطية صدرها. أخبره الصوت الصادر من فمها أنها استمتعت بما فعله منذ لحظة، ولكن الآن بعد أن انتهى الأمر، قد تنكر ما شعرت به.
"لا" ، هزت أليساندرا رأسها. "يجب أن أستحم. لقد كنت في المدينة طوال اليوم. معذرةً." وقفت من السرير. شعرت بالحاجة إلى الجلوس في الماء البارد لتبرد، على الرغم من أنها كانت باردة بسبب الهواء القادم من النافذة.
"أليساندرا،" أمسك إدغار بيدها لمنعها من الاندفاع. لم يكن هناك شيء أكثر إغراء من النظرة على وجهها الآن. لو كان بإمكانه فقط جعلها ترسم هذا التعبير. "إذا كنت تشعرين بالإحباط  الآن، فلا تخجلي واطلبي مساعدتي. لدي العلاج الأمثل."
"أنا لست كذلك،" كذبت أليساندرا. وبعد أن تحسست هذه الكف على صدرها ثم ضغط عليها، كان هناك شعور في بطنها   كما لو كان هناك شيء غريب. "كنت أنوي تغيير ملابسي بمجرد وصولي إلى غرفتنا."
"أنا لا أصدق الجزء الأول ولكنني سأدعك تذهبي اليوم. قدميك ليست في أفضل حالة بالنسبة لي لدفعك للحد الأقصى. سأعطيك بعض الخصوصية في الوقت الحالي. هل تريدين مني أن أنادي سالي ؟" سأل إدغار. كان بحاجة إلى المغادرة لمناقشة شيء مهم مع كاليب.
"لا، لا بد أن قدمي سالي تؤلمهاأيضًا. أستطيع أن أفعل ذلك بمفردي، أوه، فستاني. هناك زر واحد خلف رقبتي. هل يمكنك فقط فتحه لي؟ لا شيء أكثر من ذلك"، أشارت إليه بإصبعها لتظهر أنها جادة.
لم تعتقد أليساندرا أن إدغار لن يتجاوز الحد الأقصى على الرغم من أنه ادعى أنه لن يفعل ذلك. لم تستطع أن تنسى كم كان يحب تحويل كل موقف ليحصل على شيء ما.
"لقد قلت أنني لن أفعل ذلك، ولكن إذا واصلت التصرف بهذه الطريقة، فقد أغير رأيي. التف حوله."
"ذكرت عمي-"
.....
قاطعها إدغار: "أليساندرا  لا أريد أن أتحدث عن عمك في وقت مثل هذا."
"حسنًا،" أجابت أليساندرا لأنها قد تكون أفضل فكرة أنهم لم يبدأوا الحديث عن كلارك بعد أن كانت يد إدغار على صدرها منذ لحظة. ومع ذلك، كانت بحاجة إلى شيء لتحويل محادثتهم إلى شيء آخر. هل يجب أن أعدّ الأغنام لكي أنساها؟ إذا فعل هذا كثيرًا وأشعر بهذه الطريقة، فماذا سيحدث عندما نسير على طول الطريق؟

"هل لديك أفكار قذرة؟" وضع إدغار يديه على وركها بعد أن فتح الزر لها. "لماذا يتحول الجزء الخلفي من أذنيك إلى اللون الأحمر؟ أفترض أن خديك لا يختلفان في اللون. ماذا..." تمتم إدغار بعد أن خرجت أليساندرا من قبضته وسارت بسرعة نحو الحمام.

"بالنسبة لشخص يعاني من تورم القدمين، فهي سريعه جدًا. كلما كانت أكثر إحباطًا، كلما كان الأمر أكثر متعة بالنسبة لي عندما تستسلم لرغباتها. إلى أين ستهرب .

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن