الحسد

257 18 4
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.

"من الجميل رؤيتك مرة أخرى يا أليساندرا،" مد ويليام يده لتحية أليساندرا. بعد أن لم تظهر أليساندرا أي علامات تحية له، أنزل ويليام يده. لقد أغضبه قليلاً لأنها لم تحترمه. "لم أرك منذ وقت طويل. لقد كنت على حق عندما قلت أن والدك كان يخفي قطعة فنية رائعة. ويبدو أن إدغار رأى أيضًا ما رأيته.»

"كن حذرا ما تقوله لزوجتي. أشعر بالغيرة قليلاً عندما أسمع رجالاً آخرين يتحدثون عنها ولكن الأهم من ذلك، أشعر بالخوف عندما يراقبها الرجال في مثل سنك،" تقدم إدغار أمام أليساندرا ليمنعها من نظر ويليام. "لا أستطيع منع نفسي من الرغبة في اقتلاع عينيك وقطع تلك اليد التي مددتها لها."

"لقد عرفتها عندما كانت طفلة يا إدغار. ليست هناك حاجة إلى أن تشعر بالغيرة عندما أكون في الجوار. لقد كنت أتوقع منك أن تسدد لي ثمن الخادم الذي قتلته. هل تعلم مدى صعوبة العثور على شخص مخلص مثل روان؟ كيف ستعوضني؟" سأل ويليام.

"سأتركك تعيش بعد أن أرسلت شخصًا ليجر زوجتي إليك. كن ممتنًا لحضورك هذه الحفلة يا ويليام. استمر في مراقبة زوجتي وسأتأكد من أنك ستكون مع خادمك مرة أخرى.

"أعلم أن لدينا بغض صغير إدغار، لكنني صديق للعائلة وأعرف أليساندرا منذ فترة أطول منك. أنا هنا فقط لأواسيها على فقدان والدها. الرجل الذي قتلته والرجل الذي يدين لي بشيء. أنا سعيد لأنني لم أضيع الكرة. "لقد حصلت على رؤية كاملة لشيء أريده بشدة،" تومض عيون ويليام إلى أليساندرا.

إن رؤيتها وهي ترتدي قناعها جعله يريدها أكثر. أراد ويليام أن توضع أليساندرا في وسط منزله كتمثال حي. لن يكون لدى أي شخص آخر فن يشبه منزله تمامًا إذا تمت إضافة أليساندرا إلى مجموعته. المشكلة الوحيدة كانت زوجها.

لماذا كان على إدغار أن يأخذ ما لا ينتمي إليه؟

"هل هناك مشكلة؟" اقترب أحد الحراس حيث كان الأربعة يقفون. لم يكن من المفترض أن يكون أحد في مساحة الدوق الخاصة إلا إذا قال الملك أن الأمر على ما يرام. لقد كانوا يقفون بالقرب من الملك ولا ينبغي لأي شخص أن يتمتع بهذا الامتياز.

تجاهل ويليام كلام الحارس. "لماذا ارتبطت بمثل هذا الرجل الخطير يا أليساندرا؟ أنت لا تعرفينه مثلي؟ أنا متأكد من أن مظهره ربما قد سحرك وتعتقدين أنه بطل من نوع ما ولكنك ستلاحظي قريبًا أن الرجل الذي تزوجته هو وحش. لهذا السبب لم يختر والدك إدغار لك."

.....

تحدثت أليساندرا: "آمل ألا نرى بعضنا البعض في المستقبل يا ويليام لانكستر". لقد انزعجت من شخص يحاول امتلاك شخص كان بالقرب منه عندما كان طفلاً لكنها لم تكن تريده أن يعتقد أنه أثر عليها. السبب الوحيد الذي جعله يقترب منهم هو الدخول في رأسها. تم الرد على سؤالها بأن ويليام كان على علم بأنها كانت على علم بالصفقة مع والدها.

"إذا كنت ترغب في مواساة أي شخص، فيجب أن تمد كتفك إلى البارونة وكيت. الرجال مثلك ومثل والدي يثيرون اشمئزازي. قالت أليساندرا: "أود أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نرى فيها بعضنا البعض".

"لقد جرحت قلبي المسكين، أليساندرا. أنا أعتبرك ابنتي. عندما سمعت الأخبار، فكرت في مدى حزنك وما الذي يمكنني فعله لإسعادك. أتذكر أن والدك ذكر أنك تحبين الرسم لذلك اشتريت لك بعض الأعمال الفنية. لا أستطيع الانتظار حتى يوم زيارتك لرؤيتها،" ابتسم ويليام واثقًا من أنها ستنتهي في منزله في وقت أقرب مما كانت تعتقد. كان يحتاج فقط إلى الانتظار قبل الضرب.

"إذا عبثت عندما يتعلق الأمر بزوجتي، سأكون متأكدًا من لف حبل حول رقبتك وتعليقك على بواباتك. تلك المجموعة الغريبة التي تحبها كثيرًا، سأحرق كل شبر منها بينما تتغذى الطيور على لحمك. ابتعد يا ويليام"، نصحه إدغار.

سيكون من المرضي قتل ويليام الآن وإنهاء مشاكلهم معه ولكن سيكون من الظلم إفساد ليلة أليساندرا.

"ها!" ضحك ويليام، ويبدو أنه غير خائف من تهديد إدغار. في النهاية، هدأ الضحك عندما انزعج من إدغار. لم يكن إدغار مثل أعدائه الآخرين. تمت إضافة جماجم أعدائه الآخرين إلى مجموعته بينما كان من الصعب التخلص من إدغار. "سأكون حذرا عندما يتعلق الأمر بزوجتك. لقد حان الوقت بالنسبة لي للمغادرة، دوق إدغار. دوقة."

"ماذا حدث للتو؟" أطلقت إيرين أنفاسها عندما غادر ويليام. لم ترغب في إحداث أدنى ضجيج لكي يلاحظها ويليام لانكستر. "هل أنت بخير يا دوقة؟ لقد لاحظت أن يدك ترتجف. هل أنت خائفه منه؟

نظرت أليساندرا إلى يدها التي شعرت بالاهتزاز. "لا، كنت أرتجف من عدم قدرتي على صفعه"، أجابت إيرين في رأسها.

كيف يجرؤ ويليام على الإشارة إليها على أنها ابنته أو صديق العائلة التي تسعى إلى مواساتها؟ وتذكرت عاطفيا كم كانت مرعوبة في الليلة التي زارها خادمه ليأخذها بعيدا.

"امنحينا بعض الخصوصية"، قال إدغار لإيرين والحارس. لقد كان يدرك جيدًا مدى صعوبة تجنب ويليام في مثل هذه الحفلات. لقد كان خطأه أنه نسي تحذير أليساندرا. وكانت هناك أشياء أخرى تشغل ذهنه.

"تمام. أراكِ لاحقًا أيتها الدوقة،" ربت إيرين على كتف أليساندرا لتهدئتها ثم غادرت.

ابتعد الحارس بصمت ليعود إلى توبياس لنقل المعلومات حول ما قيل بين ويليام وكولينز.

"كان يجب أن أخبرك أن هناك فرصة لوجوده هنا. هل ترغبين في المغادرة؟" داعب إدغار اليد التي قالت إيرين إنها كانت ترتعش.

"لا. لماذا أسمح له أو لأي شخص آخر أن يجعلني غير مرتاحه بما يكفي للمغادرة؟ في تلك اللحظة، شعرت وكأنني أريد أن أراه يسقط ميتاً. أردت أن أكون الشخص الذي يجعله يسقط ميتًا لكنني لم أتمكن من تحريك عضلة،" حدقت أليساندرا في يدها. "لقد كنت جبانًه لأنني سمحت له بالوقوف هناك دون لمسة. لقد كان على الأقل يستحق الصفعة."

"أنت لم تكن جبانة، أليساندرا. كنت تعلم أن هذا ليس الوقت المناسب ولا المكان المناسب للتعبير عما تشعر به تجاهه. أريدك أن تبقى بدون دماء على يديك. أعطني اسمًا وسأقتل أي شخص لا تهتم به.

.
.
.
.
.

ال ما فهم ويليام من نوع يحنط جثث ويحتفظ بجثث يعني من يعجبه بنت يقتلها ويخليها تمثال بقصره

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن