حماتي

341 29 2
                                    

"كيت، اهدأي قبل أن تحرجي نفسك أمامه. "جيمس، ادعوه إلى صالة الاستقبال وقدم له واحدًا من أفضل مشروباتنا"، قالت كاترينا للخادم الشخصي. "كيت، لا أعرف ما هو نوع الحظ السعيد الذي عثرت عليه ولكننا سنستفيد منه إلى أقصى حد. الآن، هل ترى لماذا قلت لإصلاح مظهرك؟ "

نزف الدم من وجه كيت عندما أدركت مدى فظاعة مظهرها الآن. "امي، من فضلك أوقفيه أنا بحاجة إلى التغيير،" التقطت كيت فستانها وتوجهت إلى الطابق العلوي.

"السيدة لا تسير بهذه الطريقة الجامحة يا كيت!" صرخت كاترينا لابنتها. "ماذا سأفعل مع هذا الطفله؟ يجب أن أزوجها وأخرجها من شعري.

على الرغم من أن كاترينا كانت سعيدة بوجود إدغار هنا، إلا أنها لم تستطع التوقف عن الشعور بأن شيئًا ما سوف يسير على نحو خاطئ للغاية.

"هل أليساندرا هنا معه؟ إنها لن تفوت فرصة الشماتة. كان يجب أن أرسلها بعيدًا لحظة زواجي من ديزموند. لماذا بحق السماء لم تهرب والدتها معها؟" كاترينا احتقرت زوجة ديزموند الأولى لأنها تركت طفلاً وراءها.

لماذا يجب تكليف كاترينا بلعب دور الأم لألساندرا بينما كانت والدتها تتجول دون أي قلق؟ كان من الممكن حل جميع مشاكلها لو تصرفت والدة أليساندرا كما ينبغي للأم.

واصلت كاترينا الجلوس في الغرفة الخاصة لتوفير الوقت لكيت. ولم يكن هناك أي معلومات عن المدة التي يعتزم إدغار البقاء فيها، وإذا كانت المحادثة سريعة، فقد تفوت كيت فرصة التحدث مع إدغار.

قالت كاترينا: "لقد أفسدت هذه الطفلة كثيرًا، لكنني قلت دائمًا إنني أريد أن أمنحها حياة أفضل مما كنت أعيشه".

لم تتمكن من أن تكبر في منزل مثل هذا أو أن تحصل على ما تريد بمجرد الطلب. كان على كاترينا أن تلعب دوراً قذراً للحصول على ما تريد. كان الحصول على لقب كبير أمرًا أرادته دائمًا وكان ديزموند هو الأداة المثالية للحصول اليه



وتمنت كاترينا أن يكون لدى كيت نفس النوع من التفكير. افعل كل ما بوسعك للحصول على ما تريد، ولا تنتظر أن يسلمه لك شخص آخر. كانت تلك مشكلة كيت. لا أحد يستطيع أن يجعل إدغار يحب كيت سوى كيت. استخدمت كاترينا عقلها وتطلعت للوصول إلى مكانها الحالي. احتاجت كيت إلى التوقف عن الانفعالات وفعل الشيء نفسه.

"البارونة،" عاد جيمس مرة أخرى. "يخطط الدوق للمغادرة لأنه يبدو أنه مشغول."

"ماذا! لماذا لم تخبريه أننا استيقظنا للتو وارتدينا ملابسنا؟ الخروج بعذر جيد. لماذا تختار الآن أن تكون عديم الفائدة إلى هذا الحد؟!" صرخت كاترينا، وهي محبطة للغاية من جيمس.

"يقع الصالون أمام غرفة البارون الخاصة مباشرةً. ربما رآني أدخل إلى هنا، ومن المحتمل جدًا أنه رأى كيت تهرب بعيدًا"، دافع جيمس عن نفسه. لم يكن خطأه أن البارونة كانت غبية بما يكفي لوضع إدغار في الغرفة المجاورة لها. وكان من الواضح أنهم كانوا يماطلون.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن