التخلص منها -٣-

353 26 0
                                    


.
.
.
.

"أنا أكبر من أن أتعامل مع كل هذا"، تمتم ديزموند وهو يدخل غرفة نومه في اليوم التالي.
جعله ويليام يبقى ليلاً لتناول المشروبات وأحضر عددًا قليلاً من النساء من منطقة الضوء الأحمر للترفيه عنهن. بغض النظر عن عدد المرات التي ذكر فيها العودة إلى المنزل، تجاهله ويليام، وفي النهاية حل الصباح عليهم.
"هذه هي صدمة القرن. رجلان قويان يتقاتلان على أليساندرا. ما الذي لا يعجبك في كيت؟ أين هذه المرأة بحق السماء؟" نظر حوله في غرفة النوم الفارغة بحثًا عن زوجته.
في هذا الوقت، كاترينا سوف تستيقظ الآن.
جلس ديزموند على حافة السرير ليخلع حذائه. لم يكن لديه وقت للراحة لأن هناك عملاً يجب القيام به. كان بحاجة إلى إعداد أليساندرا لإرسالها إلى منزل ويليام في الليل عندما لا يرى أحد. 
"لقد تأخرت"، حدقت كاترينا في وجه زوجها عندما وقعت عيناها عليه أثناء خروجها من الحمام. "هل يمكن اعتباره متأخرًا عندما غادر زوجي على عجل الليلة الماضية وعاد في الصباح؟ هل كنت مع امرأة؟"
"كاترينا، لا تكوني سخيفة. لماذا أسلي امرأة عندما يكون هناك احتمال أن تعلقني من راسي إلى شجرة؟
.....
غطت كاترينا أنفها بينما كانت رائحة النبيذ تملأ الغرفة كلما تحدث ديزموند. "كنت تشرب."
وضع ديزموند حذائه على جانب السرير لتتحرك الخادمة لاحقاً. "يُسمح لي بتناول مشروب هنا وهناك. حتى والدتي لن تكون قادرة على توبيخني على ذلك لو كانت على قيد الحياة. لا تظني أن كوني زوجتي يمنحك هذا الامتياز

"صدقني يا ديزموند، لا أعتقد أن الأمر كذلك. يمكنك على الأقل أن تخبرني أين كنت تهرب إلى هذا الوقت المتأخر من الليل حتى لا أشعر بالقلق. قالت كاترينا: "سترغب في معرفة إلى أين سأذهب إذا كنت أنا الشخص الذي سيسرع بالخروج".

"حسنًا، من الواضح أن الأمر مختلف بالنسبة للمرأة. لا يمكنك مغادرة المنزل ليلاً عندما تختفي الكثير من النساء ولم يتم القبض على الجاني. وكزوجة، إلى أين ستذهبين عندما يكون زوجك هنا؟ "ليس لدي القدرة على التعامل معك هذا الصباح يا امرأة،" وقف ديزموند فجأة، وخلع قميصه استعدادًا للاستحمام.

"أنت رجل لا يطاق! أشعر بالاشمئزاز من رؤيتك. هل تعتقد أن الأزواج الآخرين يعاملون زوجاتهم بهذه الطريقة؟!" صرخت كاترينا، منزعجة من السرية المستمرة حول نهاية ديزموند.

"لا أعرف لأنني لا أفكر فيهم. لدي الكثير في ذهني وآخر شيء أحتاجه هو الصراخ في وجهي بمجرد وصولي إلى المنزل أعطني استراحة،" تنهد ديزموند، وجلس على السرير ليريح رأسه في راحة يديه. "لقد وجدت نفسي في ورطة."

"ثم أخبرني بما يحدث حتى أتمكن من مشاركة العبء الخاص بك. ولهذا السبب أنا مستاءة منك،" توجهت كاترينا إلى السرير وجلست بجانبه. كان لديها فضول لمعرفة ما حدث بينه وبين ويليام.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن