.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.."هل أنت راضيه الآن؟" سأل إدموند. جلس على الجانب الآخر من العربة بجوار هيذر بينما جلست بريسيلا مع جينيفر. "الآن لن تتمكني من رؤيته في أي وقت قريب. ما الفائدة من عودتنا إلى لوكوود عندما لا نستطيع حتى زيارة ابننا؟»
"لإنقاذ سمعته. لا أريد أن يرتبط أي شيء يتعلق بتلك الفتاة بابني. أعتقد أنه يفعل هذا فقط للتمرد ضدي. هذا الزواج لا يمكن أن يكون حقيقيا. لقد قلت أنهم لا يرتدون خواتم الزفاف، أليس كذلك؟ نظرت بريسيلا إلى جينيفر.
"لا. رأيتها ترتدي سلكًا حول أصابعها. لم يعطها الدوق خاتم العائلة،" ابتسمت جينيفر، سعيدة بأنها مفيدة للسيدة كولينز. "لا أعتقد أن عليك أن تقلقي عليها لفترة طويلة يا سيدة كولينز."
"لا أريد أن أقلق عليها على الإطلاق تنهدت بريسيلا وهي تفرك رقبتها المؤلمة. "لو أنها ذهبت بحلول الليل. ماذا لديك أيضًا لتخبرني عنها؟”
عبست جنيفر، ووجدت نفسها في موقف حرج لأنها أخبرت بريسيلا بكل شيء. ما الذي بقي ليقال عندما لم تكن حول أليساندرا لفترة طويلة قبل أن يتم إلقاؤها في الزنزانة. فأجابت: "لا يوجد شيء آخر".
"حقًا؟ أوقف العربة!" صرخت بريسيلا بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعها السائق.
انتظرت هيذر النتيجة بفارغ الصبر، لكن جينيفر كانت تعلم أنها قادمة. كانت الخادمة الشابة على وشك معرفة مدى سهولة قيام بريسيلا برميك جانبًا.
عندما توقفت العربة ولكن لم يحدث شيء، نظرت بريسيلا إلى جينيفر. "لماذا لا تغادرين؟ ليس لدي اليوم كله لأضيعه."
عقدت حواجب جينيفر لأنها لم تفهم سبب حاجتها للمغادرة قبل أن تصل العربة إلى المكان الذي كانت تقيم فيه عائلة كولينز. "هل هناك مكان تريد مني أن أذهب إليه؟" سألت، معتقدة أن بريسيلا تريد إرسالها للحصول على معلومات عن أليساندرا على الفور.
.....
"نعم، خارج العربة،" قالت بريسيلا الكلمات ببطء لأنه لا يبدو أن جينيفر فهمتها في المرة الأولى. "الآن. من المؤكد أنك لم تفترضي أنك ستعملي لصالحي؟»
أجابت جينيفر على الفور: "نعم". بدأ الذعر يستقر فيها حيث أصابتها حقيقة أنها كانت بلا وظيفة. "لقد قلت أنني واحد من خدمك. لقد أرسلني (إدغار) بعيدًا بسبب ما كنت أفعله من أجلك. أنت مدينه لي بعمل."
"أنا مدينه لك؟" غطت بريسيلا فمها بيدها وهي تضحك. "لماذا أكون مدينًه لك عندما دفعت بالفعل مقابل خدماتك؟ لماذا تعتقد أنني دفعت لك الكثير؟ إنه لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول قليلاً بعد أن يمسك بك ابني ويطردك. أتمنى أنك لم تنفق كل ذلك، أيها المسكينه
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...