يوم الخروج -٤-

229 16 0
                                    

130 يوم خروج 4

"هذا هو المكان الذي أذهب إليه للحصول على كل حذائي. "

"لست بحاجة إلى المزيد من الأحذية لفترة من الوقت يا إيرين. اشترى لي إدغار الكثير منها ولم أرتدي أكثر من أربعة أزواج منها حتى الآن. أنا لا أبحث عن الفساتين أو الأحذية أو الحقائب أو المجوهرات أو القبعات. لدي غرفة مليئة بهم ولن أتمكن من تحمل رؤية إضافة المزيد. شكرًا لك،" قبلت أليساندرا مساعدة كاليب في الخروج من العربة.

"لماذا نحن هنا؟" - سألت إيرين. عادةً ما يتضمن يوم الفتاة بالخارج التسوق لشراء هذه الأشياء.

"يجب أن يكون هناك شيء آخر يمكننا أن ننظر إليه ولا يتعلق بالملابس. قالت أليساندرا: "على الرغم من أنه لم يتم منحه حدًا، إلا أنني لا أريد أن أضيع أموال إدغار".

وضعت إيرين يدها على كتف أليساندرا وقالت: "أنت المال. ما هو ملك له الآن هو ملك لك، وانطلاقًا من الطريقة التي كان يدللك بها، يبدو أنه يفكر بنفس الطريقة. أنت روح نقية بالنسبة لشخص يعيش في لوكوود.

"لقد جئت إلى زواجنا وليس لدي ما أقدمه لإدغار. لا أشعر بالارتياح عندما أفكر في إنفاق أمواله. انها-آه! إيرين، كم مرة تخططين لاحتضاني؟" سألت أليساندرا وهي تنظر إلى التحديق المرتبك للأشخاص المارة.

"لا أستطيع مساعده. أنت مجرد نسمة من الهواء النقي وبريئة جدًا. لديك قلب من ذهب وعلى الدوق أن يعتز بك قبل أن يخطفك أحد. حسنًا، لن نشتري أي شيء لديك بالفعل ولكن هناك شيء واحد يمكننا شراؤه ستستمتع به أنت والدوق. انظري،" أدارت إيرين رأس أليساندرا لتواجه المتجر الأول الذي كانوا يدخلون إليه.

ظهرت نظرة من الرعب على وجه أليساندرا. "لا،" احمرت خجلاً.

"نعم بالتأكيد. يجب أن تتذكري كم كان متحمسًا عندما ذكرت ملابس النوم المثيرة. مفاجأة الرجل قليلا. أعطه نوبة قلبية أو شيء من هذا. من السهل هناك، لم أقصد ذلك حرفيًا،" أضافت إيرين لأن كاليب لا يبدو كما لو كان يحب هذه الفكرة. "لماذا تتصرفين كالعذراء، أيتها الدوقة؟ أنا أرفض أن أصدق أن لديك مثل هذا الزوج الجيد ولم تقفز عليه.

.....

"الدوقة بعيدة كل البعد عن أن تكون مثلك يا إيرين. قالت سالي لأليساندرا: "إذا كنتي لا تريدين الدخول، فلا داعي لذلك". كان من الطبيعي تمامًا أن تقوم ربات البيوت بزيارة هذا النوع من المتاجر للبحث عن شيء ما لإبقاء زواجهن حارًا، لكن أليساندرا بدت وكأنها قد تفقد وعيها في أي لحظة.

همست إيرين: "على الأقل تعال معي لأنني بحاجة لبعضها، وتعرف ماذا".

نظرت أليساندرا إلى ملابس النوم المعروضة للعملاء المحتملين ثم عادت إلى إيرين. "سيكون من الظلم أن أفعل فقط الأشياء التي أشعر بالارتياح تجاهها. لن يضر الذهاب إلى الداخل والنظر حولك.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن