قال إدغار: "أنت تجعلين من الصعب علي أن أحبك".
"سالي؟" لم تكن أليساندرا على علم بوجود أي شخص يتبعهما لأنها لم تسمع أي خطى.
هل كانت سالي تتبعهم عمدًا لتسمع ما كانوا يتحدثون عنه أم أنها في الحقيقة لا تحاول مقاطعة محادثتهم؟ إذا كان الأمر الأخير، فمن باب المجاملة أن تعلن عن حضورك في حالة احتمال قول شيء خاص.
"لم أكن أحاول التنصت على محادثتك عن قصد. دخلت ولكن لم يقل أي منكما شيئًا وغادرت فتبعتكم. أقسم،" حاولت سالي الدفاع عن قضيتها.
"أنا لا أصدقك. بالنظر إلى النظرات التي نظرتها إليك البارونة عندما خرجت بحقيبتك، فلن أتفاجأ إذا هددتك بالتجسس علينا. أنا على حق أو خطأ؟" رأى إدغار النظرة التي وجهتها كاترينا إلى سالي عندما كان يأخذ حقائب أليساندرا من غرفة نومها.
كان من المتوقع تمامًا أن تستخدم كاترينا سالي لتكون عينيها وأذنيها منذ أن مُنعت من أن تطأ قدمها ممتلكاته.
"كان هناك سببان وراء خوفك من دخول عربتي. أولاً، كنت خائفًا من أن يكون لدى أليساندرا بعض الاستياء لأنك أطلقت الملاءات. ثانيًا، كنت خائفًا مما قد يحدث لك إذا اكتشفت أنك جاسوس. كن صادقًا معي لأنني مستاء بالفعل من الخدم هنا لا تزيد من غضبي"، حذر إدغار.
كما توقعت أليساندرا شيئًا كهذا من زوجة أبيها. "هل طلبت منك التجسس علينا؟ إنها ليست هنا لتؤذيك لكشفك الحقيقة"
"لقد فعلت،" اعترفت سالي بالحقيقة. كان عليها أن تختار بين إدغار وكاترينا المستاءين منها ولكن الجواب كان واضحا تماما. فقدت كاترينا القليل من قوتها بوفاة البارون وكان لدى إدغار القدرة على قتلها الآن. "لقد جاءت إلي وهددت بإيذاء عائلتي إذا لم أبلغ عن كل ما تفعله. لا أريد العمل لدى البارونة ولكني كنت خائفة”.
قال إدغار: "هذا الجانب منك لا يعجبني حقًا"، في إشارة إلى أنها تبدو خائفة دائمًا. "ماذا تريدين أن تفعلي بها يا أليساندرا؟"
"دعوها تبقى وتعمل من أجلي. كنت سأفكر في إرسال تقارير مزيفة إلى كاترينا، لكن ذلك لن يؤدي إلا إلى تعريضك للخطر. سوف تكونين خادمتي الشخصية هنا هذا إذا كنتِ تريدين العمل معي،" أعطتها أليساندرا الخيار.
إذا لم تكن سالي ترغب في العمل لدى شخص ذي سمعة سيئة، فإن أليساندرا ستطلب من إدغار أن يجد لها عملاً آخر في مكان آخر.
"أود أن أحصل على فرصة ثانية لإثبات نفسي كخادمة جيدة، يا دوقة. ولن أشعر بالخوف بعد الآن يا دوق. قالت سالي: "على الأقل سأحاول ألا أكون كذلك".
"حسنًا، يجب أن نرى كيف ستسير الأمور في الأيام القليلة المقبلة، لكن إذا أرسلت تقارير إلى زوجة أبي، فلن أمنع إدغار من التخلص منك. أهذا هو المكان الذي يجتمع فيه الخدم؟» أشارت أليساندرا إلى القاعة التي صادفوها. لقد تقدمت حتى لا تجعل الخدم وألفريد ينتظرون لفترة أطول.
ابتسم إدغار بينما حاولت سالي معالجة حقيقة أن أليساندرا هددتها للتو.
"أليست مسلية؟" همهم إدغار وهو يتبع أليساندرا. وسرعان ما قد تتحول إلى نسخة أنثوية منه، وبعد ذلك ستبدأ المتعة الحقيقية.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...