تغير القلب -١-

275 16 0
                                    

106 تغير القلب (1)

.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
"ما العلاقة التي تربطني بهذه الشابة؟" تساءل إدغار، في حيرة من أمره حول من يمكن أن يموت من حوله.

"لقد تم التعرف عليها على أنها خادمتك، الدوق إدغار."

"هل يبدو أن جريمة القتل مرتبطة بحادثة الفتيات المختطفات؟" سأل إدغار.

أجاب الحارس الشاب: "لا، ليس في هذه المرحلة".

"ثم، ليس علي الذهاب معك. يمكنك زيارة منزلي في أي وقت لاستجواب خدمي الآخرين وألفريد الذي سيعرف المزيد عن الخادمة. أنا لا أعمل على جرائم القتل العادية. إذا وجدت أي صلة بالآخرين، أرسل لي وسأأتي. عذرًا، كنا ننوي الذهاب إلى الحمام،" أمسك إدغار بيد أليساندرا وقادها نحو الحمام.

"ألا ينبغي أن يأتي معنا يا سيدي؟" نظر الحارس إلى أوليفر ليوقف إدغار.

في أي يوم آخر، كان أوليفر سيأخذ إدغار إلى مسرح الجريمة ويستجوبه بشأن المرأة الشابة. كانت هناك حالات كثيرة تعامل معها حيث قُتل الخادم على يد صاحب العمل بعد أن تحولت قضية سرية إلى الأسوأ. ومع ذلك، كانت مهمته فحص مسرح الجريمة ومن ثم طرح الأسئلة. لم يكن بحاجة إلى إدغار بعد.

"سيكون لدينا شخص يراقبه. إذا أبعدناه عن الحفلة، سيكون هناك الكثير من الحديث بين الناس هنا. لا أريد أن يفسد هذا الخبر ليلة الملك. رئيسنا سيكون لديه رؤوسنا إذا فعلنا ذلك. سنعود لاستجواب الدوق لاحقًا. دعونا نذهب،" أمر أوليفر مرؤوسه.

وفي داخل الحمام، كانت أليساندرا تحاول معالجة جميع المعلومات التي سمعتها في فترة زمنية قصيرة. من العلاقة القذره إلى الموت.

.....

"من تظنها ​​يا إدغار؟"

"كيف من المفترض أن أعرف يا أليساندرا؟ أرضي مليئة بالعديد من الشابات اللاتي لم أقابلهن من قبل. يغادر العديد من خدمي أرضي في نهاية مناوبات عملهم ولا يهمني أن أسألهم إلى أين يذهبون. سوف نكتشف بحلول نهاية الليل. لماذا لا تستخدم الحمام؟" طوى إدغار ذراعيه. لقد غادروا القاعة لهذا الغرض الوحيد.

"أوه، لم أكن بحاجة لاستخدامه. أردت فقط أن أجعلك أنت وإيرين تتوقفان عن الحديث عن ملابس النوم الخاصة بي. آه!» تجفل أليساندرا ولمست جبهتها حيث نقر عليها إدغار. "أنت تقلل من مدى صعوبة القيام بذلك يا إدغار."

"كان بإمكانك أن تقول أنك تريد إنهاء المحادثة. لماذا كان عليك اختيار طريق طويل بدلاً من ذلك؟ ربما أردتي أن تكون وحدك معي؟"

"لا، ولكن من المريح الابتعاد عن كل التحديق للحظة"، استراحت أليساندرا على الحوض. "لم نكن هنا لفترة طويلة وقد حدث الكثير. ماذا يجب أن أتوقع أكثر من ذلك؟ حتى أتعلم الرقص، الحفلة لا تناسبني. ليس من المثير أن نقف ونشاهد الآخرين فحسب."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن