132 تحذير (1)
.
.
.
.
.
.
.
."دوق كولينز، من المؤسف أنك هربت وتزوجت في منتصف الليل. لقد كانت ابنتي مهتمة بك دائمًا في كل مرة قمت بزيارتنا لا يمكننا معرفة سبب اختيارك لمثل هذه المرأة مع-أهم،" تنحنح صاحب الفندق عندما لم يبدو إدغار سعيدًا جدًا.
"لديك ابنة؟ منذ متى؟" سأل إدغار الرجل السمين الصغير. وضع مظروفًا تركه له داخل جيب بنطاله.
"لمدة ثمانية عشر عاما. لقد عرفتها لك عدة مرات،" وجد صاحب الفندق صعوبة في تصديق أن إدغار لم يكن يعلم أن لديه ابنة. "إنها هناك مع زوجتي."
نظر إدغار في الاتجاه الذي أشار إليه صاحب الفندق ووجد امرأة شابة تبتسم له أكثر مما ينبغي. "إنها لا تشبهك أو تشبه والدتها. إنها تشبه الجزار المجاور. يوم جيد."
"ماذا..."
حجب إدغار ما قاله صاحب الفندق ردًا على كلماته. متى سيتعلم الجميع أنه عندما ينخفض سيذهب إلى العالم السفلي برده؟ لقد توقع الآن أن يكون الآخرون أكثر ذكاءً في كلماتهم عندما يتعلق الأمر بزوجته، ولكن كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يفتقرون إلى الفطرة السليمة في لوكوود.
"الدوق كولينز،" اقترب منه رجل بابتسامة كبيرة وكأنه عثر على كنز.
"أنا على علم بما اسمي. هل لديك شيء تريد أن تقوله لي أم ستستمر في الوقوف هناك بابتسامتك الفظيعة؟ أنا لست في مزاج يسمح لي بالانزعاج من أي شخص آخر. تحدث أو تحرك،" أعطى إدغار خيارين. توقف عن المشي ليستمع إلى ما يريد الرجل أن يقوله بلهفة.
"ألا تعرف من أنا؟" سأل كلارك، وهو منزعج بعض الشيء لأنه لم تتم الإشارة إليه بسهولة. ووجد أنه من المستحيل أن لا يرى أحد أوجه التشابه بينه وبين أخيه الراحل.
.....
"لو فعلت ذلك لكنت قد ذكرت اسمك، أليس كذلك؟ أنا بالفعل منزعج منك، لا تضغط علي. ادخل في صلب الموضوع وقدم نفسك."
"اسمي كلارك باريت. أنا عم زوجتك وأخ البارون الراحل. كنت أنوي التحدث معك ولكن من الصعب كسب جمهور. هل لديك وقت لتقضيه معي؟ هناك الكثير من الأمور التي أود مناقشتها معك. سواء عن ابنة أخي وأخي. من فضلك،" توسل كلارك لأنه كان من الصعب عليه تتبع إدغار والعثور عليه بمفرده.
انتقل اهتمام إدغار بالرجل من واحد إلى اثنين. "أنا الآن أرى التشابه في الرجل الذي كنت أكرهه ذات يوم. ما الذي يجب أن تقوله أنك كنت تصرخ خارج منزلي في منتصف النهار؟
"أنت زوج ابنة أخي الحبيبة. من الصواب أن أقوم بزيارتها للتأكد من أنها في أيدٍ أمينة والحصول على إجابات حول وفاة أخي. يجب أن تشعر أليساندرا بالوحدة الشديدة لأن العديد من أقاربها لا يعيشون بالقرب منها. ناهيك عن أن تلك الساحرة استولت على منزل والدها. أنا في صفك."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...